الفرق بين انواع جيليت فينوس

لم يأتي النجاح الذي قامت مجموعة جيليت فينوس بتحقيقه حتى هذا اليوم من فراغ، ولكنه كان من تفهم كامل لما تحتاجه المرأة من احتياجات متغيرة، وبحثها الدائم عن طرق للحصول على بشرة مثالية، وذلك لأن البشرة جزء أساسي وعامل مهم في أنوثتها، فقامت هذه الماركة بعمل أنواع مختلفة من شفرات الحلاقة:

انواع شفرات جيليت فينوس

ماكينة Venus swiri

تم عمل اختبار بهذه الماكينة على أكثر من 7000 ساق، وقامت بالإثبات في كل مرة أنها أكثر شفرة مثالية يتم استخدامها في حلاقة المنحنيات الدقيقة في الجسم، وتساعد أيضا في التخلص من الشعر الموجود بشكل كامل، والميزة فليكسيبال هي التي قامت بتسهيل عملية الانزلاق بالأخص في الأماكن الصعبة.

ماكينة Venus snap cosmo

وميزة هذه الشفرة أنها ذات حجم صغير يقوم بتسهيل استخدامها وجعلها عملية بصورة أكبر، ولا تتوقف مزاياها على الحجم الصغير فقط ولكن تقوم أيضا بترطيب البشرة أثناء عملية الحلاقة، فتساعد الأنثى أن تكون مستعدة لكل شيء في خلال دقائق.

ماكينة Venus& olay

استخدام هذه الشفرة يمنح بشرة جميلة جدا، وهي تحتوي على التكنولوجيا الخاصة بالشفرة الخماسية التي تعطيك بشرة ناعمة جدا وفي نفس الوقت بشرة صحية، وذلك لأنها تحتوي على الخصائص الخاصة بالعناية بالبشرة مثل الترطيب وإزالة الجفاف.

ماكينة Embrace sensitive

هذه الشفرة مصنوعة خصيصا للبشرة الحساسة، حيث تجعل البشرة نظيفة وجميلة  وأيضا صحية من دون أن تشعر المرأة بوجود أي مشكلة بعد إزالة الشعر، والتي تشكو منها صاحبات هذه البشرة مثل الحساسية أو الشعور بالحكة.

ماكينة Breeze

وهذه الشفرة هي حل رائع من جيليت فينوس وذلك بسبب احتوائها على جل يجعلك تستغنين عن استخدام الجل المخصص للحلاقة، وتحقق هذه الشفرة نتيجة مذهلة، فتقوم بإزالة الشعر وفي نفس الوقت تقوم بترطيب البشرة وتترك رائجة جميلة عطرة.

ماكينة Venus oceana

وهي عبارة عن عدد 3 شفرات في علبة واحدة، حيث كل شفرة منها مخصصة للاستعمال مرة واحدة فقط، وهي حل أمثل يمكن استخدامه أثناء السفر، أو حسب طبيعة الحياة الخاصة بك.

ماكينة Venus satin care

هو عبارة عن جل للحلاقة يساعد في إنهاء عملية الحلاقة بشكل مثالي، ولا تعمل التركيبة الخاصة به فقط على جعل إزالة الشعر أسهل، ولكن له دور كبير في ترطيب البشرة وجعلها ناعمة جدا وإعطائها العناية التي تحتاجها البشرة.

أخطاء يجب الحذر منها أثناء القيام بعملية إزالة الشعر

عدم التقشير قبل الإزالة

لا تقومي بالحلاقة عند بدء استحمامك بشكل مباشر، فالتقشير خطوة مهمة جدا في عملية إزالة الشعر، حيث يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة، والتي ممكن أن تصعب عملية الحلاقة، كما تقوم المياه الدافئة بالمساعدة في تنعيم الشعر مما يسهل من عملية الحلاقة، فالشعر الغير مرطب هو الصعب والذي يسبب مشكلة أثناء عملية الحلاقة، فقومي بشراء زوجا من القفازات الخاصة بالاستحمام، وقومي باستخدام حجر الخفان ولكن بطريقة لطيفة على البشرة لا تؤدي إلى خدشها.

عدم الاهتمام باستخدام كريم خاص بالحلاقة

من أهم احتياجات حلاقة الشعر هو صنع طبقة تفصل بين الجلد والشفرة، وبذلك فإن كريم الحلاقة هو الحل الأمثل للحصول على حلاقة ناعمة، ولكن تقوم أغلب الفتيات بإهمال هذه الخطوة المهمة بسبب عدم وجود وقت كافي، قومي باستعمال جل حلاقة ذات جودة عالية لكي تقوم الشفرة بالانزلاق بسهولة على البشرة، وقومي بتركه لمدة 5 دقائق على البشرة قبل البدء في الحلاقة لكي تصبح ناعمة جدا، واحذري من استبدال هذا الجل بالصابون.

استعمال شفرة الحلاقة القديمة

يجب استعمال شفرة جديدة للحلاقة وذلك لأن استعمال الشفرة القديمة قد يسبب ظهور علامات وبقع على الجلد وعدم حدوث توافق في لون البشرة، فلا يجب أن يتم استعمال الشفرة الخاصة بالحلاقة لأكثر من 4 مرات حلاقة، فتعتبر شفرات جيليت فينوس هي الحل الأمثل لأنها تراعي وتهتم بالبشرة، حيث يعد شريط الألوة فيرا موجود فوق البشرة كعلامة لانتهاء الصلاحية وأهمية تبديل الشفرة بأخرى جديدة.

نسيان الترطيب

ترطيب البشرة أمر هام جدا بعد انتهاء كل عملية حلاقة، فيجب عليك استعمال المستحضرات الخاصة بالترطيب التي تخلو من الكحول على المناطق التي تمت حلاقتها ماعدا المناطق الحساسة فهذه المناطق تكون حساسة بشكل كبير بعد الحلاقة حتى مع استعمال المستحضرات الناعمة جدا.

الحلاقة في اتجاه خاطئ

فيجب أثناء عملية الحلاقة معرفة اتجاه نمو الشعر وبالأخص عند حلاقة الساقين، فإذا قمت بالحلاقة في الاتجاه المعاكس لاتجاه نمو الشعر يزيد من فرص نمو الشعر تحت الجلد، وقد تم توفير جيليت فينوس مخصوصا لتناسب الانحناءات التي توجد في جسم المرأة وبالتي تعطي حلاقة أنعم، كما أن وجود الشفرات الدقيقة والشريط الخاص بالترطيب جميعهم يساعدوا في منع حدوث جروح.

استخدام العطور بعد الحلاقة

يجب الابتعاد عن استعمال أي عطر أو مزيل لرائحة العرق بعد الحلاقة مباشرة، لأن هذه المنتجات تحتوي على الكحول والتي قد ينتج عن استخدامها حساسية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *