افضل مرطب شفايف من اي هيرب

آي هيرب هو صيدلية امريكي شهير يوفر اكثر من 35000 منتج ما بين المواد الغذائية الطبيعية العسل و المكملات الغذائية و الفيتامينات و حتى عندهم ميك أب فيزيشان فورميلا و ايلف و ريل تكنيك و بيديليوم تولز طريقة الطلب موجودة كثيراً ويمكن عن طريق موقع أي هيرب رابط موقع آي هيرب .

http://www.iherb.com/

افضل مرطب شفايف من اي هيرب

 .Sierra Bees بلسم الشفاه العضوية

يتميز بشمع النحل من مصادر مستدامة، زيت الزيتون, زيت عباد الشمس وفيتامين هـ . تمت صياغته ليكون : عضوي من وزارة الزراعة الأمريكية، من مكونات غير معدلة وراثياً، خالٍ من القسوة . صُنع من مكونات صديقة للبيئة وقابلة للتحلل الحيوي . لا يحتوي على كبريتات، لا مواد حافظة، لا عطور اصطناعية ولا اختبار على الحيوانات .معتمد كمنتج عضوي من منظمة (أوريجون تيلث) .

EOS, بلسم الشفاه، بشربات الفراولة

معتمد كمنتج عضوي لدى وزارة الزراعة الأمريكية . خالٍ من هلام البترول . خالٍ من البارابين وخالٍ من الجلوتين . معتمد كمنتج عضوي من منظمة (أوريجون تيلث) . بزبدة الشيا وزيت الجوجوبا للتمتع بشفاه رطبة وملساء ومرحة . مرطب الشفاه EOS هو مرطب طبيعي 100% وعضوي 95% وخالٍ من البارابين وهلام البترول. مرطب الشفاه EOS غني بفيتامين E الذي يحتوي على مضادات التأكسد وزبدة الشيا المرطبة وزيت الجوجوبا، ويمنح شفتيكِ الترطيب والنعومة والإحساس الرائع .

Aquaphor, إصلاح الشفاه، راحة فورية، بدون رائحة

لشفتين جافتين بشدة . نتائج مثبتة في تخفيف الجفاف وتهدئة، وتسكين الشفاه المتشققة . بالفيتامينات وزبدة الشيا وخلاصة البابونج . خالٍ من العطور والبارابين وبدون روائح عطرية لا تحتوي على مواد حافظة أو أصباغ ومناسبة للشفاه الحساسة . يخفف Aquaphor Lip Repair فوراً الجفاف ويسكّن الشفاه المتصدّعة بالشقوق. أنه يوفر رطوبة فعالة، طويلة الأمد، لذلك تبدو الشفاه في الشكل والمظهر أكثر صحة. صيغ بمزيج خاص من الفيتامينات المغذية (سي، اٍي، طليعة فيتامين ب5)، المرطبات، زبدة الشيا، وجوهر البابونج مهدئ، الأكوافور يترك الشفاه لينة ومريحة. الأكوافور هو العلامة التجارية رقم 1 التي يوصي بها أطباء الأمراض الجلدية لرعاية الشفاه .

Carmex, مرطب الشفاه للعناية اليومية، فروالة

بلسم مرطب للشفاه . واقي من الشمس ويرطب ، يهدئ ، ينعّم . يساعد في الحماية ضد حروق الشمس . عامل وقاية من الشمس كبير لتوفير لحماية أكبر من حروق الشمس .

Carmex, بلسم شفاة، كلاسيكي، طبي

مثالي لراحة الشفاه ، مسكن خارجي – حامي للشفاة يرطب ويعالج يحمي  .خفيف موثوق للشفاة الجافة والمشقوقة .

Now Foods, محلول، يمكن وضعه على الشفاة

بلسم شفاة عضوي وخال من الغلوتين ، يرطب وينعم الشفاة الجافة ومعتمد كمنتج عضوي من قِبل (وزارة الزراعة الأمريكية)

مع زيت دوار الشمس وشمع العسل وفيتامين هـ ، عضوي مرخص من QAI .

Carmex, بلسم شفاة كومفورت كير، خليط التوت

تم تصنيعه من أجل راحة الشفاه ، مرهم للشفة من طحين نبات الشوفان يرطب ويهدئ وينعم .يعيد جمال الشفاه الطبيعي

وترطيب طويل المدى ، 100% طبيعي خال من البترول وخال من البارابين . يساعد مرهم الشفاه من كارمكس كومفورت كير على استعادة الجمال الطبيعي لشفاهك مع مزيج فريد من دقيق الشوفان الطبيعي وزيت بذور الفاكهة الغنية المضاد للأكسدة الباردة المضغوطة لتوفير رطوبة طويلة الأمد لشفاه أكثر سلاسة .

Laneige, قناع شفاه النائم، بالتوت

العناية الخاصة قناع الشفاه أثناء النوم يتميز بملمس بلسمي ملطّف يلتصق جيداً بالشفاه من أجل سرعة الامتصاص . غني بفيتامين سي ومضادات الأكسدة، وما يحتويه من مركب خليط التوت البري يمنحك خلطة مغذية ذات مذاق حلو ورائحة زكية من عصارات توت العليق،الفراولة، التوت البري، والعنب البري التي تغمر الحواس . تكنولوجيا التغليف الرطب الاستثنائية تعزز حَمْضُ الهيالورونيك و المعادن لتشكِل غشاء واقي على الشفاه لمنع فقدان السوائل والمكونات الفعالة . وضع طبقة وافرة من هذا القناع الملطف أثناء النوم يساعد في تقليل الهشاشة لكي تتمكني من الاستيقاظ بشفاه منتعشة، طرية وناعمة الملمس

Hurraw! Balm, بلسم شفاه ملون، الكرز الأسود

عضوي درجة أولى، نباتي، مكونات خام ، معتمد نباتي عضوي (Organic-Vegan.org) في شهر يوليو تأتينا نعمة الكرز الأسود الناضج مع عصيره الحلو اللذيذ مباشرتاً من بساتين على الجانب الشرقي من بحيرة “فلاتهيد” في ولاية مونتانا . أسلوبنا لتلوين بلسم الكرز الأسود بالصبغ النباتي يعطيها لون احمر عميق ونقي (أغمق بقليل من بلسمنا بالقرفة) مع طعم الكرز الأسود الطبيعي كلياً ليجعله .

Tony Moly, بلسم الشفاه الصغير بالأناناس

عطر البرقوق الحلو . بلسم مرطب للشفاه مصغر يشبه الكثير من أنواع بلسم الشفاه الأخرى ، كريم اليدين برائحة البرقوق الأعلى مبيعاً رطبي شفتيك مع الزبدة الصافية . معبأ في غلاف ظريف بشكل البرقوق، بلسم الشفاه التوت والبرقوق المصغر مخلوط مع خلاصات الخوخ. هذا البلسم المرطب يوفر صبغة لامعة ولونا ورديا فاتحا لشفتيك. رائحة البرقوق الحلو تجعل يومك رائعا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *