طريقة نقل محادثات الواتس اب من الايفون الى الكمبيوتر

أصبح WhatsApp أحد التطبيقات الأساسية في الهاتف الذكي. بينما يميل مستخدمو iPhone و Android إلى وجود العديد من الاختلافات فيما بينهم ، فإن WhatsApp هو أداة اتصال واحدة تتجاوز أنظمة التشغيل . ومع ذلك ، نظرًا لأن نظام iOS المقيد ، فلن تتمكن من نقل البيانات بسهولة بين جهازين ، خاصة بين Apple وجهاز آخر غير Apple .

ملحوظات هامة عندما ترغب في نقل رسائل WhatsApp الخاصة بك

نظرًا لأن الكثير من التواصل بين الأصدقاء وكذلك الزملاء يتم عبر WhastsApp ، فإن البيانات الواردة فيه تصبح مهمة . في المواقف التي تقوم فيها بتغيير هاتفك ، تصبح بيانات WhatsApp ضرورية بشكل خاص لأنك ستفقد جميع تفاعلاتك السابقة بما في ذلك الرسائل والملفات والصور. في مثل هذه الحالة ، من الحكمة نقل بياناتك من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد ، سواء iPhone أو هاتف ذكي يعمل بنظام Android .

بعض الخطوات الهامة قبل البدء في تحويل البيانات من الايفون

نقل سجل WhatsApp

يمكنك بسهولة نقل سجل WhatsApp الخاص بك من جهاز iPhone إلى أي جهاز الكمبيوتر . لا يقتصر النقل على جهاز Apple لذلك يمكنك نقل بيانات WhatsApp ليس فقط إلى iPhone أو iPad آخر ، ولكن أيضًا إلى هاتف ذكي يعمل بنظام أخر او على الكمبيوتر  لا يقتصر النقل فقط على الرسائل كما يدعم المرفقات بما في ذلك الصور والملفات .

النسخ الاحتياطي أو تصدير لسجل WhatsApp

في ثلاث خطوات بسيطة ، يمكنك النسخ الاحتياطي لجميع بيانات WhatsApp بما في ذلك الرسائل والصور والملفات وما إلى ذلك من جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك . لديك أيضًا خيار تحديد النسخ الاحتياطي أو التصدير. هذا يجعل من السهل تجنب غير المرغوب فيه غير المرغوب فيه والاحتفاظ فقط ببيانات مفيدة . ومع ذلك يمكنك أيضًا اختيار نقل كل ذلك .

استعادة النسخة الاحتياطية من WhatsApp

باستخدام نظام بنقرة واحدة ، يمكنك استعادة بيانات WhatsApp الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز iPhone أو جهاز Android إذا كنت بحاجة إلى ذلك .

كيفية نقل رسائل WhatsApp iPhone إلى جهاز الكمبيوتر

الخطوة الأولى الاتصال بجهاز الكمبيوتر

عليك أولاً اختيار خيار “نسخ رسائل WhatsApp الاحتياطية”. الآن قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الذي تريد نقل رسائل WhatsApp إليه. بمجرد الاتصال ، سترى نافذة تشير إلى ذلك .

الخطوة الثانية بدء النسخ الاحتياطي

بعد أن يتعرف البرنامج على جهازك ، كل ما عليك فعله هو تحديد “نسخ احتياطي”. ستبدأ النسخة الاحتياطية ويمكنك رؤية شريط تقدم يسلط الضوء على المدة التي سيستغرقها الأمر. سيتم إكمال النسخ الاحتياطي تلقائيًا في هذه المرحلة .

الخطوة الثالثة عرض وتصدير النسخ الاحتياطي

يمكنك الآن اختيار عرض ملفات النسخ الاحتياطي إذا كنت ترغب في ذلك. انقر فوق “التالي” للمتابعة .

الخطوة الرابعة يمكنك الاطلاع على تفاصيل ملفات النسخ الاحتياطي

 يمكنك اختيار نسخ الرسائل احتياطيًا بشكل انتقائي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو نسخها احتياطيًا بالكامل . تنعكس الرسائل والمرفقات بشكل منفصل ثم انقر فوق ” Ecport to PC” لحفظها .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *