طريقة الشراء من بوتيكات

بوتيكات هي منصة إلكترونية تهتم بالعناية بجمال السيدات و بيع المكياج و العطور في الشرق الأوسط ، من أكثر من 700 ماركة عالمية و محلية و ماركات لا تعرض إلا من خلال بوتيكات .

نبذة عن بوتيكات 

– تم إنشاء منصة بوتيكات على يد رائد أعمال كويتي عام 2015م ، ليكون موقع فريد من نوعه فهذه المنصة تتيح للعميل فرصة التحدث مع أكبر مشاهير الشرق الأوسط لأخذ النصائح منهم ، و تساهم بها أكثر من 200 شراكة حصرية مع أحب المشاهير ، و يمكنك متابعة المشاهير المفضلة إليكي ومشاهدة الميكب توتوريال الخاص بهم ومتابعة أخر صيحاتهم وتوصياتهم على الإنستقرام وشراء اختياراتهم المفضلة عبر بوتيك كل منهن .

– تضم المنصة مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالبشرة و الشعر و الأزياء و العطور و البخور و النظارات و غيرهم الكثير ، و بعد الاشتراك في المنصة يتم إرسال تنبيهات يومية بالعروض المميزة و المنتجات الجديدة و أحدث الصيحات في المكياج و الجمال و الأزياء ، و كافة المنتجات الموجودة في المنصة هي تجات أصلية 100% وسياسة استبدال واسترجاع مريح مدتها 14 يوم ، بالإضافة إلى طرق دفع آمنة و إمكانية الدفع عند التوصيل كما أنه سيصل في أي من دول التعاون الخليجي .

كيفية التسجيل على بوتيكات

– في البداية يجب التسجيل في الموقع قبل البدء في الشراء ، و خطوات التسجيل تتمثل في الضغط على “تسجيل” ، الموجودة فى أعلى يمين صفحة بوتيكات ، ثم اضغط “إنشاء حساب” ، و بعد ذلك أضف بياناتك الشخصية و سجل كلمة المرور الخاصة بك ، ثم اضغط “إنشاء الحساب” ، و بعد التسجيل فى الموقع سوف تتمكن من طلب أي منتج بسهولة .

كيفية الطلب من منصة بوتيكات

– لطلب المنتجات على الموقع اتبع التعليمات التالية ، في البداية سجل حسابك أولا من خلال “تسجيل” ، و ضع البريد الالكترونى الخاص بك و كلمة المرور ، ثم اضغط “دخول” كما ذكرنا من قبل ، ثم اختر القسم الذى تود الشراء منه أو اختر البوتيك الذى ترغب بتصفحه لمشاهيرنا ثم اختر المنتج الذى تريد معاينته من أسفل شعار بوتيكات ، و اختر الكمية المطلوبة و اضغط “أضف الى عربة التسوق” .

– و يمكن الآن الضغط على “استمرار” لإضافة منتجات أخرى للشراء ، أو لمراجعة طلبك الحالي من خلال الضغط على “عربة التسوق واستمرار” ، و من أجل إنهاء طلبك ، اضغط “اكمال عملية الشراء”، و ذلك سوف ينقلك لصفحة الدفع ، و ادخل معلومات الدفع و الشحن ، ثم اختر طريقة الدفع التى تناسبك ، و باى بال – سوف يتم إعادة توجيهك إلى صفحة باى بال عندما تقدم طلبك .

– و الخدمات المصرفية الآلية (كي نت)/ – سوف يتم إعادة توجيهك لتدخل بيانات بطاقة الكي نت الخاصة بك عندما تقدم طلبك ، و لكن تأكد من صحة كل البيانات – ثم اضغط “تأكيد الطلب” ، و في النهاية سوف تصلك رسالة بريد الكترونى لتأكيد نجاح طلبك .

شروط التوصيل في بوتيكات 

– عندما يتم تقديم طلب للحصول على المنتج من خلال الموقع الإلكتروني www.boutiqaat.com ، سوف تستقبل رسالة من الموقع على بريدك الالكتروني لتأكيد تفعيل طلبك ، و تحتوى هذه الرسالة على رقم الطلب ، مع تفاصيل كاملة عن طلبك ، و فى حالة ضياع/عدم استكمال البيانات ، سوف يتواصل معك أحد موظفي خدمة العملاء لاستكمال البيانات .

– و بالنسبة لمدة التوصيل ، سيتم توصيل الطلب للعملاء من داخل و خارج الكويت خلال 7 أيام عمل من تاريخ تأكيد الطلب ، و لمنع التأخير يرجى التأكد من كتابة كل التفاصيل الخاصة بالعنوان و رقم الهاتف أثناء الطلب ، و خدمة العملاء من داخل الكويت هي 96522288400 ، و من خارج الكويت 96522288400 ، مع العلم أن مواعيد العمل داخل مركز خدمة العملاء يكون 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ، و يمكن مراسة المنصة على الإيميل Email : support@boutiqaat.com .

سياسة الاسترجاع و الاستبدال في بوتيكات 

– في الغالب لا تسمح شركة بوتيكات باسترجاع او استبدال منتجاتها ، إلا في بعض الحالات و التي منها : المنتجات التي تصل للمشتري تالفة ، أو الطلبات غير المكتملة ، و خلال 5 أيام من استلام الطلب ، يسمح باستبدال أو استرجاع المنتج ، شرط أن تكون في غلافها الأصلي و في حالة جيدة ، و لاستعادة المنتجات ، يرجى التواصل مع خدمة العملاء على  رقم 00965-228840 .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *