تفسير رؤية الافعى السوداء في المنام 

الاحلام من الأشياء التي تقلق كثيرا الناس بشكل كبير وخاصة إذا كانت تلك الاحلام عن الافاعي والحية وغيرها من الأشياء المخيفة، وقد تجادل البعض هل هناك فرق بين تفسير رؤية الافعى عن تفسير رؤية الحية، وما هو الفرق بين الاثنين، كما هناك البعض من الناس التي تريد معرفة تفسير رؤية الافعى السوداء.

تفسير رؤية الحية او حتى الافعى في المنام

قال العالم بن سيرين ان رؤية الحية في المنام هي رمز الى الشيطان، كما ان الحية او الافعى تدل في المنام أيضا على الرجل الكافر، او الرجل صاحب البدعة، كما ان هناك عدد كبير من التأويل عن رؤية الافعى ورؤية الحية، ويتغير ذلك على حسب لونها وحجمها أيضا.

أي انه بشكل عام فان رؤية الحية او الأفعى هي دليل على الشر والأمور السيئة، ولكن الامر مختلف عند رؤية الافعى او الحية تمشي في الحقول او حتى بين الأشجار والعشب الأخضر.

كما ان نفخ الحية او حتى الأفعى في وجه الشخص في المنام، فانه فال جيد وهو شيء يبشر بالخير وأيضا الرزق، كما انه قيل ان الافاعي في منام الرجل تدل على الزواج او حتى الأبناء.

تفسير رؤية الافاعي او الحية في المنام

من نام ثم رأى انه يصارع حية او حتى أفعه في المنام، فان ذلك دليل على منازعة عدو له وإذا قتله في المنام فان ذلك دليل على النصر على العدو، اما عن لدغة الافعى في المنام، فهي تعني إصابة العدو، ويتم تقدير حجم المصيبة على حسب الألم الذي شعر به اثناء اللدغة في المنام.

تفسير رؤية الثعبان الأسود الكبير

ان رؤية الثعبان الأسود في المنام يدل على ان هناك عدو قادم، قد يكون ذلك العدو من اهل البيت او حتى من الاصدقاء، او من شخص اخر يضمر اليك مشاعر الحقد والحسد، اما إذا كان الثعبان في فراش النوم أي انه يوجد على سرير الشخص النائم، فهو يدل على ان الزوجة غير مخلصة او ان الزوجة تكيد لزوجها، او انه أيضا يدل على كثير من المصائب والكوارث التي يمكن ان تحدث، كما ان رؤية الثعبان على باب المنزل فانه دليل على حسد يصيب اهل ذلك المنزل، واذا رأيت الثعبان الأسود في المطبخ، فهو دليل على قلة الرزق وضعف في الحالة الاقتصادية والله اعلى واعلم.

رؤية الافعى السوداء للعزباء

ان رؤية الافعى السوداء للفتاة العزباء فانه دليل على افكارها السلبية، لذا عليها ان تتريس بشكل كبير، لذا عليها ان تتريس وان تتعقل قبل اتخاذ أي قرار يمكن ان يؤثر عليها في المستقبل، فلابد ان تحكم عقلها قبل اتخاذ أي قرار ولا تتجه الى عواطفها ومشاعرها، كما انه يجب عدم انسياقها حول اهوائها، وعليها ان تعلم ان هناك عدو قريب يتربص بها ويكيد لها المكائد، لذا عليها ان لا تعطي الثقة في أي أحد بشكل مطلق حتى تطمئن له، وخاصة ان كان الامر متعلق بزوج. والله اعلم.

رؤية الافعى السوداء للمتزوجة

ان عادة رؤية الثعبان الأسود في المنام هو دليل كبير على انه توجد في حياتها امراة تسعى دائما خلف النميمة الوقيعة لصاحبة الرؤية، وهي سيدة تكن لها الكثير من الحقد وأيضا العداوة، كما انها تضمر لها الحقد، واذا رات السيدة في المنام ان تلك الافعى قامت بلدغها، فهو دليل على وجود المصائب والكثير من المشاكل التي يمكن ان تتعرض لها، ولكن اذا قامت صاحبة الرؤية بقتل تلك الافعى في المنام فهو دليل على ضعف العدو وقلة حيلته وانه لا يستطيع ايذائك والله تعالى اعلم.

رؤية الافعى السوداء للسيدة الحامل

عند رؤية السيدة الحامل في منامها ثعبان فانه يكون علامة على انها ستلد ولد ذكرن ولكن رؤية الافعى السوداء في المنام للمرأة الحامل فانه دليل على كثرة الهموم وأيضا الكثير من الحقد والحسد الذي ستتعرض له تلك السيدة، فاذا تم قتل الافعى في المنام فانه دليل على ان تلك السيدة تتخلص من كل شر يمكن ان يكون لها او لجنينها والله تعالى اعلى واعلم.

رؤية الثعبان الأسود في المنزل

ان رؤية الثعبان الأسود في المنزل عادة ما يكون شر لأهل ذلك المنزل، فاذا وجد الثعبان الأسود على فراش الزوجية فهو دليل على عدم صلاح الزوج او الزوجة وان هناك الكثير من المشاكل التي ستوجههم في حياتهم، واما رؤية الافعى السوداء في المطبخ فهي دليل على قلة الرزق وقلة الاموال، اما ان كان في ارجاء المنزل بشكل عام، فهو دليل على الغيبة والنميمة، اما ان كان على البابي فهو دليل كبير على حسد اهل البيت، فبشكل عام رؤية الثعبان الأسود في المنام ليست فال خير.

رؤية الثعبان الأسود في الحمام

هو دليل على العداوة وأيضا الحسد، وهو عدو قريب للغاية من زوج او زوجة او اخوات، فيمكن ان يكون الحسد من اهل البيت وليس من شخص بعيد.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *