احلى قصات شعر اطفال بنات

هناك العديد من قصات الشعر الرائعة التي يتم تصفيف شعر الأطفال بها ، و هذه التسريحات لابد أن يتم اختيارها بعناية حتى توفر لهم الشكل الأنيق الرائع ، و ذلك مع الحفاظ على البراءة و الطفولة التي تميزهم.

قصات الشعر القصير للأطفال البنات

تعتبر قصات الشعر القصير بالنسبة للبنات الصغار من أكثر القصات العملية، وذلك يرجع إلى أن شعرهم أساسه قصير، ولكن يتم تصفيفه بشكل معين وتقصير جوانب معينة بالشعر لكي تجعل مظهر البنت الصغيرة أنيق، كما أن هذه القصة تزيد من جمالها وبالأخص أن وجههم شكله صغير سواء كان وجههم طويل أو دائري.

قصات شعر كاريه للأطفال البنات

ويتم الحصول على هذه القصة من خلال قص الشعر من الخلف بأسلوب مدرج وترك الغرة طويلة إلى حد ما، وبعد ذلك يتم تصفيفها على ناحية الجنب لكي تعطي شكل جميل وملائم للأطفال أصحاب الوجه القصير أو حتى الطويل، حيث تعتبر قصة الكاريه من أكثر التسريحات المناسبة للأطفال البنات.

قصة الشعر القصير المموج للبنات

يتميز الشعر المموج بأن له جمال خاص، وأيضا يتميز بأنه لا يحتاج إلى التصفيف الكثير، بل يكتفي بأن يتم قص شعر الطفلة حتى يصبح قصيرا عن بداية الكتف أو حتى أطول من ذلك، بشرط أن تكون الأطراف متساوية والغرة طويلة نسبيا، وتعتبر هذه القصة أو التسريحة سهلة جدا بالنسبة للتصفيف عن الأطفال الذين يعانون من فرشاة الشعر والمشط، وذلك لأنه يمكن أن يمشط أو يعدل بسهولة.

أحدث تسريحة شعر للبنات الأطفال لعام 2019

تعتبر هذه التسريحة من أجدد وأحدث القصات أو التسريحات في هذا العام، حيث أنها سهلة التصفيف و ذلك عن طريق أن تقومي بتقسيم الشعر إلى قسمين أو نصفين ، و تقومي بتصفيف الجزء الأعلى من الشعر من خلال جمعه و كأنه ذيل حصان ، و عمل كثافة للشعر من خلال استعمال المشط ، وبعد ذلك يتم ربطه بالتوكة  ربطة خفيفة وتتركيها منسدلة مع الشعر الباقي، فتعتبر هذه التسريحة مناسبة لحفلة عيد ميلاد طفلتك أو أي مناسبة.

تسريحة شعر للبنات الأطفال للمدرسة

سنقوم بعمل تسريحة سهلة وبسيطة وعصرية أيضا، ستقوم بتقسيم شعر الطفلة إلى جزأين، وبعد ذلك نقسم كل جزء منهم إلى ثلاثة أجزاء ، و بعد ذلك عمل كل جزء منهم على شكل ذيل حصان صغير ، و بعد ذلك نقوم بجمعهم كلهم معا لعمل ذيل حصان واحد ، و تعتبر هذه التسريحة سهلة جدا و يمكن عملها في المدرسة.

تسريحة شعر أنيقة للبنات الأطفال للمناسبات

و هذه التسريحة من خلال جمع الشعر كله على ناحية واحدة و بعد ذلك تصفيفة بنفس طريقة الضفيرة الإسبانية ، فهي تسريحة سهلة و بسيطة كما يمكن استخدامها في الحفلات و المناسبات.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    toto
    2019-08-05 at 02:19

    j'aime les Images

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *