اعرفي عجلة كريولاين الاصلي والتقليد

- -

تقوم شركة كريولان بتزويد صناعة السينما والمسرح والتلفزيون منذ أكثر من 70 عامًا، مما يجعلها من أوائل العلامات التجارية المهنية في مجال المكياج، ما زالت الاختيار الأول لأخصائيين الماكياج اليوم، وذلك بفضل مجموعتها الواسعة من أكثر من 16000 من منتجات المكياج والإكسسوارات عالية الجودة.

يعمل الكيميائيون في كريولان على تطوير مجموعتها المهنية من مقرها الرئيسي في برلين لأكثر من ستة عقود، خلال هذا الوقت، أنشأت وحصلت على 750 ظلال كثيفة الألوان في أكثر من 16000 منتج، والتي تستخدم حاليًا في أكثر من 80 دولة في كل قارة حول العالم.

يعمل الكيميائيون المؤهلون لديها باستمرار على تطوير منتجات جديدة ويبحثون عن مواد خام ذات صفات استثنائية، مما أدى إلى تطوير مجموعة Dermacolor الخاصة بها، مما يجذب انتباه أطباء الأمراض الجلدية في جميع أنحاء العالم.

مميزت كريولان عن غيرها من شركات المكياج الأخرى

– ما يميز كريولان عن غيرها من العلامات التجارية للمكياج، سواء كانت محترفة أو غير ذلك، هو تفانيها في تلبية احتياجات ومطالب أخصائيين الماكياج المحترفين، حيث أن لكل قطاع توقعاته الخاصة، على سبيل المثال يجب أن يكون الماكياج المسرحي شديد التحمل، لذلك فهي تنتج فقط صيغاً يمكن أن تؤديها تحت ضغوط الصناعة.

– يقف كل منتج من منتجات الألوان الحقيقية على المسرح وعلى الكاميرا، حتى في ظل ظروف الإضاءة والتصوير عالية الدقة، فجميع منتجاتها طويلة الأمد، لكنها لا تزال مريحة للاستخدام، كل صبغة تطورها مصطبغة للغاية ومكثفة بالألوان، فهم يستخدمون مكونات عالية النقاء من أجل توافق الجلد.

– تضمن كريولان استمرارية اللون، مما يعني أنه يمكنك إعادة إنشاء مظهر مماثل مرارًا وتكرارًا، وتوفر علامتها التجارية أعلى درجة من سلامة المنتج والموثوقية والتي تعد مثالية للبيئة المهنية، فهناك عدد كبير من منتجاتها مناسبة أيضًا للاستخدام اليومي.

أوراق الاعتماد السريرية لدى كريولان

– لقد صنعت كريولان منتجاتها دائمًا على أحدث طراز، في الواقع، المواد الخام التي تستخدمها هي أعلى درجة نقاء تتجاوز متطلبات وتوقعات مستحضرات التجميل.

– وحيث أن تلبية معايير الجودة المتميزة هو هدفها، هذا هو السبب في أنها تتعاون مع كبار أطباء الأمراض الجلدية وتنفذ اختبارات سريرية مستمرة لضمان توافق الجلد الممتاز.

– كما يسعدنا أيضًا الإبلاغ عن أنها رفضت دائمًا اختبار منتجاتها على الحيوانات، حيث لم يتم اختبار أي منتج من كريولان على أي حيوان.
– وعندما يتعلق الأمر بضمان تناسق الألوان، فهم أيضًا في طليعة التكنولوجيا، في مختبراتها اليوم، يتم التحكم في معظم ظلال الجلد بمساعدة مطياف الصورة، وهو جهاز أكثر شيوعًا في المختبرات العلمية، حيث يقيس ويراقب الألوان بدقة بالغة.

الفرق بين عجلة كريولان الأصلية والتقليد

هناك أربعة فروق سهلة للغاية للتعرف على الفرق بين المنتجين

– تتميز العبوة الأصلية بوجود لمعة على حوافها.
– تعد العبوة الأصلية ذات حجم أكبر قليلا من العبوة المقلدة.
– العبوة الأصلية ذات لون أفتح قليلا من العبوة التقليد التي لها لون غامق.
– يختلف ملمس الكريم الأصلي بفضل المكونات الأصلية المتواجدة بداخله، عن ملمس الكريم التقليد، حيث أن الكريم الأصلي ذات ملمس أنعم بكثير.

أفضل منتجات كريولان

كريم كريولان ديرما كولور للتمويه

إنها مجموعة مصححة للألوان تهدف إلى تغطية العيوب المختلفة في بشرتك، هناك مصحح للألوان البرتقالية لتصحيح الهالات السوداء وهذا مصحح ذات اللون الأخضر يستخدم لتغطية حب الشباب والبثور، هذا هو مصحح اللون تغطية متوسطة إلى كاملة مثالية للأشخاص الذين يعانون من عيوب عميقة جدا، يمكن للأشخاص الذين يعانون من عمق شديد تحت ظلام العين أو الاحمرار استخدام هذا وعلاج تلك العيوب.

باليت كريولان ديرماكولور

– هذا الأساس هو الأفضل لمكياج الزفاف لأنه يمكن أن يخفي كل شيء، في الواقع  يمكن أن تخفي الوشم وجميع أنواع التصبغ، ومن السهل العثور على ظلالك حيث تتوفر العديد من ظلال المؤسسات هناك، تبقى قوة الأساس جيدة جدًا وتستمر لمدة 12 ساعة تقريبًا.

– وهناك مجموعة متنوعة من الألوان لتناسب كل لون البشرة، وهناك مجموعة متنوعة من ظلال المصحح التي يمكن استخدامها لتصحيح جميع العيوب وتوفر لوحة المكياج هذه تغطية عالية والتي هي حقًا تحظى على اعجاب الكثير.

كريولان جلامور

تحتوي لوحة أحمر الخدود على 8 ظلال براقة للعرائس والتي تعد مثالية لأي مناسبة، هناك حوالي 4 اختلافات في لون أحمر الخدود، ويمكن للمرء اختيار الظلال التي سوف تتناسب مع لون بشرتها في حالة شرائها للاستخدام الشخصي، لأخصائي الماكياج المحترفين، يمكن استخدام لوح أحمر الخدود على العديد من العملاء.

كريم كريولان التمهيدي للعين

هو كريم باللون الأبيض بشكل أساسي ولكن في الواقع، عند تطبيقه على جفن العين يميل إلى أن يكون عديم اللون وشفافًا، إنه خفيف الوزن وغير دهني أو لزج، فهو مثالي تمامًا لاخفاء عيوب العيون لا تشوبه شائبة وبدون مجهود، وهو يعد مرحلة أساسية قبل وضع ظل الجفون حتى يصبح مثالي.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *