ديكورات داخلية للمنازل العصرية

يعرف مقدمو البرامج الاحترافيون في المنازل كيفية زيادة نقاط القوة في منزلك وإخفاء عيوبها وجعلها جذابة للجميع ، لقد تحدثنا إلى العديد من المحترفين في جميع أنحاء البلاد للحصول على نصائحهم الخاصة بتنشيط منزلك.

الاهتمام بديكور الباب

إذا كنت تريد أن تجعل منزلك انطباعًا أوليًا رائعًا ، فطلّب الباب الأمامي ممتعًا ودافئًا ، و يقول لارا ألن بريت ، أحد الرهائن في نيوجيرسي: “اللون الأحمر محظوظ في العديد من الثقافات”. كان الباب الأحمر يعني “الترحيب” للمسافرين المنهكين في أوائل أمريكا ، وفي الكنائس يمثل الملاذ الآمن. من بين الأشكال الأخرى التي حظيت بالرضا: البرتقالي والأصفر ، وفقًا لما قاله كريستوفر برينينج من سان فرانسيسكو. ترتبط كل من الألوان مع الفرح والدفء.

الحفاظ على ألوان الجدار الخفيفة ومحايدة

التزم بالألوان مثل البيج أو الرمادي ، خاصةً في الطابق الأول ، حيث يكون التدفق مهمًا ، تمنحك الجدران المحايدة أكبر قدر من المرونة في الديكور ، مما يتيح لك تبديل الملحقات بسهولة. وإذا كان لديك غرفتان صغيرتان بجوار بعضهما البعض ، فإن طلاءهما بنفس اللون المحايد يساعدهما على الشعور بحجم أكبر. يقترح ألين-بريت النظر إلى شريط الطلاء وتحرك لأعلى أو لأسفل ظل أو اثنين للحصول على تباين دقيق من غرفة إلى أخرى.


اختار ترتيب جيد للآثاث

يتم ترتيب الأثاث في مجموعات ، و عندما تضع الأثاث في غرفة المعيشة الخاصة بك ، تهدف إلى شعور مماثل من التوازن والحميمية. “منطقة محادثة ذات شكل حرف U ، مع أريكة وكرسيين في مواجهة بعضهما البعض في نهاية طاولة القهوة ، أو شكل حرف H ، مع أريكة على الجانب الآخر مباشرةً من كرسيين وطاولة قهوة في المنتصف ، و هناك خطأ شائع واحد لتجنب: دفع جميع الأثاث ضد الجدران.

دع الشمس تشرق في منزلك

عندما يتعلق الأمر بالستائر الثقيلة التي عفا عليها الزمن ، فإن الضفة العارية من النوافذ أفضل منها ، و من الناحية المثالية ، يجب أن تكون ستائر النوافذ عملية وأنيقة: فكر في شرائط مقترنة بلوحات كاملة الطول. إذا كانت غرفتك تتمتع بأشعة الشمس ، فاختر الألوان الفاتحة التي لن تتلاشى. أكثر الأقمشة خفيفة الوزن الموصى بها للألواح هي مزيج القطن والكتان والحرير.

علق مرآة واحدة على الأقل في كل غرفة

يمكن أن تجعل المرايا مساحة أكثر إشراقًا لأنها ترتد الضوء حول الغرفة ، لكن وضع واحدة في المكان الخطأ قد يكون بنفس درجة سوء عدم وجود مرآة على الإطلاق. ضع المرايا على الجدران بشكل عمودي على النوافذ ، وليس عبرها مباشرةً. يمكن أن يؤدي تعليق المرآة مقابل النافذة مباشرةً إلى ارتداد الضوء إلى خارج النافذة.

تدريج الإضاءة الخاصة بالغرف

يجب أن تحتوي كل غرفة على ثلاثة أنواع من الإضاءة: الإضاءة المحيطة ، والتي توفر إضاءة شاملة وغالبًا ما تأتي من تركيبات السقف ؛ و المهمة التي غالبا ما توجد على زاوية القراءة ؛ واللكنة ، التي هي أكثر الزخرفية ، و تسليط الضوء ، على سبيل المثال ، العمل الفني. بالنسبة لغرفة المعيشة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    اسماء رجب
    2019-08-26 at 15:23

    اتمنى ان يتم التركيز على الديكورات الحديثة التي بها افكار يستطيع الأنسان ان يطبقها او يصنعها لوحده

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *