شرح نسخ الاسماء من الايفون الى الشريحة

عند التغيير من iPhone إلى هاتف اخر ، فقد تحتاج إلى استيراد جهات الاتصال من بطاقة SIM إلى الهاتف الجديد . ومع ذلك ، لن يقوم iPhone بحفظ الارقام على بطاقة SIM ، إذا كنت بحاجة إلى استخدام نفس بطاقة SIM مع محتويات جهات الاتصال نفسها ، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية نسخ جهات الاتصال من iPhone إلى بطاقة SIM. نظرًا لأن Apple لن تسمح للمستخدمين مباشرة بنسخ جهات الاتصال من iPhone إلى بطاقة SIM ، فأنت بحاجة إلى الرجوع إلى أداة خارجية لتصدير جهات الاتصال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم استيراد جهات الاتصال إلى بطاقة SIM على هاتف اخر .

كيفية نسخ جهات الاتصال من iPhone إلى بطاقة SIM بكل سهولة

يمكن تقسيم نسخ جهات الاتصال من iPhone إلى بطاقة SIM إلى خطوتين ، الخطوة الأولى هي نقل جهات الاتصال من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام أداة نقل بيانات iPhone مجانية وموثوق بها ، مثل EaseUS MobiMover Free الموصى بها هنا ، والخطوة الثانية هي استيراد جهات اتصال iPhone المصدرة إلى بطاقة SIM .

خطوات شرح نسخ الاسماء من الايفون الى الشريحة

الجزء الأول نقل الاسماء والارقام من جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام موبي موفر فري

EaseUS MobiMover Free هي أداة نقل بيانات iPhone الأكثر شمولية والتي تمكنك من نقل البيانات من iPhone إلى الكمبيوتر بنقرة واحدة بسيطة . يمكنك نسخ جهات الاتصال والرسائل والملاحظات والتقويمات والبريد الصوتي والكتب والإشارات والتاريخ والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى ونغمات الرنين والكتب الصوتية من iPhone إلى Windows PC في غضون ثوانٍ قليلة . انقر فوق الزر أدناه لتنزيل وتثبيت EaseUS MobiMover Free على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Mac أو PC) ، ثم اتبع الخطوات لنقل جهات الاتصال من جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر .

الخطوة الأولى قم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك

 قد يكون الجهاز يعمل بنظام Windows 7 وما بعده باستخدام كبلات USB ثم قم بتشغيل EaseUS MobiMover واختر [اسم جهازك] جهات الاتصال . يمكنك أيضًا استخدام ميزة النقل بنقرة واحدة لنقل الارقام والاسماء من جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر .

الخطوة الثانية حدد الارقام والاسماء على جهازك

حدد الاسماء التي تريد نسخها من جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر وانقر فوق الزر “نقل إلى الكمبيوتر” .

الخطوة الثالثة حدد ملفاً لحفظ الاسماء

 ليتم استيرادها في النافذة الجديدة . بعد ذلك ، سيبدأ MobiMover في نقل الاسماء من جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر تلقائيًا . عند الانتهاء من ذلك ، انتقل إلى الملف المحدد للتحقق من العناصر . سيتم تخزين الاسماء المنقولة كملف HTML على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . وبالتالي إذا كنت ترغب في عرض التفاصيل ، فافتحها مع متصفح للقيام بذلك .

الجزء الثاني نقل الاسماء والارقام من الكمبيوتر إلى الشريحة

الخطوة الاولى فتح ملف الاسماء ونقلها

افتح وحفظ الاسماء والارقام المصدرة بواسطة MobiMover Free كـ vCards على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . قم بتوصيل هاتف الاخر الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل  USB. افتح تطبيق “الاسماء والارقام” وانقر على “استيراد من وحدة تخزين USB”.

الخطوة الثانية تحقق من جهات الاتصال المستوردة على هاتف الاخر

 انتقل إلى استيراد / تصدير جهات الاتصال مرة أخرى وانقر فوق بطاقة “تصدير إلى بطاقة SIM” . إذا كنت بحاجة أيضًا إلى نقل جهات الاتصال من iPhone إلى Google Gmail أو إلى outlook 2010/2013 ، فيمكنك التحقق من الدليل ذي الصلة للحصول على معلومات جيدة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *