اكواد خصم لموقع ” كازا سوق “

يتجاوز عدد المشتركين بشبكات موقع فايتل ال 2.8 مليون مشترك ؛ لذلك فإن شبكة فايتل الخاصة بالدعاية والإعلان صنفت كواحدة من أهم وأكبر شبكات التواصل الاجتماعي بمملكة البحرين ، وأيضاً تعد صاحبة أضخم شبكة بمنطقة الخليج العربي ، وبالرغم من تحقيقها لكل هذا النجاح الباهر في كل المجالات المختلفة إلا أنها تحاول جاهدةً مواصلة مسيرتها المذهلة ، إذ أنها تطلق مشروعاً جديداً تحت مسمى”كازا سوق” .

مشروع كازا سوق الجديد

في المشروع الجديد يتم توفير الكثير من البضائع المختلفة لإرضاء كافة الأذواق ؛ حيث يوفر الموقع العديد من المعدات عالية الجودة الخاصة بالألعاب ، وإكسسوارات لتزيين الهاتف الجوال وملابس ، ويقوم الموقع بتوفير الشحن لكافة الدول الخاصة دول مجلس التعاون عن طريق متجره الإلكتروني ، وأيضاً يتميز الموقع بمنح جميع مشتركيه عروض وخصومات هائلة .

موقع مشروع ” كازا سوق”

يعتبر هذا المشروع الجديد انطلاقة مبهرة لشبكة فايتل للدعاية والإعلان حيث يقع المكتب الرئيسي الخاص بالمشروع بمملكة البحرين لشركة مسجلة برقم:99779-1 ، لصاحبها علاء إبراهيم .

الشحن

يعمل الموقع على شحن كافة البضائع عن طريق شركة “اراميكس” ، وفي الوقت الحالي يوفر الموقع خدمة الشحن لجميع الدول الخليجية:(المملكة العربية السعودية ، الكويت ، مملكة البحرين ،قطر ، الإمارات وعمان) . وهناك دول تم إلحاقها مؤخراً :(جمهورية مصر العربية ، تركيا ، لبنان ، بريطانيا وقبرص).

تكلفة الشحن

لمعرفة تكلفة الشحن يجب أولاً معرفة كيفية حساب التكلفة : يفرض الموقع على المشتركين مبلغاً من المال وقدره: (3دينار/30ريال/30درهم) لبضاعة تزن نصف كيلو من الجرامات ، ولكن بعد أول نصف كيلو يزداد المبلغ المفروض بقيمة: (1دينار/10ريال/10درهم) لكل نصف كيلو من الجرامات زائد بعد النصف الأول؛ مثال للتطبيق: عند طلب منتج ما وزنه 150جرام يتم دفع (3دينار/30ريال/30درهم) ، وعند طلب نفس المنتج ولكن بعددين اثنين هذه المرة (300جرام) يتم دفع نفس القيمة المالية ، أما عند طلب منتج ما يزن 700جرام هنا يزداد الثمن ليصبح(4دينار/40ريال/40درهم) ، وفي بعض الدول تتم إضافة قيمة الضرائب المفروضة ليتحملها المشترك .

التكلفة المفروضة على دول الخليج: (3دينار بحريني/  30ريال سعودي) لكل نصف كيلو من الجرامات مع مراعاة الزيادة التي يتم إضافتها لكل نصف كيلو زائد بعد النصف الأول ، والتكلفة المفروضة على الدول التي تم إلحاقها مؤخراً: يقوم الموقع بفرض قيمة مالية قدرها 4 .5دينار بحريني/45 ريال سعودي لأول نصف كيلو من الجرامات ثم يزيد لكل نصف كيلو من بعده قيمة قدرها :(2 دينار بحريني/20 ريال سعودي) على الدول الآتية: (جمهورية مصر العربية ، الأردن ، . . . . . . . .) .

أما البلاد الآتية: (ايطاليا ،أسبانيا ،ألمانيا وفرنسا) فيتم فرض قيمة مالية قدرها:(5 .9 دينار بحريني/ 59 ريال سعودي) لأول نصف كيلو ثم تتزايد القيمة المالية لكل نصف زائد من بعد الأول بقيمة:(2 .3 دينار بحريني/23 ريال سعودي) .

الفترة الزمنية التي تستغرقها الشركة في عملية الشحن

كما ذكرنا سابقاً أن الشركة المسئولة عن شحن كافة بضائع الموقع هي شركة “اراميكس” حيث تحافظ على الشحنة بطريقة آمنة ، وقد تستغرق الشركة من ثلاثة أيام إلى ثمانية أيام في توصيل الشحنة بعيداً عن حساب أيام العطلات ، فأوقات العمل الرسمية بالشركة من يوم السبت وحتى يوم الخميس ، يومياً من الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتى الساعة الحادية عشرة مساءاً ، ونادراً ما يحدث هذا أن تستغرق الشحنة من خمسة أيام وحتى 21يوم لكي تصل .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Tasneim

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *