اسباب تعليق ايفون x

يمكن أن تعزى مشكلة التصفح البطيء في الأجهزة المحمولة إلى مشكلة في المتصفح أو خلل في البرنامج، وفي معظم الحالات ، يكون تطبيق متصفح خاطئ هو السبب، ولكن هناك أيضًا بعض الحالات التي تحدث فيها مشكلات في برنامج تصفح الإنترنت عبر الأجهزة المحمولة، تمامًا مثل ما حدث لبعض مستخدمي أيفون x بعد التحديث إلى iOS 11.4. ، وقد أفادت التقارير السابقة بأن مواقع الويب سوف تستغرق وقتًا أطول من المعتاد ليتم تحميلها بعد التحديث، ومن المحتمل أن يحتوي التحديث على بعض الثغرات التي أثرت سلبًا على وظائف الإنترنت على الهاتف ، مما أدى إلى بطء تحميل الصفحات ومواقع الإنترنت، وإذا كنت تواجه نفس المشكلة على جهاز أيفونX بعد تثبيت التحديث الجديد على نظام التشغيل iOS ، فقد تتمكن هذه المقالة من المساعدة، لذا تابع القراءة لمعرفة كيفية استكشاف مشكلة التصفح البطيء على جهاز أيفون X مع الحلول .

كيفية استكشاف أخطاء جهاز أيفون X مع التصفح البطيء

قبل أن تبدأ في استكشاف مشكلات الشبكة على جهاز أيفون X ، حاول إعادة تشغيل جهاز التوجيه / المودم اللاسلكي أولاً، سيؤدي القيام بذلك إلى التأكد من أن المشكلة ليست بسبب تعطل البرامج الثابتة على جهاز التوجيه اللاسلكي أو المودم – المصدر الرئيسي للاتصال بالإنترنت لديك، إذا كانت جميع أجهزتك تواجه نفس المشكلة مع الإنترنت ، فمن المرجح أن يكون جهاز التوجيه أو المودم هو المسؤول، وكدقة دورة الطاقة أو إعادة تشغيل جهاز التوجيه / المودم اللاسلكي الخاص بك .

للقيام بذلك ، قم بتبديل زر الطاقة / التبديل لإغلاق الجهاز، أثناء إيقاف تشغيله ، افصل محول التيار المتردد من مصدر الطاقة واتركه موصولًا لمدة 30 ثانية إلى دقيقة واحدة، وبعد الوقت المنقضي، قم بتوصيله مرة أخرى ثم قم بتشغيله مرة أخرى، وانتظر حتى يتم تشغيل جهاز التوجيه / المودم بالكامل ثم أعد تشغيل جهاز أيفون x، اتصل بالإنترنت بعد إعادة التشغيل لمعرفة ما إذا كانت المشكلة قد تم حلها .

حل مشاكل أيفون x من خلال مسح ذاكرة التخزين المؤقت

قد تكون ذاكرة التخزين المؤقت أو الملفات المؤقتة المخزنة على تطبيق المتصفح السبب وراء تعطلها أو تلفها، وفي هذه الحالة ، من المحتمل أن يؤدي مسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت من المستعرض إلى حل المشكلة، إذا كنت تستخدم متصفح سفاري ، فيمكنك محو السجل وملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت باستخدام تطبيق الإعدادات، ويساعدك القيام بذلك في تسريع عملية الاستعراض من خلال تطبيق سفاري على جهاز أيفون X .

نصائح لمساعدتك في تسريع الأيفون x

1- إعادة تشغيل جهاز أيفون x

في كثير من الأحيان ، يمكن إصلاح أيفون البطيء عن طريق إعادة تشغيله بطريقة بسيطة، قم بذلك عن طريق الضغط باستمرار على زر الصفحة الرئيسية وزر الطاقة في نفس الوقت، استمر في الضغط عليها حتى ترى شعار أبل ثم اترك الزر .

2- موقع القرص وإعدادات الخلفية

شيء واحد أقوم به من وقت لآخر ، بغض النظر عن الجهاز أو إصدار نظام التشغيل iOS الذي أستخدمه ، هو قرص التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى موقعي وتحديث تطبيق الخلفية، وإذا كان لديك الكثير من التطبيقات المثبتة ويتم تحديثها باستمرار في الخلفية ، فقد يتسبب ذلك في إبطاء واستنزاف البطارية، ويمكنك تغيير التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى تحديث تطبيق الخلفية باتباع الخطوات التالية:

– قم بتشغيل تطبيق الإعدادات وانقر على عام.
– اختر تحديث تطبيق الخلفية.
– يمكنك إما إيقاف تشغيل الميزة تمامًا أو اختيار التطبيقات التي يمكنها تحديث البيانات في الخلفية بشكل فردي.
– تحديث تطبيق الخلفية يسمح للتطبيقات بالعمل في الخلفية حتى عندما لا تستخدمها، ويمكن أن يؤدي إيقاف تشغيله إلى تسريع جهاز أيفون الخاص بك.

يسمح تحديث تطبيق الخلفية للتطبيقات بالعمل في الخلفية حتى عندما لا تستخدمها، ويمكن أن يؤدي إيقاف تشغيله إلى تسريع جهاز أيفون الخاص بك، ويمكنك ضبط التطبيقات التي يمكنها استخدام موقعك ، ومتى ، باتباع الخطوات التالية:

– قم بتشغيل تطبيق الإعدادات وانقر على الخصوصية.

– اختيار خدمات الموقع.

– اختر الآن التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى موقعك وكيف.

– يمكن أن تتسبب التطبيقات التي تقوم باستقصاء دائم لموقعك في حدوث تهنيج في الأداء أيضًا، لهذا السبب من المهم مراقبة عدد مرات وصول التطبيقات إلى موقعك.

أوصي بترك أغلبية جيدة من التطبيقات تستخدم موقعك فقط أثناء استخدام التطبيق، وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على معلومات الطقس لموقعك ، والحصول على وسائل نقل محدثة عبر تطبيق الخرائط دون إدخال مواقع ، إلخ، وفي الوقت نفسه ، سيمنع هذه التطبيقات من استخدام موقعك دون علمك .

3- استعادة آي تونز وليس  آي كلاود

تحديثات آي كلاود مريحة ولكنها تعمل بشكل تدريجي، وأحيانًا يمكن نقل أجزاء صغيرة من البيانات السيئة من التحديث إلى التحديث، وعلى الرغم من أنها تعمل عادةً كما هو معلن عنها ، إلا أنني حصلت بالتأكيد على تثبيتات أنظف ، وكذلك العديد من التطبيقات الأخرى ، باستخدام آي تونز نظرًا لأن آي تونز يستخرج ويفك ضغط الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبدلاً من جهاز أيفون أو آي باد ، فإنك تحصل على إصدار نظيف من نظام التشغيل iOS ، بدلاً من تحديث تدريجي.

إلى جانب القيام باستعادة نظيفة في آي تونز ، أوصي أيضًا بالنسخ الاحتياطي لآي تونز والاستعادة من النسخة الاحتياطية بدلاً من النسخة الاحتياطية الحالية من آي كلاود، بمجرد استعادتك ، يمكنك العودة إلى النسخ الاحتياطي على آي كلاود كالمعتاد .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *