طريقة تغيير اسم المستخدم في السناب شات

تعتقد أنه لتغيير اسم مستخدم سناب شات الخاص بك ببساطة، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى إعداداتك والنقر فوق اسم المستخدم لتعديله، ويمكنك بالتأكيد تجربة ذلك لكنك ستدرك بسرعة أنه لن ينجح، ولسوء الحظ لا يسمح سناب شات للمستخدمين بتغيير أسماء المستخدمين الخاصة بهم لأسباب أمنية، وبالتالي فإن الحقيقة المحزنة هي أنك عالق إلى حد كبير مع اسم المستخدم الحالي الخاص بك طالما كنت ترغب في الاحتفاظ بحسابك الحالي، ولكن هناك طريقة ذكية لاستبدال اسم المستخدم الخاص بك باسم عرض مخصص، وسيبقى اسم المستخدم الخاص بك هو نفسه، لكنه لن يكون مرئيا لأصدقائك .

تعديل اسمك في سناب شات

1- الوصول إلى إعدادات سناب شات الخاصة بك .

2- افتح سناب شات واضغط على رمز ملفك الشخصي  في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، للانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك .

3- اضغط على رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا للذهاب إلى الإعدادات الخاصة بك .

4- إضافة أو تعديل اسم العرض الخاص بك .

5- سيكون أول إعدادين لحسابين سترى هو الاسم متبوعا باسم المستخدم، ولاحظ أنه إذا نقرت على اسم المستخدم الخاص بك فلن تتمكن من القيام بأي شيء باستثناء مشاركته من خلال تطبيق مختلف .

6- اضغط على الاسم .

7- في علامة التبويب التالية أضف أو حرر حقل الاسم الأول وحقل الاسم الأخير، وإذا كنت تريد يمكنك ترك حقل “اسم العائلة” فارغا .

8- انقر فوق الزر “حفظ” الذي يظهر عند إجراء تغييراتك .

9- تحقق من ملف التعريف الخاص بك لمعرفة اسم العرض الجديد الخاص بك .

10- طالما أن لديك شيئا محفوظا في حقول الاسم كما هو موضح في الخطوة الأخيرة، فسيظهر في كل محادثاتك وقصص أصدقائك بدلا من اسم المستخدم الخاص بك .

11- بمجرد حفظ اسم العرض الخاص بك يمكنك استخدام الأسهم الخلفية في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة للتنقل مرة أخرى إلى ملف التعريف الخاص بك ومعرفة أن اسمك الجديد يظهر أسفل رمز سناب الخاص بك .

إضافة جميع أصدقائك يدويا إلى حساب سناب جديد

على الرغم من أن “اسم العرض” يقوم بعمل رائع في الحفاظ على إخفاء اسم المستخدم الخاص بك معظم الوقت، إلا أنه من المفهوم إذا كان اسم المستخدم الحالي الخاص بك لا يعمل بعد الآن ويحتاج إلى تغيير شديد، وحتى لو كان ذلك يعني إنشاء حساب جديد، فقد تكمن مشكلة إنشاء حساب جديد تماما في أنك تريد أن تكون قادرا على نقل بياناتك من حسابك القديم، مثل الرمز السريع الحالي ودرجاتك المفاجئة، وخطوات التقط وأفضل أصدقائك، ومحادثاتك وأية جوائز حصلت عليها و جميع الأصدقاء الذين أضفتهم / أضافوك، وإذا كنت على استعداد لتقديم كل هذا وإضافة أصدقاء يدويا إلى حسابك الجديد، فقد يكون الأمر يستحق ذلك أيضا، فبعد كل شيء لا يعني إنشاء حساب جديد أن عليك حذف حسابك القديم على الفور .

ولإضافة جميع أصدقائك إلى حسابك الجديد ستحتاج إلى أسماء المستخدمين الخاصة بهم، مما يعني أنك ستحتاج إلى إلقاء نظرة على كل اسم مستخدم لأصدقائك على حدة، وتكمن المشكلة في أنه مع التحديث الأخير للتطبيق، ولم يعد هناك مكان مخصص حيث يمكنك رؤية جميع الأصدقاء الذين أضفتهم بالفعل، ولا تزال هناك طريقة لرؤية قائمة بجميع أسماء العرض الخاصة بأصدقائك حتى لا تنسوا أي شخص، ولكن قد يستغرق الأمر وقتا طويلا في العمل للبحث عن اسم مستخدم كل صديق وإضافته إلى حسابك الجديد .

طريقة اضافة الاصدقاء على سناب شات

1- انتقل إلى علامة تبويب المحادثات الخاصة بك واضغط على زر محادثة جديدة تم وضع علامة عليه بواسطة فقاعة الكلام وأيقونة علامة الجمع .

2- قم بالتمرير لأسفل في الماضي أفضل الأصدقاء والمراجعين والمجموعات لرؤية قائمة من أصدقائك في الترتيب الأبجدي .

3- إما أن تدون كل اسم على حدة أو تأخذ لقطات شاشة متعددة أثناء التمرير في طريقك إلى أسفل القائمة .

4- اضغط على X في الزاوية اليمنى العليا لإلغاء الدردشة الجديدة .

5- اضغط على أيقونة العدسة المكبرة في الجزء العلوي من الشاشة .

6- ابحث عن صديقك الأول في قائمتك والذي يجب أن يطفو على السطح تلقائيا بالقرب من الأعلى لأنهم بالفعل صديق .

7- ابحث عن اسم المستخدم الذي يظهر أسفل اسم العرض الخاص به واكتبه (أو سجله بطريقة أخرى) .

8- كرر الخطوات من 7 إلى 7 مع جميع أسماء العرض المتبقية للأصدقاء .

9- اضغط على علامة X في الزاوية العلوية اليمنى للخروج من البحث، واضغط على رمز ملفك الشخصي  ثم اضغط على رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا .

10- قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق تسجيل الخروج وتأكد من أنك تريد تسجيل الخروج من حسابك .

إنشاء حساب جديد وإضافة أصدقائك على السناب شات

1- بمجرد تسجيل الخروج يمكنك النقر فوق الزر “تسجيل الأزرق” لإنشاء حساب جديد باسم المستخدم الجديد الخاص بك، وبمجرد الانتهاء من عملية إعداد الحساب لحسابك الجديد، يمكنك النقر فوق رمز العدسة المكبرة للبحث عن أسماء المستخدمين الخاصة بأصدقائك، خذ قائمة بأسماء المستخدمين الخاصة بأصدقائك التي التزمت بها في الخطوة الرابعة وابحث يدويا عن كل منها، انقر فوق + إضافة لإضافتها، وبدلا من ذلك إذا كنت تعرف أن العديد من أصدقائك موجودون بالفعل في قائمة جهات اتصال جهازك، فيمكنك مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع حسابك لإضافتها بكميات كبيرة وتسريع العملية .

2- انتقل مرة أخرى إلى علامة تبويب المحادثات الخاصة بك، ثم انقر فوق الشخص الذي يحمل أيقونة علامة زائد في الزاوية العلوية اليمنى، ثم انقر فوق إضافة جهات اتصال في الجزء العلوي، وفي علامة التبويب التالية اتبع التعليمات للسماح لـ سناب شات بالاتصال بجهات اتصال جهازك بحيث تتم إضافة أي جهات اتصال مع سناب شات تلقائيا إلى قائمة الأصدقاء الخاصة بك .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *