طريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط

- -

أصبحت الهواتف المحمولة هي ركن أساسي في حياتنا اليومية فالجميع الآن حتى الأطفال يمتلكون هواتف خلوية لما لها من دور فعال في الوصول إلى أي شخص في أي مكان على مستوى العالم ، ولكن مع أنتشارها أصبحت تختلف أشكالها ، وتسارعت الشركات في صنع مميزات كثيرة في كل هاتف محمول ، وأيضا أصبحت أسعارها في ارتفاع مستمر.

 لذلك يبدأ البحث عن العروض والتخفيضات المقدمة من الشركات حتى يمكننا تملك الجوال الذي نشعر معه بالراحة في الاستخدام ، واليوم نتحدث عن عروض التقسيط المقدمة من شركة الاتصالات السعودية “زين” بالتقسيط.

شركة الاتصالات زين

شركة زين تتواجد في 8 دول منها المملكة بشكل أساسي ، و23 دولة بشكل فرعي ، عن طريق التعاقد مع شركات فرعية ، وتعتبر شركة زين هي من أول الشركات التي أنشأت في السعودية ، ويبلغ عدد العملاء المشتركين بها 8 مليون و300 ألف مشترك ، وتقدم زين الكثير من الخدمات للمشتركين منها أخذ جوال من زين بالتقسيط ، بالإضافة إلى الخدمات المفوترة ، والخدمات الشخصية.

التقسيط من شركة زين

توفر شركة زين خدمة التقسيط من خلال شراء جوال محمول من خلال الخدمات المتاحة والتي توفرها الشركة ودفع الأقساط لها ، والجدير بالذكر أن شركة زين قد أوقفت هذه الخدمة في وقت سابق ولكنها عملت على توفيرها مرة أخرى.

برامج شركة زين

تقدم شركة زين العديد من البرامج الأخرى الشبيهة ببرنامج التقسيط للهواتف المحمولة وهي:

1- الخصم المباشر في شركة زين

يمكن للمشترك شراء جوال بالتقسيط من شركة زين عن طريق خدمة الخصم المباشر والتي تقوم بتوفيرها الشركة في المملكة ، وذلك عن طريق الاشتراك في احدي باقات شركة زين سواء الباقات المفوترة أو الباقات الشخصية ، ثم يتم دفع ثمن الهاتف المحمول كاملا ، وبعدها يتم استرجاع جزء من هذا المبلغ المالي كل شهر ، حيث يتم خصمه من الفاتورة طوال فترة التعاقد الموجودة في العقد المبرم بينهم ، ويمكن تقسيمه على 12 أو 18 أو 24 شهر.

2- الاسترجاع النقدي في شركة زين

الطريقة الثانية التي يمكنك من خلالها شراء جوال بالتقسيط من شركة زين هي عبارة عن ميزة الاسترجاع النقدي ، وتكون عبارة عن الاشتراك في أحد الباقات التي توفرها الشركة ، والتي تؤهلك للحصول على خصم مباشر على قيمة الهاتف المحمول الذي تريد شراءه ، وتقوم الشركة بإلزامك بدفع اشتراك شهري لفترة محدودة على حسب الاتفاق المبرم بينك وبين شركة زين ، ولكن يمكن للشركة خصم قيمة الجهاز كاملا أذا كانت فترة الاشتراك طويلة.

كيفية شراء جوال بالتقسيط من زين

لشراء هاتف محمول من شركة زين يعتبر الأمر في غاية السهولة ، فكل ما يجب فعله هو شراء الاشتراك في أحد الباقات المقدمة من شركة زين سواء للباقات الشخصية أو للباقات المفوترة ، ومن المعروف أن لكل باقة ميزة مختلفة عن الأخرى ، فمن مميزات باقات زين أنها تمنحك كافة الاحتياجات التي تريدها ، كما تعمل الشركة على توفير كافة أنواع الأجهزة المتواجدة في السوق.

الجوالات المتوفرة في شركة زين السعودية

تعمل شركة زين للاتصالات على توفير العديد من الجوالات التي ترضي كافة الأذواق مثل:

1- جوالات سامسونج: جوال سامسونج s8 – جالكسي s8 – جوال جالكسي s8 بلس – جوال جالكسي نوت 8.

2- جوالات ايفون: جوال ايفون اكس – جوال ايفون 7 – جوال ايفون 7 بلس – جوال ايفون 8 – جوال ايفون 8 بلس.

3- جوالات نوكيا: نوكيا 2 – نوكيا 3 – نوكيا 5 – نوكيا 6 – نوكيا 8.

4- جوالات هواوي: جوال هواوي ميت 10.

أما أذا كنت تريد أحد أنواع الجولات غير التي موجودة في فروع زين فيمكنك إبلاغ خدمة العملاء وترك رقم هاتفك ، وسوف يتم الاتصال بك من قبل خدمة العملاء عند توفير النوع المطلوب ، ولكن عليك معرفة أن كل الأسعار الموجودة على الباقات والهواتف المحمولة تشمل القيمة المضافة التي تبلغ 5% كما أعلنت عنها الهيئة العامة للزكاة والدخل.

وفي النهاية نعلمك أن أقصر الطرق وأفضلها لشراء هاتف محمول بالتقسيط من شركة زين يكمن في شراء أولا أحد الباقات الخاصة بالشركة سواء باقات مفوترة أو باقات شخصية ، وهذا يعني أنه يجب عليك أولا شراء خط زين حتى تتمكن من شراء الهاتف المحمول ودفعه ثمنه بالتقسيط.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(7) Readers Comments

  1. Avatar
    احمد الصقر
    2019-04-13 at 21:14

    ابغا جول قسط من زين

  2. Avatar
    منال سعيد عوض
    2019-04-17 at 17:04

    جوال

  3. Avatar
    هادي حسن خماش شوك
    2019-05-31 at 04:39

    اقدر اخذ جوال ايفون ماكس اقساط

  4. Avatar
    عايض محمد القرني
    2019-07-02 at 08:36

    اقدار اطلع جوال اقساط

  5. Avatar
    عايض محمد القرني
    2019-07-02 at 08:37

    ايفون 8بلس

  6. Avatar
    naser kahtani
    2019-08-14 at 00:20

    السلام عليكم استفسرت عند اقساط جوال ايفون اكس ماكس من شركه زين قالو لازم تشترك ف باقه ٣٩٩ لمده اربع شهور بنتظام بدون اي تاخير بعد اربع شهور تقدر تاخذ جوال المعلومه عن اللي مقد طلع شي من زين وثانيا يكون ماعليه تعثرات ف سما

  7. Avatar
    Jamal
    2019-09-03 at 10:22

    يعني الحين اذا بغيت اخذ جوال لازم اطلع باقة لمدة 4 اشهر وبعد 4 اشهر يعطوني الجوال بالاقساط لمدة 24 شهر بنفس اشتراك الباقة ارجو التوضيح

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *