تفسير رؤية الجسر في المنام

الجسر عبارة عن ممر يستخدم بغرض العبور من مكان لآخر، لكن رؤية الجسر في المنام يسبب الحيرة والقلق للكثير من الأشخاص، فهو بالتأكيد يشير إلى الكثير من المفاهيم والدلالات المختلفة وفقاً لكبار المفسرين والعلماء العرب، وهذا ما سوف نناقشه خلال هذا المقال .

تفسير رؤية الجسر في المنام لابن سيرين

– يقول ابن سيرين أن رؤية الجسر في المنام تدل على التغيرات الإيجابية في حياة الرائي ، أما رؤية عبور الجسر المكسور للرائي هو بمثابة تحذير له من كيد الحاقدين .

– ورؤية انهيار الجسر في المنام تشير إلى المرض أو الطلاق للرائي ، وقد تدل رؤية الجسر في المنام على المال والولد ، أما رؤية الجسر المتين إشارة إلى سرعة الوصول إلى الهدف .والجسر الصغير يدل على صعوبة الوصول للهدف .

تفسير رؤية عبور الجسر في المنام

– تعتبر رؤية الجسر العالي في المنام دلالة على التغيرات الإيجابية التي ستحدث للرائي في حياته الواقعية ، وعبور الجسر في منام الرجل الأعزب بشارة بالزواج القريب ، أما إذا رأت الفتاة العزباء كأنما تمر فوق الجسر فهو دليل على المخاوف التي تشعر بها في الواقع .

– إذا رأت المرأة المتزوجة نفسها في المنام كأنما تعبر الجسر ، فهو بشرى لها بالحصول على المال والرزق الوفير ، كما يشير الجسر في المنام إلى صلاح الأبناء ومدى استقلال عائلتها .

– أما رؤية المرأة الحامل وهي تعبر الجسر بشارة لها بسهولة الولادة ، كما أن عبور الجسر في منام المرأة المطلقة يدل على تجاوز أزمة الطلاق ببساطة .

– أما رؤية الجسر في منام الأرملة يدل على قدرتها على تجاوز مشاعر الحزن والألم ، كما يدل على حسن الخاتمة للمتوفي .

تفسير رؤية انهيار الجسر في المنام

– تدل رؤية انهيار الجسر في المنام على قطع العلاقات الاجتماعية وصلة الرحم ، كما تعد رؤية سقوط الجسر إنذار للرائي بالفشل .

– كما أن رؤية انهيار الجسر في منام الفتاة العزباء تدل على الفشل في الارتباط وحياتها العاطفية ، اما رؤيته في منام المرأة المتزوجة تشير إلى حدوث مشاكل أسرية .

تفسير رؤية الجسم المرتفع في المنام

– تدل رؤية الجسر المرتفع في المنام على دخول الرائي في مشروع محفوف بالمخاطر والمجازفة ، لكنه سيكون مربحا .

– إذا رأت الفتاة العزباء جسرا عاليا في منامها ، فتدل على زواجها من رجل ذو جاه ومال ، أما رؤيته في منام المرأة المتزوجة تدل على الاستقرار المادي والأسري .

– إذا رأت المرأة المطلقة جسرا عاليا في منامها ، فهو دليل على أن العودة إلى طليقها أمر مستحيل ، أما رؤية الأرملة الجسر العالي في منامها فيعني أن زوجها في منزلة حسنة بالفعل .

تفسير رؤية السقوط من الجسر في المنام

– الرجل الذي يرى في المنام وكأنه يسقط من الجسر يدل ذلك  على إنذار بقدوم المتاعب والمشاكل له في الحقيقة.أما العزباء التي ترى نفسها وهى تهوى من الجسر فيدل على خسارتها لشخص غالي عليها.

– كما أن المتزوجة التي ترى في المنام وكأنها تسقط من الجسر يشير إلى أنها سوف تقع في مشكلة لها أو لأسرتها كأزمة مالية أو لأحد الأبناء. أما رؤية الحامل وكأنها تقع من الجسر في المنام  فدليل على قلقها بشأن فقدان الجنين.

– المطلقة التي ترى نفسها وهي تقع من الجسر يدل على شعورها بالندم في الحقيقة. أما رؤية الأرملة وهي تقع من الجسر في المنام فدليل على معانتها بشعور الحزن والألم نتيجة الفراق.

تفسير رؤية الجسر المقطوع في المنام

– إن رؤية الجسر المقطوع في المنام دلالة على الاستحالة في شيء معين مثل الحصول على العمل أو الإنجاب أو الرزق. ورؤية العزباء في المنام لانقطاع الجسر فهو يشير إلى الفشل في الخطوبة. أما المتزوجة التي ترى انقطاع الجسر في المنام دليل على الطلاق.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *