طريقة تحويل رصيد موبايلي الى موبايلي

مثلما توفر شركة موبايلي العديد من الخدمات لتسهيل التواصل بين عملائها فهي ايضا تمكن عملائها من ارسال الرصيد الى بعضهم البعض و ذك بعدة طرق يمكن اتباع الطريقة الاكثر تناسبا معك ، هذه الخدمة تتيح لك امكانية نقل جزء من رصيدك الى عميل اخر يستخدم ايضا شريحة موبايلي .

كيفية تحويل رصيد موبايلي الى موبايلي

وفرت شركة موبايلي خمس طرق لكي تتمكن من خلالها من اتمام عملية تحويل الرصيد من خط مفوتر الى خط مسبق الدفع او من خط مسبق الدفع الى خط مسبق الدفع ، و لا يمكن ان تقوم بتحويل الرصيد من خط مسبق الدفع الى خط مفوتر حيث تتراوح الرسوم ما بين 0.5 ريال الى 1 ريال في عملية التحويل .

طريقة تحويل رصيد موبايلي الى موبايلي

الطريقة الاولى لتحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي

– قم بفتح تطبيق الاتصال في الجوال و اطلب الكود التالي ” #123* ”
– الان ستظهر لك قائمة من الخيارات اختر منها ارسال الرصيد .
– قم بادخال الرقم الذي تريد ارسال الرصيد اليه ثم انتقل الى الخطوة التالية و قم باضافة قيمة الرصيد الذي تريد ان تضيفه و سيتم ارسال المبلغ .

الطريقة الثانية لتحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي

– هذه الطريقة تعتمد على ادخال كود واحد فقط يحتوي على رقم الهاتف الذي تريد تحويل الرصيد اليه و كذلك اضافة قيمة الرصيد ليتم الارسال بشكل مباشر ، حيث الكود هو التالي #المبلغ*الرقم المحول له*123* .

الطريقة الثالثة لتحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي

– في هذه الطريقة سنعتمد على ارسال رسالة توضح رقم الهاتف و قيمة الرصيد المحول له ليتم التحويل مباشرة ، الرسالة على الرقم التالي ” 1100 ” و محتوى الرسالة هو رقم الهاتف المطلوب التحويل اليه مع ترك مسافة و كتابة قيمة الرصيد المطلوب تحويله .

الطريقة الرابعة لتحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي

– اما هذه الطريقة فهي من خلال الدخول الى حسابك الشخصي على موقع موبايلي ثم بعد ذلك تحويل الرصيد ، قم بالدخول الى الموقع من الرابط التالي : https://www.mobily.com.sa .
– في الجانب العلوي الايسر من الشاشة ستجد زر باسم ” حسابي ” قم بالضغط عليه لتظهر لك ثلاث خيارات اختر من بينهم ” دخول امن ” .
– سيطلب منك اسم المستخدم و كلمة السر لتصل الى حسابك و هذه البيانات من المفترض ان تكون قد سجلت بها مسبقا .
– في داخل حسابك قم بالضغط على زر تحويل الرصيد و قم بتحديد الرصيد و ايضا القيمة المطلوب تحويلها ليتم الامر .

الطريقة الخامسة لتحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي

– تعتمد هذه الطريقة على الدخول الى احد صفحات موقع موبايلي و ادخال رقم الهاتف المطلوب التحويل اليه ثم ادخال قيمة التحويل ليقوم هذا الموقع بالتحويل تلقائي ، قم بالدخول الى الرابط التالي : https://www.mobily.com.sa/portalu/wps/portal/personal/products/added-services/credit-services/credit-transfer .

قيمة الرصيد المحول من موبايلي الى موبايلي

اذا كنت تمتلك خط مفوتر و ترغب في تحويل الرصيد الى خط مسبق الدفع فان اقل قيمة يمكن ارسالها هي 5 ريالات او مضاعفتها و هذا يعني 10 ريال او 15 ريال او 20 ريال و لا يمكن ان تقوم بتحويل رصيد بقيمة اعلى من 20 ريال في المرة الواحدة ، و بالطبع يمكنك ان تقوم بالتحويل اكثر من مرة و لكن خلال نفس الشهر لا يمكن التحويل بأكثر من 150 ريال ، و تبلغ رسوم التحويل 1 ريال .

اما اذا كنت تمتلك خط مسبق الدفع و ترغب في تحويل رصيد الى خط مسبق الدفع فان الحد الادنى لارسال الرصيد هو 5 ريال بينما الحد الاقصى 20 ريال ولكن هذه المرة فليس هاك حد اقصى لعملية التحويل خلال الشهر و تبلغ رسوم التحويل 0.5 ريال و لكن شترط ان تبق في حساب المرسل 25 ريال على الاقل .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *