تعبير عن التسوق عبر الانترنت بالانجليزي

- -

التسوق عبر الإنترنت هو شراء المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت، وقد ازدادت شعبية التسوق عبر الإنترنت على مر السنين ، ويرجع السبب الأساسي في ذلك إلى أن الناس يجدون أنه من السهل المساومة على التسوق من منازلهم أو مكاتبهم، أحد أكثر العوامل إثارة في التسوق عبر الإنترنت ، خاصة خلال موسم الأعياد ، هو أنه يخفف من الحاجة إلى الانتظار في طوابير طويلة أو البحث من متجر إلى آخر لشراء عنصر معين .

تعبير عن الشراء أونلاين

Online shopping is the activity or action of buying products or services over the Internet. It means going online, landing on a seller’s website, selecting something, and arranging for its delivery. The buyer either pays for the good or service online with a credit or debit card or upon delivery.

The term does not only include buying things online but also searching for them online. In other words, I may have been engaged in online shopping but did not buy anything.

Online shopping has been around for about twenty-five years. It has grown in popularity significantly.

Today, we can purchase nearly anything online. In fact, retail experts say that online shopping will soon overtake traditional shopping in monetary terms.

Online shopping is part of E-Commerce, which stands for Electronic Commerce.

We like shopping online. The main appeal is that we can find and buy items we require without ever needing to leave the house.

During the period leading up to Christmas, online shopping is particularly appealing. It is appealing because shoppers can avoid those long lines (British: queues) with angry consumers.

Online shopping includes both buying things online, as well as just looking at things online. In other words, it includes ‘online window shopping.’

Above all, you will need an Internet connection, a debit or credit card, and a secure password. You may also need to have an email address or mobile phone number.

Most retailers will allow you to make up your password. Make sure it is a password that nobody could guess. Avoid your birthdate and those of relatives. Ideally, you should include a combination of letters, numbers, and higher and lower cases.

You then scroll through the items the retailer is offering. Sometimes they will have a category list, such as furniture, sports equipment, gardening, etc.

Most retailers also have a search facility. This means that you can write the name of the item you seek to determine whether they have it.

الترجمة

التسوق عبر الإنترنت هو نشاط أو عملية شراء منتجات أو خدمات عبر الإنترنت، يعني ذلك الاتصال بالإنترنت والهبوط على موقع البائع على الويب واختيار شيء ما وترتيب تسليمه، يدفع المشتري إما مقابل السلعة أو الخدمة عبر الإنترنت بواسطة بطاقة ائتمان أو خصم أو عند التسليم .

لا يشمل المصطلح شراء الأشياء عبر الإنترنت فحسب ، بل يشمل أيضًا البحث عنها عبر الإنترنت، بمعنى آخر ، ربما شاركت في التسوق عبر الإنترنت لكنني لم أشتري أي شيء، والتسوق عبر الإنترنت موجود منذ حوالي خمسة وعشرين عامًا، وقد نما في شعبية كبيرة.

اليوم ، يمكننا شراء أي شيء على الإنترنت تقريبًا، في الواقع ، يقول خبراء التجزئة أن التسوق عبر الإنترنت سيتفوق قريبًا على التسوق التقليدي من الناحية النقدية.

التسوق عبر الإنترنت هو جزء من التجارة الإلكترونية .

نحن نحب التسوق عبر الإنترنت، الميزة الرئيسية هو أنه يمكننا العثور على وشراء العناصر التي نحتاجها دون الحاجة إلى مغادرة المنزل، خلال الفترة التي سبقت عيد الميلاد ، أصبح التسوق عبر الإنترنت جذابًا بشكل خاص، إنه أمر جذاب لأن المتسوقين يمكنهم تجنب تلك الخطوط الطويلة أو الطوابير مع المستهلكين الآخرين .

يتضمن التسوق عبر الإنترنت كلاً من شراء الأشياء عبر الإنترنت ، وكذلك النظر إلى الأشياء عبر الإنترنت، إذن كيف يعمل التسوق عبر الإنترنت

قبل كل شيء ، ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت وبطاقة خصم أو بطاقة ائتمان وكلمة مرور آمنة، قد تحتاج أيضًا إلى الحصول على عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف محمول، وسيسمح لك معظم تجار التجزئة بتكوين كلمة مرورك، تأكد من أنها كلمة مرور لا يمكن لأحد تخمينها، تجنب تاريخ ميلادك وتاريخ الأقارب، من الناحية المثالية ، يجب عليك تضمين مجموعة من الحروف والأرقام والحروف الكبيرة والصغيرة .

يمكنك بعد ذلك التمرير عبر العناصر التي يعرضها تاجر التجزئة، في بعض الأحيان سيكون لديهم قائمة فئات ، مثل الأثاث والمعدات الرياضية والحدائق العامة ، إلخ .

معظم تجار التجزئة لديها أيضا مرفق البحث، وهذا يعني أنه يمكنك كتابة اسم العنصر الذي تبحث عنه لتحديد ما إذا كان لديهم أم لا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

sarah

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *