شرح اكمال المعلومات الشخصية في طاقات

تهدف المعلومات الواردة في بيان سياسة الخصوصية هذه إلى تزويدك بتفاصيل حول كيفية جمع ومعالجة بياناتك الشخصية من وقت لآخر والظروف التي تؤدي إلى طلب البيانات وتلقيها.

البيانات الشخصية وانواعها

عندما نجمع البيانات التي تحدد هوية الفرد ، يتم تصنيفها على أنها “بيانات شخصية”. قد تتضمن البيانات الشخصية (على سبيل المثال لا الحصر) اسمًا وتاريخ الميلاد وعنوان الاتصال ورقم الهاتف.

_ الاسم الكامل والعنوان بما في ذلك أي أسماء سابقة .

_ المؤهلات العلمية .

_ صورة فوتوغرافية لإثبات الهوية (عادة جوازات السفر أو تراخيص قيادة الصور) .

_ إثبات العنوان (فاتورة المرافق) .

_ الحالة الزوجية .

_ معلومات الاتصال مثل العنوان البريدي والعنوان السكني وعنوان البريد الإلكتروني وأرقام الهاتف .

_ المعلومات الضريبية (الرقم المرجعي الضريبي الفريد ورقم التأمين الوطني) .

معلومات تتعلق بتجربتك الاستثمارية والثروة ومصدر الأموال والتفاصيل المصرفية

_ معلومات تتعلق بمعرفتك بالاستثمار وأنواع المعاملات التي تتم .

_ تاريخ التوظيف وتفاصيل الراتب .

_ تفضيلات التسويق التي تتضمن نوع المعلومات التي ترغب في تلقيها وكيف.

_ المعلومات التي نتعلمها منك مثل الطلبات والمعاملات والخدمات المقدمة أو المقدمة وأي نصيحة أو توصيات مقدمة وسجل للاجتماعات وتسجيلات الهاتف (حيثما كان ذلك مسموحًا به ومطلوبًا لأغراض تنظيمية) ومذكرات عدم الرضا وكذلك تبادل البريد الإلكتروني.

القائمة أعلاه ليست شاملة وقد نطلب من وقت لآخر معلومات إضافية للوفاء بالتزاماتنا القانونية والتنظيمية. عندما تكون هناك حاجة إلى معلومات إضافية ، سنقدم لك شرحًا معقولًا لسبب الحاجة إليها ما لم يتم منعنا من القيام بذلك بموجب القانون.

قد تستخدم الشركة طرقًا مثل الاسم المستعار وهو عملية يمكن من خلالها للشركة استبدال حقول تعريف البيانات بحقول بيانات أخرى غير محددة الهوية من أجل إخفاء هوية البيانات من الفرد ، مما يعني أن البيانات لم تعد شخصية. قد تستخدم الشركة هذه الطريقة حيث يُطلب منا الاحتفاظ بأنواع معينة من المعلومات للعملاء ، مثل عدد الإناث والذكور المستخدمين ، والوظائف التي تم إنشاؤها ومتوسط ​​الرواتب المدفوعة. غالبًا ما يكون هذا النوع من البيانات الإحصائية مطلوبًا لأغراض الاستثمار ESG (البيئية والاجتماعية والحوكمة) من قبل العملاء لإظهار الاستثمارات ذات القيمة المضافة التي تقوم بها الشركة نيابة عن عملائها.

استخدام موقع الكتروني

قد يتضمن نوع البيانات التي نجمعها عندما تزور موقعنا بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك وعناوين بروتوكول الإنترنت ونوع المتصفح وإصداره وأنواع وإصدارات المكونات الإضافية للمتصفح وإعداد المنطقة الزمنية والموقع ونظام التشغيل والنظام الأساسي والتقنيات الأخرى الموجودة على الأجهزة تستخدمه للوصول إلى هذا الموقع وكذلك أنواع المنتجات والخدمات وعمليات البحث التي تجريها على موقعنا.

بيانات خاصة

تشير بيانات الفئة الخاصة إلى أي بيانات حساسة وتخضع لقواعد ومتطلبات إضافية بموجب اللوائح العامة لحماية البيانات. قد تتضمن بيانات الفئة الخاصة معلومات تتعلق بما يلي: الإدانات والجرائم الجنائية ، العرق  ، المعتقدات الدينية أو الفلسفية ، الآراء السياسية ، الميول الجنسية ، عضوية النقابات العمالية ومعلومات عن بياناتك الصحية والوراثية والبيولوجية.

كقاعدة عامة ، نحن لا نجمع أي بيانات فئة خاصة عنك. ومع ذلك ، نحن مطالبون بطلب معلومات تتعلق بالإدانات الجنائية كجزء من عملية التوظيف لدينا للموظفين والمقاولين الذين يقومون بأنشطة منظمة وبالتالي فإننا نطلب موافقة الفرد على ذلك. إذا طلب منا القانون أن يطلب منك أي بيانات فئة خاصة ، إلى جانب الأسباب المذكورة أعلاه ، سنقدم لك شرحًا معقولًا لطبيعة هذا الطلب والغرض منه والحصول على موافقتك. لن نتمكن من المتابعة دون موافقتك ما لم يكن هناك سبب قانوني للقيام بذلك.

كيف نجمع بياناتك الشخصية ؟

عادةً ، حيث يُطلب منا الحصول على بياناتك الشخصية ، سنطلب منك ذلك. ومع ذلك ، قد نقوم أيضًا من وقت لآخر باستلام بياناتك الشخصية من خلال وسطاء حيث سمحت لنا بمشاركة بياناتك الشخصية معنا. قد يشمل الوسطاء المحاسبين والمحامين والمستشارين الماليين المستقلين ومستشاري الضرائب ومديري الثروات الذين قد يعملون نيابة عنك. قد يتم تقديم البيانات الشخصية إلينا عبر البريد أو البريد أو البريد الإلكتروني أو عبر غرفة / نظام بيانات آمن تم إنشاؤه خصيصًا. يمكن تسهيل جمع البيانات عن طريق ملء نموذج طلب أو استبيان أو عن طريق الاستجابة لطلبات المعلومات منا. قد نتلقى أيضًا معلومات من الموارد المتاحة للجمهور.

لماذا نجمع بياناتك الشخصية ؟

نقوم فقط بجمع بياناتك الشخصية حيث نعتقد أن لدينا مصلحة تجارية مشروعة معك أو لدينا غرض قانوني للقيام بذلك. قد تشمل هذه الأسباب على سبيل المثال لا الحصر الظروف التي:

أنت مساهم في إحدى الشركات التي لدينا اتفاقية إدارة و / أو إدارة معها ؛

هل الشريك المحدود أو مستثمر في أحد الصناديق التي عيننا لها مدير / مشغل ، أو أي خطط استثمار أخرى من هذا القبيل تحت إدارتنا؟

نتلقى بنشاط خدمات أو منتجات استثمارية منا بموجب ترتيب أو ارتباط تعاقدي.

الموافقة على تلقي الاتصالات منا

لديك اتفاق تعاقدي معنا

طلب الموارد أو التسويق يتم إرسالها إليك ؛

تعطينا ردود فعل أو شكل آخر أو مصلحة تجارية مشروعة معك.

كيف ولماذا نستخدم بياناتك الشخصية ؟

عادةً ما نستخدم بياناتك فقط لتكون قادراً على أداء واجباتنا بموجب عقود قد تكون لدينا معك أو حيثما يكون ذلك ضروريًا لمصالحنا المشروعة (أو مصالح طرف ثالث) ولا تتغلب اهتماماتك وحقوقك الأساسية على هذه المصالح.

بشكل عام ، لا نعتمد على الموافقة كأساس قانوني لمعالجة بياناتك الشخصية ، بخلاف ما يتعلق بإرسال المراسلات التسويقية إليك عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية.

الاتصالات التسويقية

سوف تتلقى اتصالات تسويقية منا إذا كان لديك:

المعلومات المطلوبة منا أو لديك اتفاق تعاقدي معنا ؛ أو إذا زودتنا بتفاصيلك ووافقت على إرسال مراسلات تسويقية إليك ؛ وفي كل حالة ، لم تكن قد اخترت عدم تلقي هذا التسويق .

أمن البيانات الخاصة بك

لقد اتخذنا تدابير أمنية كافية ومناسبة وملائمة كما هو مطلوب من شركة مرخصة لمنع ضياع بياناتك الشخصية أو استخدامها أو الوصول إليها بطريق غير مصرح به أو تغييرها أو الكشف عنها. بالإضافة إلى ذلك ، فنحن نقتصر الوصول إلى بياناتك الشخصية على هؤلاء الموظفين والوكلاء والمقاولين والأطراف الخارجية الأخرى التي لديها عمل تحتاج إلى معرفة هذه البيانات. سيقومون بمعالجة بياناتك الشخصية فقط بناءً على تعليماتنا ويخضعون لواجب السرية.

لقد وضعنا إجراءات للتعامل مع خروقات البيانات وفقًا للوائح حماية البيانات العامة (GDPR) ، وسنعلمك أنت وأي منظم قابل للتطبيق بحدوث خرق حيثما يُطلب منا قانونًا القيام بذلك.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

انجي بلال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *