الفرق بين عطر كريد الأبيض والأسود

Creed هو بيت عطور بريطاني متعدد الجنسيات ، يقع مقره في باريس ، وقد تم تأسيسه وتأسيسه في إنجلترا كبيت للخياطة في عام 1760 ومقره في لندن من قبل السوابق من الأزياء الفرنسية البريطانية impresario Charles Creed ، وأصبح معروفًا بالعطور منذ الثمانينات .

شركة كريد creed

صرحت شركة Creed بأنها ابتكرت العطور حصريًا للمشاهير والشخصيات السياسية المعروفة. يدعي كريد أن Tabarome Millesime (2000) “بتكليف من رجل دولة بريطاني أسطوري كان يحب البراندي الجيد والسيجار عالي الجودة” (من المفترض أن وينستون تشرشل ). أيضًا ، تم تسويق Creed’s Vetiver من أجل “واحدة من العائلات الرائدة في أمريكا ، وهي سلالة سياسية معروفة الآن في جميع أنحاء العالم بطاقتها وحيويتها وأسلوبها الذي لا تشوبه شائبة” (من المفترض أن تكون عائلة كينيدي ). تم الطعن في هذا الادعاء بواسطة  3 بيوت عطور أخرى ولم يتم تأكيدها من قبل المؤرخين .

تأسست شركة العطور الفاخرة Creed في عام 1760على يد جيمس هنري كريد ، مما أرسى الأساس لشركة عائلية امتدت لسبعة أجيال. باستخدام طرق التسريب التقليدية ولكن باهظة الثمن لعطوره ، يخلق Creed روائح أصلية وعالية الجودة مفضلة لدى الخبراء. يستمر أوليفييه كريد ، العطور الرئيسي الحالي ، في الإرث القديم الذي دام قرنين من الزمان من خلال تقديم روائح حصرية جديدة تلبي احتياجات العملاء العالميين. تعرض نيمان ماركوس مجموعة غنية من روائح Creed للرجال والسيدات ، بما في ذلك Creed Aventus و Green Irish Tweed و Love In White والمزيد ، إلى جانب منتجات الاستحمام والجسم المميزة.

عطر كريد الأسود

وهو عطر جرين أيريش تويد  وصدر 1985 ، وهو أحد العطور الرجالية والتي تتميز بانتاجها شركة كريد العالمية ويطلق عليه كريد الأسود نظراً للون العبوة الأسود ، وهو أحد العطور المنتجة من الأخشاب والأزها ر، المضاف إليهم المسك   Green Irish Tweed ،  وذلك بالإضافة لرائحة السوسن والليمون المنعش ورائحة البنفسج ، والريحان ونجيل الهند العطري ، وقاعدة من العنبر والفانيليا والأرز والمسك  ولذلك يتميز النسيج الصوفي الأخضر الإيرلندي بجاذبيته ويعد واحد من أشهر وأجمل العطور ، وتتراوح قيمة هذا العطر في الأسواق العالمية ب300  دولار وفقاً وحجم عبوة العطر120 مل  . ويمكن استخدامه في جميع الأوقات وكل الأماكن ، ويتميز برائحة جيدة وفوحان جيد ، وثبات جيد .

عطر كريد الأبيض

Silver Mountain Water عطر ميلاه الجبال الفضية صدر عام 1995يشتهر هذا العطر باسم كريد الأبيض ، وهو من العطور الرقيقة والناعمة ، وتضيف رائحته أجواء رومانسية ، ويتكون كريد الأبيض من خلاصة الشاي الأخضر والبرغموت  واليوسفي وزهرة البرتقال مع مجموعة من عطور الفاكهة كالعنب الأسود والقاعدة من خشب الصندل والمسك ، ويوجد منه عبوات سعة 120مل ، ويصل سعره ل390 دولار وتتميز رائحتة بالقوة ويفضل استخدامه في فترة المساء وفي الأماكن المفتوحة . ويمكن استخدامه بشكل يومي .

أنواع العطور

هناك العديد من أنواع العطور المختلفة ، ويمكن تلخيصها كالآتي :

_ رائحة الحمضيات : يمكن لهذه الرائحة أن تبعث شعوراً بالطاقة ويفضل استخدامها في في الصباح لتعطي شعور بالإنتعاش .

_ رائحة الأزهار : يمكن لهذه الروائح أن تعطي إيحاء بالرومانسية ، ويمكن أن تتصف بالأنوثة نوعاً ما .

_ رائحة الفواكه : يتم مزجها بروائح الأزهار لتعطي شعوراً بالإنتعاش .

_ الروائح الخضراء : عبارة عن مزيج من الروائح الطبيعية ويمكن أن تناسب الجنسين .

_ رائحة المحيط : غالباً ما تتكون من مركبات صناعية بروائح طبيعية كرذاذ المحيط ، وهواء الجبل ، وغالباً ما تناسب اللقاءات الرسمية أو مقابلات العمل .

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

انجي بلال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *