تمارين لتنحيف البطن بالصور المتحركة

- -

أن كنت تبحث عن تمرينات للبطن في المنزل على الرغم من وجود بعض التجارب في الصالة الرياضية ، يمكنك الانضمام إلى  الألعاب الرياضية وتعمل على تقوية البطن . هذه التحركات تساعدك على بطن منحوتة وشد العضلات الخاصة بك في أي وقت من الأوقات . ممارسة هذه التمارين هي نواة قوية مفيدة لكل شيء في الجسم إلى العقل ، إلى القوة الكلية . قد تكون تعاني من صراع مع ألم أسفل الظهر يمكن أن يكون في الواقع نقص في ممارسة التمارين .

أفضل التمارين لتنحيف البطن

Commando Plank

الحفاظ على العمود الفقري الخاص بك محايد . ابق على جسمك بشكل مرتبط ، وقم بخفض ساعدك الأيسر ثم يمينك حتى تكون على لوح الساعد . مع ظهرك  المسطح ، ادفع من خلال كل ذراع للعودة إلى لوح عالي . كرر لمدة 15 ثانية ، في الانتهاء من رفعه عالية.

Downward Facing Dog

من اللوح المرتفع ، اربط المفصل عند الخصر لرفع وزنك من خلال الكعب حتى تصل إلى مواجه للأسفل : أرجل مستقيمة وذراعان ممدودتان أمامك ، وفصلان عرض الكتف . استمر لمدة 10 ثوان ، وادفع الوركين إلى الوراء على الكعبين لتشعر بالامتداد في أوتار أوتار ظهرك. ارجع إلى لوح عالي وكرر خمس مرات .

Flutter Kicks

ابدأ الاستلقاء على ظهرك على حصيرة ، وجهك لأسفل . ركز بشكل أساسي ، ارفع ساقيك في خط مستقيم حتى يحومان فوق الأرض . أبقِ عضلاتك مستقيمة وساقيك مستقيمة ، اركل ساقيك سريعًا يمينًا ويسارًا بالتناوب  لأعلى ولأسفل ، وتوقف فوق الأرض في كل مرة . تأكد من أن أسفل الظهر لا يرفع عن الأرض في أي وقت .

Cross Crunch

استلق بيدك اليسرى خلف رأسك وذراعك اليمنى ممدودة بزاوية 90 درجة لجسمك ، بينما يتجه راحة اليد اليمنى لأسفل ، ورفع ركبتك اليمنى وانقض على الجانب الأيمن الخاص بك حتى يلمس الكوع الأيسر ركبتك اليمنى . عكس الحركة حتى تعود إلى البداية. التبديل بين الجانبين وتكرار التمرين بأقصى ما تستطيع .

Russian Twist

استلق على ظهرك ، ثبّت الركبتين وانحنى عند 45 درجة مع تحريك القدمين بعيدًا عن الأرض ويداك تحملان الوزن فوق صدرك . استخدم القيمة الكرة لرفع الجذع إلى زاوية 45 درجة مع الأرض . لف ببطء الجذع إلى الجانب الأيمن ، والحفاظ على ذراعيك مستقيمة ورفعت. توقف مؤقتًا ثم قم بعكس الملتفة لتكرار الجانب الأيسر. هذا ممثل واحد .

 Partial Sit-Up

استلق على ظهرك ، ثني الركبتين والقدمين ممدودتين بوزن أقل (أو اجعلي صديقك يقف علىهما) ، مدّ ذراعيك إلى الأمام . باستخدام صدرك لرفعك ، يمكنك الوصول إلى ركبتيك بحركة قصيرة وسريعة فقط رفع رأسك وكتفيك والظهر العلوي من الأرض .

Swiss Ball Press-Up and Knee Tuck

ابدأ بوضع اللوح العالي مع وضع قدميك فوق كرة سويسرية . تمدد جسمك لتحقيق الاستقرار ، وانخفض  مع الضغط ثم عد لأعلى ثم توقف في أعلى الحركة. قم بتوصيل القيمة المطلقة والحفاظ على قدميك على الكرة ، وارسم ركبتيك في اتجاه صدرك ، وتوقف مؤقتًا ثم انعكس إلى موضع البداية .

Upward Back Bend

تبدأ الاستلقاء وجها لأسفل على حصيرة الخاص بك. مع كتفك على الأرض بجوار كتفيك ، اجعل كوعيك مدسوسين على جانبي جسمك وارفعي صدرك عن الأرض عن طريق الدفع إلى الأرض بكلتا يديك. قم برسم السرة نحو العمود الفقري لحماية أسفل الظهر ، وثني الجزء العلوي من الجسم لأعلى والظهر بقدر ما هو مريح – إمالة رأسك وصدرك لأعلى في أعلى الحركة. عقد لمدة خمسة نفسا والافراج عنهم .

Stability Ball Pass

ابدأ بالتمدد على ظهرك ، امتدت الذراعين فوق رأسك ، ممسكين كرة سويسرية بين يديك. ضغط على الكرة ، ارفع الجزء العلوي من جسمك وارفع ساقيك حتى تتمكن من تمرير الكرة من يديك إلى قدميك في الجزء العلوي من الحركة. الضغط على جانبي الكرة مع قدميك ، في وقت واحد خفض ساقيك والجسم العلوي على الأرض. توقف مؤقتًا في الأسفل ، ثم عكس الحركة ، مرر الكرة إلى يديك .

Side Plank Dips

استلق على الأرض على جانبك الأيسر ، مع وضع كوعك الأيسر على الأرض وساقه اليمنى مكدسة أعلى اليسار. الضغط على صدرك ، دفع الجانب الأيمن إلى أعلى في لوح جانبي ، ورفع ذراعك الأيمن فوق رأسك. تراجع غادر الورك الأيسر إلى الأرض ، ثم ارفعه مرة أخرى إلى وضع لوح جانبي. كرر عدة مرات ما تستطيع في 30 ثانية .

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *