ماهو متوسط دخل الفرد في امريكا

الدخل الشخصي هو إجمالي أرباح الفرد من الأجور ومصالح الاستثمار وغيرها من المصادر . أبلغ مكتب إحصاءات العمل عن أن متوسط ​​الدخل الشخصي يبلغ 865 دولارًا أسبوعيًا لجميع العاملين بدوام كامل في عام 2017 . ويبلغ متوسط ​​الدخل الشخصي السنوي للمكتب في الولايات المتحدة 31،099 دولارًا في عام 2016 . ارتفع الدخل الشخصي القابل للتصرف بشكل مطرد في الولايات المتحدة من عام 1945 إلى عام 2008 ، ولكنه ظل ثابتًا منذ ذلك الحين .

أنماط الدخل المختلفة

أنماط الدخل واضحة على أساس العمر والجنس والعرق والخصائص التعليمية. في عام 2005 كان ما يقرب من نصف جميع حاملي شهادات الدراسات العليا من بين أكبر 15 في المائة من أصحاب الدخل في البلاد . من بين العوامل الديموغرافية المختلفة (الجنس ، الحالة الزواجية ، الإثنية) لمن تجاوزوا سن 18 ، تراوح متوسط ​​الدخل الشخصي من 3171 دولار للعاطلة عن العمل ، وهي امرأة آسيوية أمريكية متزوجة إلى 55935 دولارًا لرجل آسيوي أمريكي يعمل بدوام كامل على مدار العام . وفقا لتعداد الولايات المتحدة ، كان الرجال يميلون إلى الحصول على دخل أعلى من النساء ، في حين أن الآسيويين والبيض يكسبون أكثر من الأميركيين الأفارقة واللاتينيين .

الدخل الشخصي والدخل الشخصي المتاح

يقيس الدخل الشخصي لـ BEA الدخل الذي يتلقاه الأشخاص من المشاركة في الإنتاج ، ومن التحويلات الحكومية والتجارية ، ومن الاحتفاظ بالأوراق المالية التي تحمل فوائد وأسهم الشركات. يشمل الدخل الشخصي أيضًا الدخل الذي تتلقاه المؤسسات غير الربحية التي تخدم الأسر ، وصناديق الرعاية الاجتماعية الخاصة غير المؤمنة ، والصناديق الاستئمانية الخاصة . تنشر BEA أيضًا الدخل الشخصي القابل للتصرف ، والذي يقيس الدخل المتاح للأسر بعد دفع ضرائب دخل الحكومة الفيدرالية وحكومات الولايات والحكومات المحلية .

كيفية حصول الفرد على الدخل

يتم الحصول على الدخل من الإنتاج من خلال عمل الأفراد (على سبيل المثال ، في شكل أجور ورواتب ودخل المالكين) ورأس المال الذي يمتلكه (في شكل دخل إيجار الأشخاص). يتم استبعاد الدخل الذي لم يتحقق من الإنتاج في الفترة الحالية مثل الأرباح الرأسمالية ، والتي تتعلق بالتغيرات في سعر الأصول مع مرور الوقت .

الرسم التوضيحي لدخل الفرد في الولايات المتحدة الامريكية

يشير الدخل الشخصي إلى الدخل الذي يحصل عليه الأشخاص مقابل توفير العمل والأرض ورأس المال المستخدم في الإنتاج الحالي ، بالإضافة إلى إيصالات التحويل الحالية مطروحًا منها اشتراكات التأمين الاجتماعي الحكومي . توفر هذه الصفحة أحدث قيمة تم الإبلاغ عنها الدخل الشخصي للولايات المتحدة ، بالإضافة إلى الإصدارات السابقة والتاريخية العالية والمنخفضة والتوقعات قصيرة الأجل والتنبؤ على المدى الطويل والتقويم الاقتصادي وتوافق الآراء والأخبار. الدخل الشخصي للولايات المتحدة البيانات الفعلية ، الرسم البياني التاريخي وجدول الإصدارات – تم آخر تحديث في أبريل من عام 2019 .

نسب ارتفاع الدخل الشخصي للفرد في الولايات المتحدة

ارتفع الدخل الشخصي في الولايات المتحدة بنسبة 0.2 في المئة على أساس شهري في فبراير 2019 ، مرتفعا من انخفاض بنسبة 0.1 في المئة في الشهر السابق ولكن أقل من توقعات السوق بزيادة قدرها 0.3 في المئة. وتعكس الزيادة في الدخل الشخصي في المقام الأول المكاسب التي تحققت في الأجور والمرتبات ، والمزايا الاجتماعية الحكومية للأفراد ، ودخل المالكين الذين تم تعويضهم جزئيًا بانخفاض دخل الفوائد الشخصية .

ارتفعت الأجور والمرتبات ، وهي أكبر عنصر في الدخل الشخصي ، بنسبة 0.3 في المائة في فبراير ، كما في يناير. بلغ متوسط الدخل الشخصي في الولايات المتحدة 0.53 في المئة من عام 1959 حتى عام 2019 ، ليصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 4.60 في المئة في مايو من عام 2008 وأدنى مستوى قياسي بلغ -4.70 في المئة في يناير من عام  2013 .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *