معلومات عن مصاعد اوتيس

مصاعد أوتيس هي شركة أمريكية تقوم بتطوير وتصنيع وتسويق المصاعد والسلالم المتحركة والممرات المتحركة، والمعدات ذات الصلة، مقرها في فارمنغتون، كونيتيكت، وتعد أوتيس هي أكبر منتج في العالم لأنظمة النقل العمودية، مع التركيز أساسا على المصاعد، والمماشي، و السلالم المتحركة، كانت الشركة رائدة في تطوير “مصعد السلامة”، الذي ابتكره أوتيس في عام 1852، والذي استخدم آلية خاصة لقفل سيارة المصعد في حالة فشل حبال الرفع.

مصاعد ركبتها شركة اوتيس

قامت أوتيس بتركيب المصاعد في بعض الهياكل الأكثر شهرة في العالم، بما في ذلك برج ايفل ، مبنى امباير ستيت، مركز التجارة العالمي الأصلي، البرجين التوأمين بتروناس، برج خليفة ، برج CN، و بيت لغز وينشستر، وفندق ديل كورونادو، و بناء Demarest (أول مصعد كهربائي)، وبرج الغناء في حدائق بوك برج، و برج سكيلون.

تاريخ شركة اوتيس للمصاعد

– في عام 1852، اخترع إليشا أوتيس مصعد السلامة، الذي يتوقف تلقائيًا في حالة تعطل حبل الرفع، بعد مظاهرة في معرض نيويورك العالمي عام 1854، أثبتت صناعة المصاعد مصداقيتها.

– تأسست شركة أوتيس للمصاعد في يونكرز، نيويورك في عام 1853 من قبل إليشا أوتيس، عندما توفي إليشا في عام 1861، شكل ولداه تشارلز ونورتون شراكة واستمروا في العمل، خلال الحرب الأهلية الأمريكية، كان الطلب على المصاعد مرتفعًا بسبب شحن المواد الحربية، حيث قامت الشركات في جميع أنحاء الولايات المتحدة بشراؤها، وفي عام 1864، وبشراكة مع JM Alvord، أصبحت الشركة معروفة باسم Otis Brothers & Co. .

– في عام 1925، تم تقديم أول مصعد أوتوماتيكي بالكامل في العالم، بنظام التحكم الجماعي، وتم الاستحواذ على الشركة بواسطة United Technologies في عام 1976، ويعمل لدى شركة أوتيس أكثر من 64000 موظف، وبلغت إيرادات عام 2014، 13.0 مليار دولار أمريكي.

مشاركات هامة لشركة اوتيس

– وقد شارك أوتيس أيضًا في أنظمة “المكوك” الأفقية الأوتوماتيكية لنقل الأشخاص، مثل أوتيس هوفير، وفي عام 1996 شكلت شركة أوتيس مشروعًا مشتركًا باسم “Poma-Otis Transportation Systems” مع شركة Pomagalski الفرنسية للترويج لهذه المنتجات، وانتهت تلك الشراكة منذ ذلك الحين.

– قامت شركة أوتيس بشراء Evans Lifts في المملكة المتحدة عندما أفلست Evans Lifts Ltd في عام 1997 أثناء اندماجها مع Express Lift Company باسم ExpressEvans، حيث كانت أقدم وأكبر شركة مصنعة لمعدات الرفع في المملكة المتحدة، وكان مقرها في ليستر بإنجلترا، ولا يزال مركز رعاية العملاء أوتيس يقع في مبنى Evans Lifts القديم في ليستر، حيث تم تمديد المبنى منذ ذلك الحين من قبل أوتيس.

– هناك بعض منشآت Evans Lifts قيد الاستخدام اليوم، ويعد قليل من المصاعد التي صنعتها أوتيس وصفت بأنها إيفانز، والجدير بالذكر أن مصعد Evans الأصلي لا يزال في Silver Arcade في ليستر، كان ينقل الناس في السابق إلى الطوابق العليا.

أنواع المصاعد من أوتيس

مصاعد Gen2

يوفر المصعد Gen2 مزيجا مثاليا من التصميم الأنيق والخبرة الهندسية العالمية، مما يضمن أن يصعد الركاب بأناقة وراحة وسرعة، يحمل المصعد حتى 5000 رطل، وسرعته 300 قدم في الدقيقة.

مصاعد HydroFit

تم تصميم HydroFit، المصعد الهيدروليكي بدون حجرة، والذي لا يحتوي على ماكينات، لزيادة المساحة الحالية مع توفير وقت وتكلفة الإنشاء، يحمل المصعد حتى 5000 رطل، وسرعته من 100 وحتى 125 قدم في الدقيقة.

مصاعد SkyRise

مع SkyRise lift، تم أخذ كل ما تم التوصل إليه ودفعه إلى أبعد من ذلك، من خلال الجمع بين العلوم المتطورة والهندسة الدقيقة لتقديم الحلول التي تحتاجها، يحمل المصعد حتى 5000 رطل، وسرعته 980 قدم في الدقيقة.

أكبر العقود التي قامت بها شركة أوتيس

– في أكتوبر 2013، فازت Otis بأكبر عقد لها على الإطلاق؛ ستزود 670 مصاعد وسلالم متحركة إلى مترو حيدر اباد، كان ثاني أكبر عقد لها في عام 2012، لتزويد 349 مصعدًا لمترو هانغتشو.

– في فبراير 2007، فرض المنظمون التابعون للاتحاد الأوروبي غرامة على شركة Otis Elevator بقيمة 225 مليون يورو (295.8 مليون دولار) لكونها جزءًا من كارتل لتحديد الأسعار في الأسواق البلجيكية والهولندية ولوكسمبورغ والألمانية، كما تم تغريم المنافسين ThyssenKrupp و Schindler Group و KONE و Mitsubishi Elevator Europe للمشاركة في الكارتل نفسه.

مواقع شركات أوتيس للمصاعد

– في عام 1867، افتتحت أوتيس مصنعًا في يونكرس، نيويورك، المدينة التي تأسست فيها الشركة، وأغلق مصنع يونكرز في عام 1983.

– افتتحت أوتيس مصنعًا في بلومنغتون، إنديانا في عام 1965، ابتداءً من عام 2011، قطعت أوتيس عمليات التصنيع في Nogales وعمليات سلسلة التوريد في توسون، أريزونا كجزء من دمج عمليات التصنيع في فلورنس، ساوث كارولينا، وكجزء من التوحيد، أغلقت أوتيس مرفق بلومنغتون في عام 2012، تبلغ مساحة منشأة فلورنس حوالي 500000 قدم مربع؛ افتتحت مع حوالي 360 موظف ونمت إلى حوالي 700 موظف اعتبارا من عام 2017.

– في عام 1999، استحوذت أوتيس على CemcoLift، Inc، وتقع في هاتفيلد، بنسلفانيا، وتمتلك أوتيس منشأة برج اختبار في بريستول، كونيتيكت ومركز خدمة في بلومفيلد، كونيتيكت التي تخدم أعمالها في أمريكا الشمالية والجنوبية، وتوجد أبراج اختبار أخرى ومراكز خدمة في جميع أنحاء العالم.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *