اسماء اولاد فرنسية

اهتم الفرنسيين كثيرا بتسمية أطفالهم للأشياء التي تشير إلى العظمة والطبيعة والجمال، بالإضافة إلى استخدام لأسماء الملوك والزعماء الفرنسيين والمحاربين، ولذلك نجد أن قد تداول في فرنسا الكثير من الأسماء المشهورة التي ما زال الأشخاص في كل مكان في العالم يقوموا بتسميتها، ولا شك أن لكل اسم فيهم قصة معينة.

أفضل أسماء الفرنسية

– “Zurie” أو كما ينطق بالعربية “زوري” ويعني ذلك الاسم الجميل البنت البيضاء جميلة الشكل.

– “Zuria” ويتناسب ذلك الاسم مع الأولاد والبنات ويعني الصخرة.

– “Zdenek” وهي من أجمل المدن الموجودة في فرنسا وتتواجد تلك المدينة في Phonecia.

– “Yolande” وهو اسم مميز ويطلق على اللون البنفسجي.

– “Yoland” ويطلق ذلك الاسم المميز على الزهرة الأرجوانية.

– “Ynes” وهو من الأسماء المحببة لدي الكثير، حيث يعني البنت العفيفة.

– “Walena” هو من الأسماء المميزة التي كان تطلق على الفتيات قديما وكان يعني الحظيرة.

– “Viviane” يعتبر ذلك الاسم من أشهر الأسماء الفرنسية ولق تسمت به الكثير من الأميرات قديما، ويعني الحية أو الفتاة المفعمة والمليئة بالحياة والحيوية.

– “Victorine” وهي من الأسماء التي تمتلك مكانة رفيعة، حيث يعني المنتصر.

– “Vermont” وهو اسم يوحي بالطبيعية الجميلة ويطلق ذلك الاسم عل الجبل الأخضر.

– “Travis” ويعني ذلك الاسم المعبر، ولكنه اشتهر كثيرا بسبب تسمية أحد مغنيي الريف به، ولذلك قام الفرنسيين بتسميته لأولادهم بشكل كبير.

الأسماء الفرنسية المشهورة

هناك بعض الأسماء الفرنسية التي اشتهرت كثيرا بسبب حمل بعض الأشخاص المشهورين لها في فرنسا، فيمكننا ذكر بعض تلك الأسماء وذكر أشهر أصحابها ومن تسمو بها في فرنسا، من خلال الآتي :

– اسم (اديل) وهو اسم فريد ومميز تم إطلاقه على البنات الجميلة أو التي تحمل صفة العفة، كما تمتلك صاحبة ذلك الاسم الكثير من الصفات الجميلة مثل الطيبة والحنان، ومن أشهر من تسموا بذلك الاسم المميز المطربة ” Adele”.

– اسم (اراميس) يطلق ذلك الاسم المميز على الأولاد ويعني ذلك الاسم المبارز والمحارب الخيالي ويحمل صاحب ذلك الاسم العديد من الصفات الجميلة التي من أهمها الصدق والشجاعة والقوة، ومن أشهر الذي تسموا بذلك الاسم الممثل الأمريكي أراميس نايت.

– اسم (انجيلا) وهو من الأسماء التي تطلق على الفتيات ويعني ذلك الاسم الفتاة الجميلة النقية التي تخلوا من كل العيوب، وتتسم صاحبة ذلك الاسم بالطيبة والحنان، ومن أشهر أصحاب ذلك الاسم أنجيلا ميركل وهي شخصية سياسية بدولة ألمانيا.

– اسم (أوبين) وهو من الأسماء مزدوج من الممكن أن يطلق على الأولاد أو الفتيات، ويعني ذلك الاسم الشخص ابيض البشرة، ويتسم صاح ذلك الاسم بالجمال والنقاء والرقة.

– اسم (ايزمي) وهو من الأسماء التي تطلق على الأولاد ويعني ذلك الاسم الشخصية الوقورة والمحترمة، ويحمل صاحب ذلك الاسم الكثير من الصفات الرفيعة المحبوبة بين الناس، ومن أشهر الذين تسموا بذلك الاسم ايزمي باترسون وهي موسيقية وعازفة أمريكية.

– اسم (ايلوا) وهو من الأسماء المميزة والتي تعني الشخص المتعافي بالكامل والذي يتمتع بصحة جيدة، ولصاحب الاسم الكثير من الصفات الجميلة.

– اسم (لوان) وهو من الأسماء التي تطلق على الأولاد ويعني الضوء الجيد، ومن أشهر ما تسموا بذلك الاسم لوان غرفورد وهو ممثل ويلزي.

– اسم (مادي) وهو من الأسماء التي تسمي للأولاد والفتيات ويعني ذلك الاسم البرج المشيد، وهو من أشهر الأسماء الفرنسية، ومن أشهر من تسموا بذلك الاسم مادي كريستيانس وهي ممثلة نمساوية.

أسماء أولاد فرنسية جديدة

– اسم (ليروي) وهو من أجمل الأسماء الفرنسية التي تعني الملك أو الحاكم، ولذلك الاسم منزلة كبيرة في فرنسا، ومن أشهر من يتسموا بذلك الاسم ليروي ساني وهو لاعب كرة قدم ألماني.

– اسم (جيوم) وهو اسم مميز يطلق على الجندي، ويتميز صاحب الاسم بالكثير من المميزات ومن أهمها القوة والشجاعة وطيبة القلب والجراءة.

– اسم (جلير) يطلق ذلك الاسم على الشخص الموثوق فيه، ويتميز صاحب ذلك الاسم بالكثير من الصفات الحميدة مثل حب الخير والأمانة والصدق.

– اسم (ليوني) وذلك الاسم مأخوذ عن اسم ليون الانجليزي والذي يطلق على الأسد، ويتميز صاحب ذلك الاسم بالشجاعة والجراءة والقوة وقدرته على التحكم والقيادة.

– اسم (تميث) يعتبر ذلك الاسم من الأسماء المسيحية التي أخذت من اسم “ثيموثيوس” ويعني جلاب الرب.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *