ما هو حل مشكلة سحب الرصيد موبايلي

تعتبر شركة موبايلي واحدة من افضل شركات الاتصالات في المملكة من حيث الخدمة و اداء الشبكة ، و مع ذلك فقد يصيب بعض المستخدمين و العملاء العديد من المشكلات و سنوضح اليوم لك سبب مشكلة سحب الرصيد بشكل عشوائي و ايضا طريقة الحل .

مشكلة سحب الرصيد موبايلي

هذه المشكلة تتمثل في قيام بعض من عملاء شركة موبايلي بشحن الرصيد للجوالات من اجل استخدامها في الاتصالات او في الانترنت و لكن في المقابل ما يحدث هو ان الرصيد يسحب سواء بشكل كلي او بشكل جزئي و هذا يؤدي الى انتهاء الرصيد قبل استخدام الاتصالات او بدأ استعمال خدمة الانترنت ، و يبقى المستخدم لا يعلم كيف تم سحب الرصيد .

سبب سحب الرصيد من موبايلي

هناك العديد من الاسباب التي تؤدي الى سحب الرصيد من شبكة موبايلي دون ان يعلم المستخدم السبب و التي اشهرها هي الاشتراك عن طريق الخطأ في بعض الخدمات المدفوع ، فمثلا هناك بعض الخدمات الاخبارية التي تقوم بالاشتراك بها على انها مجانية و لكنها في الحقيقة تكون مجانية لعدد ايام محدودة ثم بعد ذلك تصبح خدمة مدفوعة على الرغم من ان مثل هذه الخدمات تكون بسعر رخيص 0.50 ريال يوميا الا انه مع مرور الايام و الاسابيع يصبح المبلغ كبير .

ايضا هناك خدمات اخرى تقدمها شركة موبايلي قد تشترك بها و انت لا تتذكر ذلك مع مرور الوقت على سبيل المثال ايضا خدم رنان و التي تبلغ قيمتها شهريا هو 5 ريال ، مثل هذه الخدمات هي ما تؤدي الى سحب الرصيد .

ايضا من الاسباب البسيطة و التي قد لا يلحظها الكثير من العملاء هو تشغيل ” مفتاح البيانات ” بدون قصد ، خاصة و ان هذه الزر متوفر في مركز الاشعارات العلوية و بجانبه عددة خيارات اخرى و عند الضغط علي فان الانترنت سيعمل بالهاتف و في المقابل سيقوم بسحب الرصيد .

حل مشكلة سحب الرصيد موبايلي

لكي تتمكن من حل مشكلة سحب الرصيد لابد من التواصل مع خدمة العملاء لشركة موبايلي و التعرف على الاسباب التي تؤدي الى سحب الرصيد ثم الطلب منهم بايقاف جميع هذه الخدمات المدفوعة و بالتالي يتوقف سحب الرصيد ، دعونا الان نتعرف على طرق التواصل مع خدمة العملاء لحل هذه المشكلة .

التواصل مع خدمة عملاء موبايلي عبر موقع الدعم الفني

– قم بالدخول الى الرابط التالي : https://support.mobily.com.sa/mobile/tickets ، و هو رابط موقع الدعم الفني و خدمة العملاء من شركة موبايلي .
– قم بالضغط على الزر العلوي من هذه الصفحة و هو ” انشاء تذكرة جديدة ” و ذلك من اجل طرح المشكلة الخاصة بك و يتم الرد عليك و حل المشكلة .
– سيطلب من ادخال رقم الهاتف من اجل انشاء حساب ثم تأكيد و الدخول الى انشاء التذكرة و ابلاغهم بالمشكلة لديك و عليك الانتظار الى ان يتم الرد عليك وفي غالب الامر فان التذاكر يتم الرد عليها بشكل سريع .

التواصل مع خدمة عملاء موبايلي عبر الاتصال

يمكنك ان تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال على رقمهم ، و توفر هذه الشركة ارقام للاتصال بها اما من خلال نفس شبكة موبايلي او يمنك التواصل معهم من اي شبكة اخرى و الارقام هي التالية :

– للاتصال من شبكة موبايلي : 1100 .
– للاتصال من شبكة اخرى : 0560101100 .

التواصل مع خدمة العملاء عبر نموذج المراسلة

توفر الشركة عبر الموقع الرسمي لها نموذج للمراسلة و الذي من خلاله تقوم بادخال بياناتك و المشكلة التي تواجهك ثم تتنتظر الى ان تقوم خدمة العملاء بالتواصل معك ، اتبع الخطوات التالية :

– ثم بالدخول الى الرابط التالي : https://www.mobily.com.sa/portalu/wps/portal/personal/about-mobily/Contact%20Us/!ut/p/a0/04_Sj9CPykssy0xPLMnMz0vMAfGjzOItLN2dPby8DbwMLMMMDDzD3J1D_F3NDd2DjPSDE4v0C7IdFQGaNGTE/ .
– في الجزء السفلي من الصفحة ستجد نموذج باسم ” نموذج الاتصال ” ، قم بادخال البيانات المطلوبة و تحديد المشكلة ثم الضغط على زر ” ارسال ” في اسفل الصفحة .

التواصل مع خدمة عملاء موبايلي عبر السوشيال ميديا

يمكنك الدخول الى صفحاتهم الرسمية على مواقع فيسبوك و تويتر و طرح اسفسارات في الرسائل و انتظار الرد عليك .

– صفحة موبايلي على فيسبوك : https://www.facebook.com/mobily .
– صفحة موبايلي على تويتر : https://twitter.com/Mobily .

التواصل مع خدمة عملاء موبايلي عبر واتس اب

اضافة شركة موبايلي خدمة جديدة تمكنك من التواصل مع خدمة العملاء عبر واتساب من خلال ارسال الرسائل على الرقم التالي : 0560101100 .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *