شرح طريقة عمل اعلان ممول على موقع تويتر

يوفر تويتر حالياً فرصة إعلانية جديدة موجهة نحو الشركات الصغيرة . من خلال Twitter Advertising ، يمكنك الآن الترويج لحسابك أو تغريدة واحدة باستخدام كلمات رئيسية مستهدفة أو موضع تغريدة أو ظهور حساب .

الأسباب المشجعة للاشتراك في خدمة إعلانات تويتر

أولاً ، إن الإعلان عبر تويتر أرخص من الخيارات الأخرى . على سبيل المثال ، يجب أن تكون حذرًا عند إعداد حملة باستخدام Google adwords لأن بعض الكلمات الرئيسية قد تكون باهظة الثمن . ثانيًا ، المتابعون الذين تكسبهم من حملة Twitter هم أكثر احتمالات مؤهلة . لقد رأوا إعلانك لأن Twitter قام بتصنيفهم ليكونوا ضمن مكانك المناسب. هذا يخرج التخمين بالنسبة لك ويعطي المشترين أكثر اهتماما. ثالثا ، يساعدك على توضيح مكانة الخاص بك . باستخدام تويتر يمكنك الإعلان. يمكن أن توضح لك نتيجة حملة الإعلان على Twitter ما إذا كنت تفهم شكل منزلك ، وتهتم به .

ما هي إعلانات على موقع تويتر

قد تشاهد أنواعًا مختلفة من الإعلانات على Twitter ، مثل : التغريدات الدعائية والحسابات الدعائية والاتجاهات الترويجية . قد نعرض هذه الإعلانات عليك عند تسجيل الدخول أو تسجيل الخروج من تويتر يتم تمييزها بوضوح برمز “تمت ترقيته”. يمكنك التفاعل مع المحتوى الأكثر ترويجًا بنفس طريقة المحتوى العضوي. إذا تابعت أو أعجبك أو أعاد تغريد المحتوى على Twitter ، بما في ذلك المحتوى الذي تمت ترقيته ، فقد يرى متابعيك اسمك مرتبطًا بهذا المحتوى .

طريقة التي تخص شرح عمل اعلان ممول على تويتر

زيارة الموقع https://business.twitter.com/index_en.html

  انقر على لافتة بعنوان “بدء الإعلان” .  يحدد موقع تويتر هنا باختصار الأنواع الثلاثة المختلفة للحملات الإعلانية التي يمكنك تشغيلها معها : تغريدات دعائية أو اتجاهات دعائية أو حسابات دعائية .

أهم الخطوات لتحقيق الهدف من الإعلان الممول على وقع تويتر

الخطوة الأولى

تعرف على عبارات الكلمات الرئيسية التي ترغب في الترويج لها ومن الذي سيكون مستهدفك المثالي .

الخطوة الثانية

  النظر في الموقع الجغرافي يمكن أن يكون واسع مثل “في أي مكان في العالم” أو محددة مثل “بوسطن على سبيل المثال .

الخطوة الثالثة

يمكنك أيضًا تحديد الأجهزة الإلكترونية التي ستشجع حملتك . على سبيل المثال ، الأجهزة المحمولة مقابل أجهزة الكمبيوتر المحمولة / أجهزة الكمبيوتر المكتبية .

الخطوة الرابعة

 أحد الأشياء النهائية التي ستحتاج إلى القيام بها هو تحديد ميزانية أو طول حملتك . بناءً على ميزانيتك ، قد تنتهي الحملة مبكراً . وهذا يعني أن الأموال قد استنفدت قبل تاريخ الانتهاء . ما يميز هذا الأمر هو أن Twitter لن يتجاوز ميزانيتك أبدًا للوفاء بتاريخ انتهاء حملتك . في الوقت نفسه ، يمكنك تمديد أموالك عن طريق إنشاء ميزانية يومية .

الخطوة الخامسة

 من المهم تحليل مدى نجاح حملتك بالنسبة لك . وبهذه الطريقة ، كمتغيرات التغيير الخاصة بك ، يمكنك معرفة ما الذي ينجح وما لا يعمل . ليس لدى Twitter تحليل مفصل للتتبع مثل جوجل adwords ، ومع ذلك ، يمكنك التحقق من جميع ميزات التحليلات الخاصة بهم من خلال زيارة: https://business.twitter.com/ar/advertise/analytics/

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *