أفضل برنامج حضور وإنصراف مفتوح المصدر

لأننا نهتم بالقوة العاملة نقدم إليكم نبذة عن أهم برامج حضور وانصراف الموظفين وإدارة الشئون الإدارية داخل المؤسسات الحكومية والخاصة والتي تتميز بسهولة إستخدامها وشموليتها وتوفر سهولة وسرعة الوصول للمعلومات الخاصة بكل العاملين بالمؤسسة مع سهولة إستخدامها من قبل الإدارة والعاملين ، كل ذلك من خلال نقرات بسيطة على الشاشات الذكية.

برنامج إدارة الموارد البشرية (ميديا فاير)

إمكانيات البرنامج :

البرنامج كامل الحماية بحيث لا يستطيع أي موظف الإطلاع على بيانات موظف أخر ولا يمكن لأي موظف الإطلاع على قاعدة بيانات البرنامج ولا شاشة البرنامج الرئيسية بدون تسجيل الدخول للبرنامج.

البرنامج يمثل قاعدة بيانات كبيرة كاملة شاملة كل بيانات الموظفين وهو يدعم تعددية المستخدمين و يتم تسجيل الدخول من خلال إدخال الاسم وكلمة السر الخاصة بكل موظف.

مزايا البرنامج :

يوفر البرنامج إمكانية تسجيل حضور كل موظف وإمكانية تسجيل انصرافه وإمكانية طبع كشف مرتبات خاص بكل فرع، كما يسهل آلية صرف المرتبات بالفروع المختلفة ويستطيع إستعراض الفترات الإضافية لحضور الموظفين وتسهيل عملية حساب الأجر الإضافي للعاملين بالمؤسسة ويمكنك من حساب وصرف إجمالي الأجور الإضافية بكل فرع على حده ويسهل إمكانية عمل نسخ احتياطية لجميع البيانات المسجلة على النظام .

كما يوفر النظام شاشة دخول إجبارية للبرنامج لتوفير كامل احتياطات الأمان بالإصدار الأخير ويوفر إمكانية تغيير كلمات المرور للمستخدمين الجدد من خلال النموذج الخاص بذلك مع إمكانية التعليق وكتابة الملاحظات والمعلومات حول طرق إستخدام البرنامج وأفضل السبل للاستفادة من إمكانياته المختلفة ،كما يسهل البرنامج عملية تسليف وإقراض العاملين بالمؤسسة مبالغ بقيم مختلفة، ويوفر البرنامج نموذج خاص لتحديد المبلغ المراد إقراضه للموظف وفترة السداد قيمة الأقساط المختلفة خلال فترة السداد، ويوفر أيضاً خاصية الحفظ الآلي للبيانات.

وتستطيع من خلال البرنامج إسترجاع أي بيانات خاصة بالعاملين خلال أي فترة زمنية، كما يوفر البرنامج إمكانية تسجيل صورة لكل شخص من العاملين بالفروع المختلفة بالمؤسسة، تستطيع من خلال البرنامج حفظ الصور الشخصية وتشفيرها مع توفير كل عوامل الأمان الخاصة بأمن وحماية المعلومات مع وضع الصورة بملف خارجي، والبرنامج أيضاً يعطي صلاحية للمسئول لإضافة مستخدمين جدد بالبرنامج في أي وقت، كما يمكنك من خلال البرنامج ضبط آلية عمل كل موظف وتحديد صلاحياته بحيث يكون لكل مستخدم صلحيات محدودة خاصة به على حده.

البرنامج به آلية تيسر عملية مخاطبة العاملين بالمؤسسة بكل فروعها في آن واحد، فمن خلال البرنامج تستطيع مراسلة العاملين عن طريق حفظ رسالة بقاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج وإرسالها لجميع. المستخدمين فيستطيع قراءتها المستخدمين عند تسجيل دخولهم للبرنامج بأوقات مختلفة، كما يتم من خلال البرنامج تسجيل الجزاءات والعقوبات المختلفة على كل من العاملين بالمؤسسة باختلاف ظروف وآلية عمل كل منهم.

البرنامج ييسر عملية حساب وتسجيل الخصومات الخاصة بكل فرد من العاملين بالمؤسسة بكل فروعها، كما يشمل البرنامج العديد من المميزات والوظائف التي تيسر عملية إدارة شئون العاملين بالمؤسسات العامة والخاصة باختلاف حجم المؤسسات المختلفة باختلاف نشاطها المهني والتجاري، في البرنامج مفتوح المصدر ومتوفر به عدد من نظم الحماية وأمن المعلومات التي تيسر آلية عمله من قبل العامين مع الاحتفاظ بخصوصية المؤسسة والعاملين بها كل على حده.

برنامج الحضور والانصراف ومراقبة الوقت (ميكس لاين)

المواصفات الفنية للبرنامج

البرنامج ييسر عملية الحصول على تقارير مفصلة عن حركة العاملين (الغياب، الحضور، الانصراف، التصريحات، المهام الخارجية وخطوط السير، الأعذار)، فهو يوفر إمكانية تسجيل بيانات العاملين بشكل كامل من حيث (الاسم، السن، العنوان، المسمى الوظيفي، الجنسية، رقم الهاتف، الراتب) وبناء على هذا فهو يسهل عملية إصدار التقارير الدورية بشكل مستمر مما يوفر الوقت والجهد للعاملين بالإدارة.

البرنامج  أيضاً مزود بنظام أمن وحماية للمعلومات بحيث لا يستطيع أي موظف الدخول إلى  البرنامج واستخدامه بدون إدخال اسم المستخدم والرقم السري ولا يستطيع اي موظف إختراق خصوصية زملائه لأن كل فرد له صلاحيات محددة على النظام، فكل شخص له صلاحية تسجيل أكثر من بصمة لنفسه مع توفر إمكانية حذف وإضافة بيانات أي موظف بأي وقت مع توفر خاصية الربط بين شاشات الوقت وشاشات الأجازات، البرنامج أيضاً يوفر ميزة تنافسية قوية وهي إمكانية تسجيل حضور وإنصراف العاملين في حالة إنقطاع التيار الكهربي بشكل يدوي.

المواصفات الفنية للجهاز

الجهاز يعمل بأكثر من آلية للبصمة (بصمة الوجه وبصمة الأصبع وبصمة الكف والكارت وكلمة المرور)، كما يضم الجهاز شاشات عرض ديجيتال تيسر عملية التسجيل والقراءة الرقمية، وفي حالة إنقطاع الإتصال بين الجهاز والكمبيوتر يوفر الجهاز إمكانية تسجيل البصمات عليه بكفاءة عالية

المواصفات الفنية للكارت

لا يمكن عمل نسخ إضافية من كل كارت مما يحافظ على أمن وحماية البيانات المحملة عليه، فالسعة التخزينية للكارت تشمل الصورة الشخصية للموظف وكل بياناته الخاصة .

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    محمد على
    2019-07-13 at 16:05

    طلب عرض سعر للبرنامج

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *