افضل 10 افلام مارتن لورنس

مارتن لورنس هو ممثل امريكي ومنتج وفنان ستاند اب كوميدي وكاتب ، وقد كان في ذروة حياته المهنية في التسعينيات ، حيث لعب أدوارًا رئيسية في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الناجحة .

أفضل أفلام مارتن لورنس

فيلم Do the Right thing 

يضم هذا الفيلم الكوميدي مجموعة من الشخصيات الرائعة ، مما يجعله أحد أفضل أفلام مارتن ، كما رسالته الحقيقية تتحقق تمامًا في النهاية ، ويحكي الفيلم عن مطعم البيتزا الموجود في بروكلين والذي يملكه إيطالي يعرف باسم سال (يلعبه داني أييلو) ، حيث يشعر المواطن المحلي المعروف الذي يعيش بالحي والمعروف باسم Buggin Out (الذي يلعبه جيانكارلو اسبوزيتو) بالضيق عندما يرى أن الممثلين الإيطاليين هم فقط الذين يتم عرضهم في حائط صور المشاهير بمطعم البيتزا .

يرى Buggin Out أنه ينبغي عرض صور الممثلين السود أيضًا ، لكن سال لا يتفق معه ؛ ومن ثم يتحول حائط الشهرة إلى رمز للكراهية والعنصرية لبوجن وبقية الحي ، مما يؤدي إلى زيادة حدة التوتر وأحداث العنف .

فيلم Bad Boys

يشكل مارتن لورنس وويل سميث ثنائي رائع في هذا الفيلم ، ويحكي الفيلم عن ماركوس بورنيت (الذي يلعبه مارتن لورانس) ومايك لوري (يلعبه ويل سميث) وهما صديقان ويعملان في شرطة مكافحة المخدرات بولاية ميامي الامريكية ، ويحققان في قضبة اختفاء شحنة هيروين مضبوطة تقدر بمائة مليون دولار ، والتي سُرقت من قبو آمن للشرطة .

تشك وكالة الشؤون الداخلية في أن عملية السرقة تورط بها أحد أفراد الشرطة ، وتهدد بإغلاق القسم بأكمله ما لم يتم إحضار المخدرات في غضون خمسة أيام  ، ويلتقي أكشن مع الكوميديا عندما يُجبر ماركوس على التنكر في هيئة زميله مايك للحصول على ثقة جولي موت (التي لعبت دورها تيا ليوني) كشاهد رئيسي في تحقيقاتهما .

فيلم Nothing to lose

إن فكاهة مارتن رائعة جدًا في هذا الفيلم الكوميدي الرائع الذي سيجعلك تضحك كثيرًا ، يلعب (تيم روبنز) في الفيلم دور صانع إعلانات محترف يُعرف باسم نيك بيم ، ويكتشف نيك أن زوجته آن بيم (تلعبه كيلي بريستون) تخونه مع فيليب (الذي يلعبه مايكل ماكين) صاحبه في العمل .

وفي أثناء يأسه يتعثر نيك على سارق أخرق وهو تيرنس بول ديفيدسون (الذي يلعبه مارتن لورانس) الذي يحاول أن يسرقه ، ولكن بدلاً من ذلك يختطفه نيك ، ثم يضع خطة للانتقام من خيانة صاحبه وزوجته .

فيلم Life

يقدم كل من مارتن لورنس وإدي مورفي قصارى جهدهما في هذه الكوميديا الكلاسيكية ، حيث يتعاون كل من رايفورد جيبسون (الذي يلعب دوره إدي مورفي) وكلود بانكس (يلعبه مارتن لورانس) في عمل غير قانوني يمكن أن يجعلهما يكسبان الكثير من المال ، لكنهما سرعان ما سيواجهان مشكلة عندما يتهمهم رجل قانون غير أمين بتهمة القتل الخاطئ ويحكم عليهم بالسجن مدى الحياة ، حيث يفكرون في طريقة لإثبات براءتهما .

فيلم Bad Boys II

قام مارتن لورنس وويل سميث مرة أخرى بعمل رائع في فيلم Bad Boys II ، تنتشر المخدرات في ميامي ، ويريد رجال الشرطة إيقاف هذا الأمر ، والرجلان المناسبان لوقف ذلك هما محققان من الشرطة يعرفان باسم ماركوس بورنيت (يلعبه مارتن لورانس) وزميله مايك لوري (يلعبه ويل سميث) ، في تحقيقاتهم اكتشفوا أن رجلاً معروفًا يقوم بتهريب المخدرات يدعى جوني تابيا (الذي يلعبه جوردي مولا) ، وما يزيد الأمر سوءًا هو اخفاء مايك سر أن لديه علاقة غرامية مع أخت ماركوس المعروفة باسم سيد (يلعبها غابرييل يونيون) .

فيلم Open season

يقدم مارتن لورنس أداءً رائعًا في فيلم الرسوم المتحركة العائلي هذا ، حيث يؤدي دور دب ثقيل يُعرف باسم بوغ ، الذي يقوم بامتاع السائحين ويعيش في مزرعة ضخمة تابعة لحارس الحديقة المعروف باسم بيث (الذي تلعبه ديبرا ميسينغ) ، تتغير حياته بعد أن أنقذ إليوت (الذي تلعبه أشتون كوتشر) من الصياد ، وهو غزال بغل ذو قرن واحد (يلعبه غاري سينيس) ، ونقله إلى البرية، يجمع بوغ و اليوت الجهود مع الحيوانات الأخرى للحفاظ على الغابات آمنة من الصيادين .

فيلم Blue streak

أثبت هذا العمل الكوميدي أن مارتن لورنس هو واحد من أطرف الممثلين ، وهو يلعب دور مايلز لوجان ، اللص الذي يقوم بالسرقة وقبل القبض عليه ، يقرر إخفاء الماس الذي سرقه في مبنى تحت الإنشاء ، وبعد قضاء عامين في السجن ، عاد للحصول على كنزه حيث تركه فقط ليعلم أن الموقع أصبح الآن مركز شرطة .

يتسلل مايلز المبنى عبر التنكر كضابط تم نقله مؤخرًا ، أثناء محاولته استعادة الماس  ، يقوم بإيقاف لص عن الهرب ، مما يثير إعجاب الرئيس المعروف باسم ريزو (الذي يلعبه غراهام بيكيل) والذي يصبح شريك له مع محقق آخر فاشل يدعى كارلسون (يلعبه لوك ويلسون) .

فيلم Wild Hogs

يلعب مارتن لورنس في هذا الفيلم دور رجل في منتصف العمر مع أصدقائه الثلاثة الآخرين الذين قرروا الذهاب في رحلة على دراجتهم النارية ، لكنهم يواجهون مشكلة عندما يتعثرون على عصابة من سائقي الدراجات الصعبة المعروفة باسم ديل فيجوس يقومون بسرقة دراجتهم ، فيضع الأربعة رجال خطة لسرقة الدراجة الخاصة بهم مرة أخرى .

فيلم House Party

على الرغم من كونه ممثلاً شابًا ، عرض مارتن لورانس المواهب المدهشة التي جعلت منه النجم الذي هو عليه اليوم عندما لعب في هذا الفيلم الجديد ، ففي هذا الفيلم يخطط بلاي (الذي يلعبه كريستوفر مارتن) لإقامة حفلة منزلية لأن والديه ليسا في المدينة ، في هذه الأثناء ، يريد كيد (الذي يلعبه كريستوفر ريد) أفضل أصدقاء بلاي لكي يذهبوا للحفلة مع العلم أن أهم فتاة في المدرسة التي تدعى سيدني (تلعبها تيشا كامبل مارتن) ستكون هناك .

ولكن بعد ذلك يمنع والد كيد ابنه من الذهاب بعد أن شارك في قتال في المدرسة ، ولكن يظل كيد مصمماً على الذهاب إلى الحفلة ، لذا يتسلل من المنزل ولكنه يواجه مشاكل مختلفة وهو يتوجه إلى الحفلة .

فيلم National Security

تدور أحداث الفيلم حول حارسي الأمن إيرل مونتغمري (الذي يلعبه مارتن لورنس) وهانك رافيرتي (الذي يلعبه ستيف زان) ، حيث كلاهما قد رفضتهما أكاديمية الشرطة ، الأول تم طرده من الخدمة ، والثاني لم يستطع الالتحاق بها منذ البداية ، ويجد الثنائي أنفسهم في مواجهة عملية تهريب كبيرة غير قانونية ، فيحصلا على بعض البضائع المهربة ثم يحاولون الهروب من العصابة وكذلك من الشرطة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *