افراد العائلة بالانجليزي

العائلة مهمة بغض النظر عن اللغة التي تتحدث بها . ففي سياق المجتمع البشري ، الأسرة هي مجموعة من الأشخاص المنتسبين إما من قرابة أو تقارب أو إقامة مشتركة أو مزيج من شيئين أو أكثر . قد يشمل أفراد الأسرة المباشرة الأزواج والآباء والإخوة والأخوات والأبناء والبنات . ويشمل أفراد الأسرة الممتدة الأجداد والعمات والأعمام وأبناء العم والأبناء والأخوات والأخوات والأصدقاء . وفي بعض الأحيان ، يعتبر أفراد الأسرة الممتدة أفرادًا من العائلة المباشرة أيضًا ، اعتمادًا على علاقة الفرد المحددة معهم .

معنى افراد الاسرة في اللغات المختلفة

في معظم اللغات ، الكلمة الأولى التي يتعلمها الأطفال هي “أمي” . فالعائلة شيء مهم للغاية بالنسبة لمعظمنا ، وهذا هو أول شيء نتعلم التحدث عنه . هناك ما هو أكثر من التحدث عن الأسرة باللغة الإنجليزية أكثر من مجرد “أمي” و “أبي” . دعونا نلقي نظرة على بعض المفردات الإنجليزية الأكثر تحديدًا التي يمكنك استخدامها للتحدث عن عائلتك بأكملها باللغة الإنجليزية .

أنواع العائلة

في الثقافات المختلفة في جميع أنحاء العالم وحتى داخل الثقافات ، هناك أنواع مختلفة من الأسر . نواة الأسرة ، وهي عائلة صغيرة ، عادةً ما تتكون من مجرد أم وأب وأطفال . في بعض الأماكن ، يعيش الناس مع أسرهم الممتدة ، والتي تضم المزيد من الأقارب من الأجيال الأخرى أو أجزاء أخرى من الأسرة . الأسر التي لديها أطفال وأم فقط أو أب فقط نسميها الأسرة ذات العائل الواحد . وإذا كنت تعيش مع عائلة غير مرتبط بها وراثياً ، ولكنك تتصرف معها مثل عائلتك ، فيمكننا أن نطلق عليها اسم عائلتك بالتبني .

العائلة المقربة

يمكن أن تشير العائلة المقربة إلى العائلة التي يكون فيها جميع الأعضاء على علاقة جيدة مع بعضهم البعض . ويمكن أن تشير أيضًا إلى أفراد الأسرة الذين تراهم أكثر ، مثل والديك (الأم والأب) ، والأشقاء (الإخوة والأخوات) ، وأطفالك . بالنسبة للعائلة المقربة لبعض الأشخاص ، يوجد شريك حميم (شخص متزوج من الأم أو الأب ، وليس والدك أو والدتك من الناحية الوراثية) ، أيضًا أخ غير شقيق أو أخت غير شقيقة (طفل من زوج الأم أو من زوجة الأب أو شخص آخر ليس له علاقة وراثياً بك) . قد يكون أحد أفراد العائلة نصف شقيق (وهو شخص يشاركك أحد الوالدين من الناحية الوراثية) .

العائلة الممتدة

تشمل عائلتك الممتدة عمتك أو عمك / خالتك أو خالك (أشقاء والديك) وأبنائهم (أبناء عمتك أو عمك أو خالتك أو خالك) . أطفال إخوتك هم ابنة الأخ أو الأخت (بنت) أو ابن الأخ أو الأخت (فتى) ، وأيضًا أطفال أبناء أشقاء والديك ، ونسميهم أبناء العم الثاني . يمكن لأشخاص من أجيال أخرى أن يكونوا في عائلتك الممتدة أيضًا ، آباء والديك وهم أجدادك والدايهم (الجد الأكبر) .

الأصهار

يُطلق هذا الاسم على أقارب الشخص الذي تزوجت منه (أقارب الزوج أو الزوجة) . يمكنك استخدامه كإسم مركب للتحدث عنهم جميعًا كمجموعة ، أو يمكنك إرفاقه بنهاية كلمة أخرى لتعديلها ، على سبيل المثال : أخت الزوج أو اخت الزوجة .

أصدقاء العائلة

بالنسبة إلى البعض منا ، فإن أصدقائنا قريبون منا تمامًا مثل أسرنا ، وهذا ينعكس في الطريقة التي نتحدث بها عنهم . إذا كانت لديك علاقة وثيقة مع صديق ، فيمكنك القول إن الصديق مثل أخ أو أخت لك . في بعض أنواع اللغات العامية ، يتحدث الناس عن أصدقائهم كإخوة أو أخوات . وبالمثل ، الشخص الذي تحبه والذي يعتني بك أو يدعمك ، يمكنك وصفه بالأم أو الأب في حياتك ، حتى لو كنت غير مرتبط به .

جدول بأفراد الاسرة باللغة الانجليزية

الزوج Husband

الزوجة Wife

الام mother

الاب father

الابن Son

الأبنة Daughter

الأخ Brother

الأخت Sister

الجد Grandfather/ Grandpa

الجدة Grandmother/ Grandma

الحفيد Nephew

الحفيدة Niece

العم Uncle

العمة Auntie

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *