كوبون خصم سنتربوينت

من أكثر الموضوعات تداولاً في مجال التسوق بعالم الموضة والأناقة بالشرق الأوسط هو كوبون خصم سنتربوينت الذي لاقى قبول وشعبية ورواج كبير بين عملاء سنتربوينت لما يضفيه من بهجة لهم خلال عملية التسوق ولما له من مميزات مختلفة عن أي كوبون آخر.

 معلومات عن سنتربوينت

سنتربوينت هو أحد العلامات التجارية التابعة لمجموعة لاندمارك الأكثر شهرة على مستوى العالم، ولذلك فهو يحمل نفس الرؤية والرسالة والقيم والهوية الخاصة بمجموعة لاندمارك، وتتبع تلك المجموعة سياسة فريدة في التسوق، فسنتربوينت يعمل على تجميع أفضل العلامات التجارية والماركات على مستوى العالم والتي تتميز بالجودة العالية بمكان واحد ليوفر الوقت والجهد على العملاء مع توفير آلية الكوبونات التي تمنح العملاء فرصة الشراء بأفضل الأسعار.

بدأ إنطلاق سنتربوينت في عام 2005 بدولة الكويت، وبدأ في رحلة تطوره وبناء الثقة مع عملائه حتى وصل إلى إطلاق أكبر سلسلة متاجر تصل إلى 140 متجراً بجميع أرجاء الشرق الأوسط، الأمر الذي يسر عملية التسوق والشراء لكل عملائه بأرجاء المنطقة.

سنتربوينت هو تجربة فريدة من نوعها بالشرق الأوسط، فهو يمنح عملائه تجربة تسوق ممتعة بمجال الأزياء العصرية والموضة بأسعار لاتقبل المنافسة، السبب الذي جعله يكتسح سوق الأزياء ويلاقي قبول جماهيري كبير يجعله يتغطى على منافسيه، وقد ساعد سنتربوينت للوصول إلى تلك الشعبية الجماهيرية نظام الخصومات والكبونات الذي يعطي العميل فرصة الشراء بأسعار مناسبة لإمكانياته المادية، وهذا أضفى مزيد من البهجة والسرور لعملاء سنتربوينت، وجعلهم يشعرون بالتميز في عملية التسوق ومنحهم فرصة إقتناء المزيد والمزيد من المنتجات المختلفة.

يقدم سنتربوينت العديد من المنتجات من الأز.ياء الخاص بالرجال والنساء أزياء الأطفال بالإضافة إلى مستحضرات التجميل وديكور المنزل المميز، هذا بجانب المفاجآت التي يعدها سوبربوينت لعملائه والأسعار التي يقدمها والتي لامثيل لها بالسوق.

أكواد وكوبونات خصم سنتربوينت

يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق وشراء فريدة من خلال استخدام كوبونات وخصومات سنتر بوينت التي تمنحك الفرصة لخوض تجربة الشراء الأون لاين بأسعار لاتقبل المنافسة في الأسواق، فمن خلال كوبونات سنتربوينت ستحصل على خصومات على أسعار معظم المنتجات .

وهذا سيضيف مزيد من البهجة لرواد الشراء ومحبي الموضة والأزياء بإختلاف أنواعها، فالعروض التي يتم منحها من خلال سنتربوينت ستمنحك تجربة تسوق فريدة وتساعدك على اقتناء أفضل المنتجات بأفضل الأسعار الممكنة.

مميزات  موقع سنتربويت

الموقع سهل الاستخدام لانه يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية، ومتوفر به إمكانية تحديد أقرب متجر للمنطقة التي تتواجد بها، بالإضافة إلى ذلك فإن واجهة المستخدم للموقع سهلة الاستخدام من قبل العملاء يستطيعون تحديد المنتجات المراد شرائها، مع توفر آلية الاستبدال والأرجاع دون تعقيد بخطوات بسيطة .

ويمكنك التواصل بالخط الساخن الخاص ب بالدعم الفني بأي وقت عند التعرض لأي مشكلة، على الجانب الأخر فأن موقع سنتربوينت يمكن إستخدامه على الويب أو من تطبيقات الموبايل IOS والأندرويد فيمكنك التسوق من خلاله بخطوات بسيطة وسهلة يوفرها التصميم الجذاب للموقع، كذلك يوفر الموقع عروض وخصومات تجعلك تستمتع بتجربة شراء فريدة من خلال 140 متجر للديكورات ومستحضرات التجميل والملابس بجميع أنواعها، حيث يتوفر كوبون سنتربوينت من خلال الموقع وهو محدث بشكل مستمر ودائم التجديد وهو يوفر أيضاً سبل دفع مختلفة لجميع عملائه.

أقسام موقع سنتربوينت

ألعاب الأطفال – أزياء الأطفال – أزياء الرجال – أزياء السيدات – مستحضرات التجميل – المعيشة والمنزل – كوبونات وخصومات سنتربوينت.

العلامات التجارية الأشهر بموقع سنتربوينت

آيكونيك – هوم سنتر – هوم بوكس. – بيبي شوب.- شومارت – لايف ستايل – سبلاش.

أسئلة متداولة عن موقع سنتربوينت

-كيف يمكنني التواصل مع شركة سنتربوينت؟

يمكنك التواصل من خلال النموذج المتاح للإستفسارات بالمتجر، أو من خلال الإتصال بالخط الساخن.

-كيف يمكنني تحديد المتجر الأقرب لموقعي الجغرافي؟

يمكنك تحديد المتجر الأقرب لموقعك من خلال استخدام برنامج تحديد مواقع متاجر سنتربوينت المتاح على الموقع الإلكتروني.

-هل يمكنني التقديم على وظائف متاجر سنتربوينت؟

إذا كنت ممن يتميز بمهارات وكفاءة عالية فسنتربوينت يرحب بانضمامك لفريق عمله، يمكنك إرسال سيرتك الذاتية للموقع الإلكتروني.

-ماهي مواعيد العمل بمتاجر سنتربوينت المختلفة؟

مواعيد العمل بمتاجر سنتربوينت تختلف من متجر لآخر وفق الموقع الجغرافي، لهذا السبب يمكنك التعرف على مواعيد العمل بكل متجر من خلال برنامج تحديد مواقع المتاجر على الموقع الإلكتروني.

-ماهي آليات الدفع المتاحة بمتاجر سنتربوينت؟

يمكنك الدفع من خلال أكثر من آلية من أبرزهم: قسائم الهدايا من سنتربوينت – بطاقة الولاء لبرنامج “شكرا”ً – بطاقات الائتمان والسداد الرئيسية- American Express – Visa Electron –  Visa – MasterCard – .

-ماهي السياسة المتبعة بسنتربوينت للإستبدال أو لإسترجاع المبالغ المدفوعة؟

يمكنك في خلال 14 يوم إستبدال أى منتج أو إسترجاع قيمته المادية بشرط تقديم إيصال الشراء.

-ماهي المنتجات التي لا يمكن أن تطبق عليها سياسة الإستبدال أو إسترجاع قيمتها المادية؟

شرائط الفيديو – ألعاب الفيديو – أسطوانات CD, CD ROM, DVD – مستحضرات التجميل – الملابس الداخلية (اللانجري) – الكتب – إكسسوارات الموضة.

-هل متاح أن يتم شراء قسائم هدايا سنتربوينت لشخص أخر؟

نعم متاح ذلك، فقسائم سنتربوينت تعتبر بمثابة هدايا قيمة بالمناسبات المختلفة وأعياد الميلاد.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *