افضل كتب غاري فاينرتشوك‎

- -

غاري فاينرشوك هو مدير العمليات في مكتبة النبيذ ، ويقع في سبرينغفيلد بولاية نيوجيرسي . وقد ظهر في وقت متأخر من الليل مع كونان أوبراين وإيلين وقد ظهر في جي كيو ، وصحة الرجال ، وصحيفة نيويورك تايمز . كان أيضًا أصغر تاجر تجزئة حصل على الإطلاق على جائزة Leader المرموقة من مجلة Market Watch في عام 2003 ، عن عمر يناهز 28 عامًا . يعيش في مدينة نيويورك .

افضل كتب غاري فاينرتشوك

Why Now Is the Time to Cash in on Your Passion

يوضح لك Gary Vaynerchuk كيفية استخدام قوة الإنترنت لتحويل اهتماماتك الحقيقية إلى أعمال حقيقية . قضى غاري سنوات في بناء شركته العائلية من متجر محلي إلى رائد في الصناعة الوطنية . ثم قام في يوم من الأيام بتشغيل كاميرا فيديو ، وباستخدام الأسرار التي تم الكشف عنها هنا ، حوّل حياته بأكملها وكسب إمكاناته من خلال بناء علامته التجارية الشخصية . بحلول نهاية هذا الكتاب ، سيتعلم القراء كيفية تسخير قوة الإنترنت لتحقيق أحلامهم في مجال تنظيم المشاريع. خطوة بخطوة ، Crush إنه دليل السائق النهائي للأعمال الحديثة .

The Thank You Economy

يوضح كيف أنه مبني على كل من التقنيات المشهورة بالوقت للاستماع إلى العملاء وتقديرهم والخدمات الأحدث مثل Twitter التي تتيح لك التفاعل المباشر مع العملاء على نطاق وسرعة غير مسبوقين . والكتاب ، مثل جاري  ممتع للغاية ومليء بالعاطفة . عاد ديك كوستولو ، الرئيس التنفيذي لشركة Twitter Gary Vaynerchuk ، المؤلف الأفضل مبيعًا في New York Times ومؤلف برنامج Wine Library TV ، بجد وواسع.

انظر إلى تطور سوق اليوم ، وكشف عن العوامل الأساسية التي تحدد وتحفز العلاقات الناجحة بين الشركات والمستهلكين ، وفي هذه المتابعة الرائدة لأفضل مبيعات ، أحد 20 شخصًا يجب أن يتبعهم كل رواد أعمال في بلومبرج بيزنس يتطلع إلى ما وراء التحليل القائم على الأرقام لاستكشاف قيمة التفاعلات الاجتماعية في بناء الاقتصاد .

Jab, Jab, Jab, Right Hook

يشارك جاري فاينرتشوك ، مؤلف الكتب الأكثر مبيعًا في صحيفة نيويورك تايمز ، نصائح صعب المنال بشأن كيفية التواصل مع العملاء والتغلب على المنافسة.  مزيج من أفضل عناصر وهو مخطط لاستراتيجيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي تعمل حقًا . عندما يحدد المديرون والمسوقون استراتيجياتهم لوسائل التواصل الاجتماعي ، فإنهم يخططون للتعليق الصحيح على بيعهم المقبل أو حملتهم التي ستنهي المنافسة . حتى الشركات الملتزمة بالمشاركة بصبر مع العملاء لبناء العلاقات الحاسمة في حملات التواصل الاجتماعي الناجحة ، ترغب في وضع حد لكبح جماح خصومها أو مقاومة عملائها بضربة واحدة . تقوم الخطافات اليمنى بتحويل حركة المرور إلى المبيعات وإظهار النتائج بسهولة .

437 Questions and Answers

تقديم إجابات مدهشة ومثيرة للاهتمام في كثير من الأحيان ومفيدة وصادقة على كل ما تريد معرفته والمزيد عن التنقل في العالم الجديد . غاري فاينرتشوك ، رائد الأعمال الملهم وغير التقليدي الذي عرفنا بمفهوم السحق ، يعرف كيف ينجز الأشياء ويمرح وينجح بشكل كبير.

عبقريًا في مجال التسويق والأعمال ، كان لدى Gary بعد النظر لتجاوز الأساليب التقليدية واستخدام أدوات الوسائط الاجتماعية مثل Twitter و Facebook و YouTube للوصول إلى جمهور غير مستغل يستمر في النمو. #AskGaryVee يعرض الأسئلة الأكثر فائدة وإثارة للاهتمام التي تناولها غاري في برنامجه الشهير . يقدم غاري ، الذي يقوم بتحليل وتوسيع الموضوعات الأكثر إلحاحًا والبودكاست ، نصائح عملية وفي الوقت المناسب ، ولا تتناسب مع الزمن بشأن التسويق ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، وريادة الأعمال ، وكل ما تخشاه من أن تطرحه ولكنك تموت على معرفته .

Crushing It 

يقدم المؤلف جاري فاينرتشوك ، صاحب أفضل مبيعات أربع مرات في صحيفة نيويورك تايمز ، دروسًا وإلهامًا جديدًا مستمدًا من تجارب العشرات من أصحاب النفوذ ورجال الأعمال الذين رفضوا مسار الشركة الذي يمكن التنبؤ به لصالح متابعة أحلامهم من خلال بناء أعمال تجارية مزدهرة وعلامات تجارية شخصية استثنائية .

في كتابه “الأكثر مبيعًا لعام 2009” كراش إيت ، أصر غاري على أن العلامة التجارية الشخصية الحيوية كانت ضرورية لنجاح رواد الأعمال ، وفي “كراشينج إيت” ، يشرح غاري سبب هذا الأمر أكثر صدقًا اليوم ، حيث يقدم وجهة نظره الفريدة حول ما تغير وما هي المبادئ التي لا تزال صالحة لكل زمان. كما أنه يشارك قصصًا من رواد أعمال آخرين ممن أصبحوا أكثر ثراءً – وليس فقط من الناحية المالية – مما تصوروه من قبل من خلال اتباع مبادئ Crush It. يكمن سر نجاحهم (وجاريز) في كل ما يتعلق بفهمهم لمنصات الوسائط الاجتماعية ، واستعدادهم للقيام بكل ما يلزم لجعل هذه الأدوات تعمل إلى أقصى إمكاناتها .

Hazla en Grande

يشخص Gary كل منصة وسائط اجتماعية رئيسية حالية حتى يعرف أي شخص ، من سباك إلى متزلج جليدي محترف ، بالضبط كيفية تضخيم علامته التجارية الشخصية على كل منها. إنه يقدم كل من المشورة النظرية والتكتيكية حول كيفية أن تصبح أكبر شيء في ستاندباي القديمة مثل تويتر ، الفيسبوك ، يوتيوب ، إينستاجرام ، بينتيريست وسناب شات ، منصات بودكاست مثل سبوتيفي ، سحابة الصوت ، iHeartRadio و iTunes وغيرها من المنصات الناشئة مثل موسيقي لأولئك مع المزيد من الخبرة ، تضيء Crushing It بعض الفروق الدقيقة غير المعروفة ، وتقدم نصائح مبتكرة وتعديلات ذكية أثبتت أنها تعزز استراتيجيات أكثر شيوعًا وحقيقية.

Gary Vaynerchuk’s 101 Wines

قام الملايين بتسجيل الدخول إلى “Wine Library TV” من Gary Vaynerchuk حيث يشاهدونه بجرأة وغير تقليدية يصنّف مئات النبيذ. ينجذب المشاهدون إلى طاقته الشابة وصوته الفريد وأوصافه المشينة في كثير من الأحيان. الآن ، في “غاري فاينرتشوك 101 نبيذ” ، يكشف فاينرشوك عن أول قائمة له في قائمة المشروبات الروحية الأكثر إثارة ومثيرة التي أخذ عينات منها أثناء سفره حول العالم . نظرًا لكونه نفسه “رجل الخمر في جو متوسط” ، يتجنب Vaynerchuk شغف المعلمين التقليديين. على عكس أدلة النبيذ التي تفتقر إلى الرسوم المتحركة والمحاضرة بدلاً من الإلهام ، تُظهر لك “101 Wines” كيفية تطوير طريقة تناول النبيذ والمشروبات الضرورية .

Summary 

يتولى القيادة ووسائل الإعلام الاجتماعية والوعي الذاتي. يستمد مؤلف كتاب The New York Times الأكثر مبيعًا من عرضه الشهير AskGaryVee لتقديم إجابات مدهشة ومثيرة للاهتمام في كثير من الأحيان ومفيدة وصادقة على كل ما تريد معرفته والمزيد عن استكشاف العالم الجديد. يعرف Gary Vaynerchuk – رجل الأعمال الملهم وغير التقليدي الذي قدمنا لمفهوم السحق كيفية إنجاز الأمور والاستمتاع بالنجاح الكبير .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *