طريقة الطلب من موقع فورديل ” fordeal “

موقع fordeal  ظهر مؤخرا في بعض البرامج كإعلان له ،حملت التطبيق للاستكشاف .و قمت بالتصفح،وجدت أن التطبيق متوفر فقط برنامج للأجهزه النقاله،و لايمكن تصفحه بالاجهزه المكتبيه أو  المتصفحات كــ(فايرفوكس او انترنت اكسبلور او سفاري .

لاحظت أن الموقع يجمع بين الأسواق الأمريكيه و الأوربيه و الصينيه و الكوريه .الأسعار تتفاوت بين المعقول و المبالغ فيه الشحن مجانا للطلب الأول .

الدفع إما بالفيزا أو الدفع عند الاستلام ، و هناك ريوم للدفع عند الاستلام .دة الشحن عبر شركات الشحن السريعه .الجودة تختلف من منتج لآخر حسب المصدر .

نعريف تطبيق فورديل fordeal

Fordeal ، أحد تطبيقات التسوق عبر الإنترنت الرائدة في الشرق الأوسط بالطبع ، يمكنك الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقة فيزا أو ماستر كارد الخاصة بك . إذا لم تكن راضيًا عن المنتجات التي تلقيتها ، تدعم Fordeal استرداد الأموال بالكامل! نأمل أن تتمكن من الاستمتاع بالتسوق عبر الإنترنت في Fordeal .

الخطوات التي يتم تتبعها للتسوق من موقع فورديل

الخطوة الأول

أختيار الصنف التي تريد الحصول عليه من المجموعة المتاحة على الموقع.

الخطوة الثانية

متابعة التفاصيل التي يتم وضعها على المنتج لمعرفة ادق التفاصيل الممكنه .

الخطوة الثالثة

معرفة المبلغ الخاص بالمنتج وسياسة الاسترجاع الخاصة بالمنتج. وتفاصيل استلام الطلب بالتاريخ .

الخطوة الرابعة

متابعة دليل القياس الخاص بالموقع والمعلومات الخاصة به.

الخطوة الخامسة

اضافة المنتج المرغوب في شرائه في سلة التسوق وتحديد الكمية المطلوبة من المنتج .

الخطوة السادسة

متابعة الدفع والتأكد من بيانات المنتج

الخطوة السابعة

ملئ البيانات المطلوبة وكتابة أي ملاحظات للشحن.

الخطوة الثامنة

 ثم تحديد طريقة الدفع ومراجعة المبالغ المطلوبة .

بعض الاراء من اشخاص قاموا بالشراء من موقع فورديل

اول مرة استخدم التطبيق ، وتفاجأت بمميزاته وعروضه الجميلة وخصوماته الرائعة وأسعاره التي في متناول الجميع وجودة وصلاحية المنتج ، بصراحة شيء راقي ورفيع وعالي وأنيق ، شكراً .

التطبيق رائع مافيه اي مشاكل والمنتجات ممتازة وخاصة مقارنة بالسعر . بطلب منه عطول و لن تحتاج ابداتً للاستبدال المهم الانتباه عالمواصفات والقياس ووصف المنتجات تجهيزهم الشحنة وارسالها بتم بسرعة بس احيانا التاخير بكون من شركات الشحن المحلية باختصار تطبيقي المفضل .

قد تجاوزت Fordeal توقعاتي ، من حيث التسعير ووقت الشحن ودعم العملاء ورضاهم . على الرغم من دخولهم حديثًا إلى قطاع التسوق عبر الإنترنت ، فإنهم يخترقون السوق بقوة ، من خلال تسعيرهم التنافسي ودعم العملاء السريع ، إلا أنهم يتمتعون بصحة المنتجات وأبحث عن المزيد من التنوع في متجرهم عبر الإنترنت. استمروا في العمل الجيد الرجال .

من افضل البرامج الي استخدمتها سرعه التاكيد والطلب وغير تحديد مبلغ كبير لاتخاذ اجراء الدفع عند الاستلام اشكر كل القائمين عليه انا دائماً افضل هذا الموقع لما فيه من اشياء جميله .

فورديل افضل موقع بالنسبة لي للتسوق الالكتروني صدق بالمواعيد بضائع جودة عالية وتتبع الطلب من وقت الشراء مروراً بمرحلة التحضير والشراء والشحن واخيراً تسليمها للمشتري بوقت قياسي قبل الوقت المذكور على السلعة بعربة المشتريات . شكراً فورديل وسأعود الطلب مرة اخرى من خلالكم .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *