ماهي منتجات دكتور نيوترشن

الدكتور نيوترشن أسس التغذية في عام 2001، اليوم يتواصل مع الآلاف من العملاء كل شهر مع المنتجات الطبيعية الاستثنائية التي انتجها، ومع أكثر من 7000 منتج مختلف و200 فرع في 10 دول (الإمارات العربية المتحدة والمملكة وسلطنة عمان والأردن والبحرين والكويت وقطر والعراق ومصر والمغرب) مع أكثر من 150 علامة تجارية عالمية، يعمل دكتور نيوترشن بجد لخدمة عملائة مع كل ما يحتاجونه من المنتجات الطبيعية، وأصبح الدكتور نيوترشن صوتا بارزا ومؤثرا في قطاع الصحة ونقصان الوزن، من خلال تواجده على الإنترنت وإمكانية الوصول إليه عبر قنوات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و يوتيوب و انستجرام و تويتر .

منتجات لتقليل الوزن

1- قهوة التخسيس لابيرفا 3 في 1، وهي مصنوعة من حبوب البن الخضر التي تساعد في تنحيف الوزن .

2- شاي لابيرفا المثالي، مصنوع من تركيبة فعالة للتخلص من دهون الجسم، والاستمتاع بجسم رشيق .

3- لابيرفا سلندر بلس، وهو برنامج متكامل لتنحيف الجسم، حيث يحتوى على منتجان، احدهما لفقدان الشهية، والاخرلإذابة دهون الجسم.

4- قهوة لابيرفا كارفر للتخسيس 2 في 1، وهي عبارة عن قهوة أرابيكا محضرة بتقنية ميكروجراوند وبالتالي فهي مختلفة عن باقي انواع القهوة الارابيكا .

5- لابيرفا دايت كلين ” Laperva Clean”، وهو عبارة عن تركيبة لحرق الدهون، حيث يحتوى على الكارنيتين ومستخلص الجوارانا و الشاي الأخصر، وبعض الاعشاب الطبيعية .

6- مشروب الاناناس من لابيرفا للوزن المثالي، وهو عبارة عن عبوة تحتوي على 30 كيس من الاناناس الطازج المحلى مع الاستيفيا، يساعد هلى التخلص من السوائل الزائدة في الجسم، ويساعد ايضا على التخلص من الدهون، وينشط الجهاز الهضمي .

7- سترة التخسيس لابيرفا، تساعد السترة في الحصول على خصر نحيف، حيث تعمل على تقليل من 2-3 بوصة في الخصر عند الارتداء، وتحتوي على 3 مشابك لتوفر غلق افضل مع الضغط الذي تريدينه، ومريحة وتساعد الجسم في الحصول على شكل جيد .

8- كبسولات لايزو كت من لابيرفا النباتية 90 ” Laperva Super Burner 90″، يساعد في تعزيز الطاقة للجسم، ويساعد في التخلص من الوزن الزائد، يساعد في سد الشهية، وتقليل الدهون في الجسم .

9- زيوت هيلان الترا الزيوت ” Helan Ultra Slim Essential Oil”، تساعد هذه الزيوت في تنحيف الجسم والحصول على الوزن المثالي .

نظام دكتور نيوترشن

يمتلك دكتور نيوترشن على أكبر مركز تغذية، ويوفر حلولا مبتكرة لتخفيف الوزن مع مائة فرع حول العالم، وساعد برنامج دكتور نيوترشن بدعم من أخصائيي التغذية المؤهلين والمنتجات الاستثنائية الآلاف من العملاء في جميع أنحاء العالم على تحقيق وزنهم المثالي والحفاظ عليه، وأثبت برنامج الدكتور نيوترشن نتائج فقدان الوزن، والتي تتراوح من 4 إلى 10 كجم (8.8 إلى 22 رطلا) شهريا، وطريقة دكتور نيوترشن لعلاج السمنة وتحقيق الوزن المثالي هي :

1- إجراء الاختبارات باستخدام أحدث الأجهزة المبتكرة لتحليل مكونات الجسم وتحديد مستوى الدهون والسوائل وكتلة العضلات ومعدل الأيض ومناطق الرواسب عالية الدهون والوزن الصحي المثالي .

2- تصميم برنامج غذائي مخصص بدون حرمان .

3- وصف المنتجات الطبيعية التي تساعد على قمع الشهية، وحرق الدهون وإعادة تشكيل الجسم بطريقة مثالية وآمنة، وقد تشمل هذه المنتجات قهوة التخسيس، شاي التخسيس ، كبسولات التخسيس ، بدلة التخسيس وكريم التخسيس ، على سبيل المثال لا الحصر، إنها تجمع بين مزيج من منتجات دكتور نيوترشن “لابيرفا” التي تم تصنيعها في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية .

4- إثراء برنامج الحمية بمنتجات الحمية دون حرمان الحمية من الأطعمة الشهية، مثل حمية الشوكولاتة، ورقائق الحمية، ومشروبات الحمية .

5- فريق من خبراء التغذية يتابع بانتظام مع العميل على أساس أسبوعي، وخلال مثل هذه الاختبارات سيتم إجراء الاختبارات وسيتم تخصيص برنامج النظام الغذائي بناء على النتائج .

6- الحفاظ على الوزن المثالي من خلال النظم الغذائية المصممة لهذا الغرض .

مميزات برامج دكتور نيوترشن

1- حلول مرنة تتوافق مع احتياجات العملاء

وهي تركيبة غذائية متوازنة حيث تعد برامج ونصائح دكتور نيوترشن هي الخطوة الأولى نحو برامج إنقاص الوزن الطبيعية والمتوازنة والمستدامة، ويتكون كل من هذه البرامج من ثلاث وجبات رئيسية بالإضافة إلى وجبات خفيفة سهلة الصنع تحتوي على مكونات متوازنة من البروتين والدهون والكربوهيدرات والفيتامينات والمعادن والألياف، وكل ذلك مع السعرات الحرارية التي تلبي متطلبات كل عميل إلى جانب العناية المستمرة والمتابعة .

2- آمنة ومريحة وسهلة المتابعة

إنه برنامج آمن ومريح وسهل المتابعة ومتوازن من الناحية التغذوية يؤدي إلى نتائج استثنائية لتخفيف الوزن خلال الإطار الزمني المطلوب، وعلاوة على ذلك سوف يسعى أخصائيو التغذية ذوي الخبرة لدينا إلى تشجيعك على تحقيق وزنك المستهدف والحفاظ عليه .

علاج دكتور نيوترشن وفحص نسبة الدهون

يعتمد العلاج على أحدث النظم الطبيعية لتخفيض الوزن، وعلى أحدث البحوث العلمية في مجال التغذية العلاجية وتحت إشراف نخبة من أخصائيي التغذية، ونظرا للتطور الكبير في المعدات الطبية يمكن الآن لحسن الحظ قياس نسبة الدهون والعضلات والسوائل بدقة شديدة، مما يسهل عملية العلاج من خلال أكثر ما يصل إلى تاريخ المعدات الطبية الحساسة، وعلاوة على ذلك قد يقيس الوزن المثالي الفعلي حسب تكوين الجسم المرتبط بكل شخص .

هل برنامج دكتور نيوترشن شديد

هناك العديد من أنواع البرامج حيث توجد برامج شديدة الشدة، وهناك برامج سهلة حسب رغبة الشخص وتصميمة، ويختار أخصائي التغذية البرنامج المناسب وفقا لكل حالة، ووفقا للرغبة من العملاء يحتاج بعض العملاء إلى انخفاض سريع في الوزن لبعض الضروريات، حيث قد يكون لديهم مناسبات خاصة أو حالات مرضية تتطلب نقصا فوريا في الوزن أو الدورات التدريبية، لذلك يجب أن يخضعوا لبرامج قد تواجه بعض الصعوبة، خاصة في أول اسبوعين من العلاج، ثم تدريجيا في مثل هذه الحالة قد يكون انخفاض الوزن في المتوسط ​​من 6 إلى 12 كجم، ومن ناحية أخرى هناك برامج سهلة للغاية للأشخاص ذوي العزيمة الضعيفة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *