معلومات عن شركة ارنست ويونغ

يعرض هذا المقال حقائق ومعلومات تفصيلية عن شركة إرنست ويونغ، كما يتحدث بشكل متعمق عن إيرادات هذه الشركة وشركائها وعملائها والجوائز التي حصدتها. تابع القراءة للتعرف عليها:

تأسست إرنست ويونغ في عام 1989 عندما اندمجت Ernst & Whinney و Arthur Young & Co تحت اسم العلامة التجارية Ernst & Young. ثم خضعت الشركة لإعادة صياغة للعلامة التجارية في عام 2013 لتصبح معروفة باسم EY. فبلغت إيراداتها 16 مليار جنيه إسترليني في عام 2013 مما يجعلها ثالث أكبر أربعة إيرادات في العالم.

وتوظف EY أكثر من 190 ألف موظفًا حول العالم، وأكثر من 12 ألف موظفًا في المملكة المتحدة. كما انضم أكثر من 700 خريج إلى الشركة في عام 2013.

حقائق عن شركة إرنست ويونغ

أولًا: العلامات التجارية التي تشترك فيها EY

  • كانت EY شريكًا رسميًا لكأس Ryder 2014.
  • هي المستشار الاحترافي الرسمي لألعاب Glasgow Commonwealth.
  • لديها سجلًا حافلًا في رعاية الفنون من خلال شراكاتٍ مع المتحف البريطاني، والأكاديمية الملكية، والمعرض الوطني، وV&A، وTate.

ثانيًا: الجوائز التي فازت بها EY

في عام 2013، تم الاعتراف بـ EY كصاحب عمل للخدمات المهنية الأكثر جاذبية في العالم، وثاني صاحب عمل أكثر جاذبية بشكل عام، في الترتيب السنوي لأفضل صاحب عمل في العالم من Universum.

ثالثًا: العملاء الذين تعمل EY معهم:

من بين العملاء BP و Facebook و Porsche و McDonald.

معلومات عن الشركة

تعد Ernst & Young واحدة من أكبر شركات الخدمات المهنية في العالم وواحدة من شركات المحاسبة “الأربعة الكبار”. وهذه الشركات الأخرى هي Deloitte وKPMG وPwC.

تعد منظمة عالمية للشركات الأعضاء في أكثر من 140 دولة.

يقع مقرها الرئيسي في لندن، يونايتد كيندوم.

احتلت المرتبة الثامنة بين أكبر الشركات الخاصة في الولايات المتحدة في عام 2011 من قبل مجلة فوربس.

تأسست في عام 1989 من خلال دمج العديد من المكونات الفردية منذ عام 1849.

في عام 2010، استحوذت على Terco البرازيلية.

تقوم على مبدأ الشراكة ذات المسؤولية المحدودة، مع الشركات الأعضاء.

حققت الشركة إيرادات بلغت 24.4 مليار دولار أمريكي في عام 2012.

الخدمات التي تقدمها EY

تمتلك EY أربع خدمات رئيسية:

خدمات الضمان: حيث استحوذت على أقصى حصة من الإيرادات في عام 2011 لتصل إلى 46 ٪. وتتألف وحدة الأعمال في المقام الأول من “المراجعة المالية” التي كانت الضمان الأساسي، وغيرها من الخدمات الاستشارية للمحاسبة المالية.

الخدمات الضريبية: تعد خدمات الضرائب ثاني أكبر مساهم في الإيرادات بحصة تبلغ حوالي 26 ٪. تضمنت الوحدة الالتزام بالضرائب التجارية ورأس المال البشري والجمارك والضرائب غير المباشرة والخدمات الضريبية الدولية والمحاسبة الضريبية والخدمات الاستشارية للمخاطر.

الخدمات الإستشارية: جاءت الاستشارات بعد ذلك بنسبة 19٪.

الخدمات الاستشارية للمعاملات: ساهمت على الأقل بنسبة 9 ٪ من الإيرادات. تتعامل الوحدة مع أجندة معاملات الشركات وتضمنت أجندة رأس مال الشركات التي لديها خدمات فرعية مثل الحفاظ على رأس المال وتحسينه واستثماره وجمعه.

الهيكل العالمي لشركة إرنست ويونغ

من المعروف أن EY هي أكثر الشركات الكبرى الأربعة التي تدار عالميًا، ولدى الشركة مجموعة معايير عالمية، وتضمن تلك المعايير أن الشركات الأعضاء العاملة في المجالات الأربعة على مستوى العالم تلبي تلك المعايير وتشرف على السياسة العالمية واتساق الخدمة، وتنفيذ طلب العميل.

كل دولة تعمل فيها EY مقسمة عالميًا على أساس واحد من المجالات الأربعة. المجالات الأربعة هي كما يلي:

ويضمن هذا التقسيم المادي أن تتم إدارة شبكة الخدمات الاحترافية بشكل جيد من قبل الشركة مركزيًا. كما أنه يضمن الإشراف على عمل جميع المجالات باستخدام السياسات المقبولة عالميًا.

ولدى جميع المجالات الأربعة نفس هيكل الأعمال، وفريق إدارة واحد. حيثArea Managing Partner، وهو بدوره جزء من المجلس التنفيذي العالمي الذي يقع في موقع مركزي. ويساعد الهيكل الشركة على زيادة عدد عملائها الدوليين ويساعد أيضًا في خدمة العملاء بفعالية.

وتخدم EY أيضًا الشركات العاملة في صناعات مختلفة مثل السيارات، والنفط، والغاز، والتعدين، والمعادن، والطاقة، والمرافق، والعقارات، وحقوق الملكية الخاصة، والخدمات المالية، وغيرها الكثير.

تم حصر الإيرادات بمبلغ 22.9 مليار دولار أمريكي خلال عام 2011. ونمت الإيرادات بنسبة 6.7 ٪ بالدولار الأمريكي. حيث شهدت الأسواق الناشئة نموًا في الإيرادات بنسبة 15.5٪. وقد أظهرت جميع خطوط الخدمة في الشركة نموًا في خدمة الاستشارات مع أقصى قدر من النمو بلغ 16.2٪، تليها المعاملات والضرائب بنسبة 9.4 ٪ و7.0 ٪ على التوالي، كما أظهر الضمان نمو 4.1 ٪.

وتركز الشركة حاليًا على زيادة استثماراتها في الأسواق الناشئة، وهو أمر جيد في وقت الركود العالمي، حيث لا يمكن توقع أقل من الاقتصادات المتقدمة، مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وغيرها.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *