تفسير رؤية السماء في المنام

كتابة: بسمة حسن آخر تحديث: 31 مارس 2019 , 23:02

السماء هي وصف لما نراه فوق الأرض ، ولا يمكننا الوصول إليها ، ويعد اللون الأزرق الخاص بالسماء انعكاس لضوء الشمس على الغلاف الجوي للأرض ، والذي يتغير مع الغروب إلى اللون الأسود ليلا ، ويفسر هذا بغياب الشمس ، ويناقش هذا المقال رؤية السماء في المنام .

تفسير رؤية السماء لابن سيرين

تدل رؤية السماء في المنام على الطموح ، السعادة والسرور ، كما تدل على الولي أو الحاكم ، أما رؤية السماء المظلمة المعبئة بالكثير من الغيوم تدل على القلق والخوف أو الانكسار والفشل .

رؤية النظر إلى السماء دليل على تدين الرائي ، فهي رمز التأمل في خلق الله ، كما أن رؤية النظر إلى السماء بواسطة تلسكوب أو منظار دليل على سماع الرائي لأخبار سارة .

أما رؤية وجوه تظهر في السماء في المنام ، فهي دليل على اقتراب موعد موتهم أو أنهم سينالون قدر من الشهرة ، وتدل رؤية السماء أيضا على قبول الدعاء أو تحقيق الأحلام .

تفسير رؤية انشقاق السماء في المنام

إن رؤية انشقاق السماء وخروج أشياء مرعبة منها تعد إنذار للرائي بسوء الخاتمة ، أما إذا انشقت وخرجت منها أشياء مبهجة ، فهي دليل على حسن الخاتمة .

إذا رأت الفتاة العزباء السماء تنشق في منامها فهو بشارة لها بالزواج ، أما رؤية الحامل لانشقاق السماء دليل على اقتراب موعد وضعها .

تفسير رؤية السماء بها غيوم في المنام

تدل رؤية السماء مليئة بالغيوم على المرض أو الموت أو وقوع المشاكل والنزاعات ، كما تدل على دخول الرائي في حالة من الاكتئاب الذي يستمر طويلا .

تفسير رؤية السماء السوداء في المنام

إن رؤية السماء باللون الأسود أو الرمادي تدل على الفشل والخيبة وانقطاع الأمل ، مثل الفشل في الخطبة أو عدم اكتمال الزواج . كما أن رؤية السماء باللون الرمادي دليل على القلق والخوف .

تفسير رؤية السماء باللون الأخضر أو الأصفر أو الأحمر في المنام

تدل رؤية السماء الخضراء في المنام على تجدد الأمل والفرص لتحقيق الأهداف و النجاح ، أما رؤيتها باللون الأصفر دليل على إنذار الحالم بالفقر أو المرض ، كما تدل رؤية السماء باللون الأحمر على الحرب ، الموت أو ارتفاع الأسعار المتزايد .

تفسير رؤية السماء باللون الوردي أو البنفسجي

تشير رؤية السماء باللون الوردي في المنام إلى موت الحاكم ، أما رؤيتها ب اللون البنفسجي تدل على مدى انشغال الحاكم بالرذيلة واللهو وأنه يبتعد عن الدين .

تفسير رؤية السماء باللون الأزرق في المنام

إن رؤية السماء زرقاء اللون في المنام دليل على قدوم الخير والفرح ، ورؤيتها للفتاة العزباء دليل على اقتراب موعد زواجها .

أما رؤية السماء زرقاء اللون في منام المرأة المتزوجة فهي دليل على الحمل والحصول على الرزق الوفير ، ورؤيتها في منام الرجل تدل على العزيمة والإرادة القوية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: