طريقة الغاء خدمة توقيعي من رنان

تعتبر خدمة توقيعي من احدث خدمات الرسائل الومضية لتسهيل التعامل بين العملاء، كما أنها تمكنهم من التعرف على المتصلين بسهولة أو مشاركتهم العديد من المناسبات من خلال عبارات التهنئة المميزة، وتمتاز تلك الخدمة بتوافرها بتكلفة مناسبة لجميع عملاء الشركة.

ما هي خدمة توقيعي

لقد استطاعت شركة موبايلي أن تقوم بإطلاق خدمة توقيعي المميزة بعام 2015م لحوالي 50 ألف مشترك بالشبكة، تمكن تلك الخدمة من ظهور رسالة نصية معنية يحددها المتصل عند قيامه بالاتصال على أي شخص، بحيث يتم ظهور تلك الرسالة على هاتف مستقبل المكالمة، ولا شك أنها كانت من أفضل الأفكار التي مكنت المشتركين من التعبير على عبارات التهنئة المختلفة للمناسبات من خلالها، تظهر رسالة خدمة توقيعي طوال فترة اتصال الشخص المشترك لها علي أي رقم.

كيفية الاشتراك في خدمة توقيعي  

يمكن الاشتراك في خدمة توقيعي من خلال إرسال رسالة قصير تحتوي على حرف “ش” على رقم 65556، كما يمكن تحديث التوقيع الومضي المختار للأرقام من خلال إرسال كلمة “ع + والتوقيع الجديد” ونرسله على 655556.

كما يمكننا إزالة توقيع مخصص لرقم معين من خلال إرسال “رقم هاتف الشخص المراد إلغاء توقيعه على رقم 655556، وللقيام بإضافة رموز لبعض الأرقام الجديدة نقوم بإرسال “م+” ونرسلها إلى 655556، ولإيقاف عملية استلام أي رسائل ومضية من الأرقام نقوم بإرسال رسالة تحتوي على “د” لرقم 655556، وفي حالة الرغبة في تفعيلها مرة أخرى نقوم بإرسال رسالة تحتوي على “ن” لنفس الرقم.

وإذا رغبت في الإطلاع على صندوق التوقيع والقيام بضبطه لابد ان تقوم بإرسال “ص+ رمز الصندوق” برسالة نصية ل655556، وفي حالة رغبتك لإيقاف الخدمة لفترة مؤقتة يمكنك إرسال حرف “س” في رسالة نصية لنفس الرقم ، وعند الرغبة في تفعيلها بعد الإيقاف المؤقت نقوم بإرسال حرف “ر” برسالة نصية.

طريقة إلغاء خدمة توقيعي من رنان

قد لا يريد البعض الاشتراك بالخدمة باعتبارها تشكل له إزعاجا فيمكن إلغاؤها بطريقة سهلة من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “إلغاء” ونقوم بإرسالها في رسالة نصية على رقم 655556، وسيتم بعدها إرسال رسالة لصاحب الخدمة للتأكيد على عملية إلغائها.

وفي حالة رغبتك في إلغاء ظهور رسائل المشتركين في الخدمة على هاتفك يمكنك رسالة نصية تحتوي على حرف “د” وترسله لرقم 65556.

كما يمكن التواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء من خلال الاتصال على رقم 1100، وسيتم الرد مباشرة عليك لدعمك بالمعلومات التي تكون بحاجة إليها.

مميزات الاشتراك في خدمة توقيعي من موبايلي

لم يكن إطلاق شركة موبايلي لتلك الخدمة مجرد دعاية، حيث اهتمت بتفاصيل بسيطة بإمكانها تسهيل الكثير من الأمور على مستخدمين الشبكة، فهناك العديد من مميزات خدمة توقيعي، يمكننا توضيح تلك المميزات من خلال الآتي :

– تعتبر خدمة توقيعي هي أحد خدمات التوقيع الالكتروني التي بمقدورها نقل نبذة معينة عن صاحب الرقم المتصل، مما يسهل عملية التعامل بين الأشخاص عند تلقيهم المكالمات الهاتفية.

– تتيح تك الخدمة تحديد رسالة معينة تظهر على شكل إشعار ومضي عند قيام الأشخاص بالاتصال على الهاتف المحمول الخاص بك، تفيد تلك الرسالة في الاعتذار عن الانشغال بالعمل عند التواجد في اجتماع أو موعد عمل.

– كما تساعد تلك الخدمة على توضيح بعض الأمور للأشخاص المتصلين دون الحاجة إلى الاتصال بهم بإبلاغهم بذلك، ولا شك أننا جميعا نحتاج تلك الخدمة عند الانشغال في العمل أو الدراسة أو غيرهم من الاهتمامات الأخرى.

– كما يمكن تحديد رسالة ومضية خاصة لكل متصل من خلال أرقام الخدمة المتاحة، وبذلك ستكون على قدر عالي من الخصوصية التي تريدها.

– تتيح شركة موبايلي الاستفادة بالخدمة من خلال إرسال رسالة نصية للاشتراك فلست لحاجة للاتصال برقم خدمة صوتي والانتظار لفترات طويلة لتحديد شكل ونوع ولضبط خدمتك، مما سهل استخدمها والاشتراك فيها بشكل مؤكد.

تكلفة خدمة توقيعي من رنان

لقد وفرت شركة موبايلي تلك الخدمة بقيمة مميزة ومناسبة لجميع عملائها، ويمكننا توضيح رسوم الاشتراك في تلك الخدمة من خلال الآتي :

– الاشتراك لأول مرة في خدمة توقيعي من رنان يحتاج إلى دفع رسوم بمقدار 25 ريال سعودي مرة واحدة من رصيد صاحب الهاتف عند قيامه بإرسال الرسالة النصية الخاصة بالاشتراك.

– ومن بعد ذلك يتم دفع في الشهر الواحد حوالي 5 ريالات سعودية، ولا تدفع قيمة الاشتراك إلا عند المرة الأولى للاشتراك فقط.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ايمان سامي

محررة صحفية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *