مسابقات حركية للاطفال

- -

عندما كنت طفلاً ، لعبنا بالخارج مع الأطفال الآخرين في الحي مع معظم وقت فراغنا ، حققنا أيضا أقصى استراحة في المدرسة ، حافظنا على انشغالنا تمامًا دون استخدام أي من التقنيات الحديثة اليوم. المدرجة أدناه هي بعض الألعاب غير التقنية التي قد تستمتع بها كطفل و العديد من المسابقات الحركية الملائمة للأطفال.

لعبة اختبئ وابحث

لقد لعب معظم أولياء الأمور مع أطفالهم ، حيث أن الإخفاء والعثور هو مصلحة مشتركة للأطفال الصغار ، لقد سمعت عن جميع أنواع الاختلافات في هذه اللعبة ، في بعض الأحيان ، يكون عدد الأشخاص 20 ، وأحيانًا عشرة ، وأحيانًا 100 ، في بعض الأحيان توجد قاعدة منزلية يمكنك الركض إليها و وضع علامة “آمنة” عليها ، في بعض الأحيان تنتظر العثور عليها ، الفكرة العامة هي أن شخصًا ما “هو” ، ذلك الشخص يغلق عينيه أو عدها و يعدّ إلى رقم معين دون أن يبحث ومن ثم يحاول العثور على الآخرين.

لعبة ركلة العلبة

هذه اللعبة هي عبارة عن مجموعة متنوعة من العلامات والاختباء والبحث. يتم تعيين شخص واحد أو فريق ، و يتم وضع العلبة في منتصف منطقة اللعب ، و يفر الأشخاص الآخرون ويختبئون بينما يغطي “هو” عينيه أو عدها ويعد إلى عدد معين. ثم يحاول العثور على الجميع ، إذا تمكن أحد اللاعبين الذين لم يتم التقاطهم من الركل ، فيتم تحرير اللاعبين الذين تم التقاطهم ، انتهت اللعبة بمجرد أن يكون جميع اللاعبين تم التقاطهم.

لعبة أمسك العلم

هذه اللعبة هي أكثر متعة عندما تلعبها مع مجموعة كبيرة. قم بتقسيم المجموعة إلى فريقين ، يكون لكل فريق علامة أو علامة أخرى في قاعدة الفريق ، الهدف من اللعبة هو الركض إلى أراضي الفريق الآخر والتقاط علمها وإعادتها بأمان إلى منطقتك ، و يمكنك تمييز اللاعبين “الأعداء” في منطقتك ، و إرسالهم إلى السجن ، و يمكن أن ينتشر الجميع من منطقتهم إلى المكان الآخر ، و يضع علامات عليه و يعود إلى الخلف ، مع السماح لشخص واحد أطلق سراحه في كل كسر للسجن. يتم أحيانًا لعب كل الأشخاص المحتجزين في السجن بيدهم وعودة سلسلة نحو أراضيهم ، مما يجعل من السهل على أعضاء فريقهم تمييزها.

لعبة المظلة

لعبة ممتعة للأطفال من جميع الأعمار ، تتضمن هذه اللعبة مظلة كبيرة مستديرة ، و يفضل أن يكون ذلك مع مقابض ، مع أشخاص يحملون المظلة في جميع أنحاء الحواف ، يساعد إذا كان هناك شخص مسؤول عن إخبار الناس بما يجب عليهم فعله ، و يمكن للاعبين فقط أن يركضوا المظلة لأعلى ولأسفل قليلاً ، و يمكنهم أن يمضوا إلى الأمام أو إلى الأسفل ، أو طوال الطريق ثم يركضون تحتها ، يجلسون على حافة المظلة ، والتي يمكن أن تخلق فقاعة من الهواء مع الجميع في الداخل. يمكن للاعبين أيضًا وضع أشياء خفيفة مثل كرات الوفل أو أكياس القماش على رأس المظلة ، وجعلها تقفز عن طريق خلط المظلة. أيضا ، يمكن لشخص واحد الجلوس في منتصف المظلة والجميع يشدها بالقرب من الأرض. إذا كان هناك أرضية ناعمة وطفل خفيف ، يمكن للطفل أن يجلس في المنتصف على قمة المظلة ويستطيع أي شخص آخر السير في مكان ما لا يزال يحمل حافة المظلة. ثم يسحب الجميع للخلف ، يدور الطفل. هناك اختلافات لا حصر لها.عدد اللاعبين : يعتمد على حجم المظلة ، ولكن عادة ما يكون من ثمانية إلى عشرة.

لعبة فور سكوير

لعبت هذه اللعبة الكروية على ملعب مربع مقسمة إلى أربعة مربعات أصغر ، من رقم واحد إلى أربعة. يقف لاعب واحد في كل مربع من المربعات ، حيث يحتل اللاعب المرتبة الأولى في المرتبة الأولى ويحتل المرتبة الرابعة. ترتد الكرة بين اللاعبين ، وترتد مرة أخرى في ميدان الشخص الآخر قبل أن يمسكها ذلك الشخص. عندما لعبت هذا كطفل ، كان لدينا عدد لا يحصى من القواعد الإضافية للاختيار من بينها. حصل الشخص في المربع الأول على اختيار القواعد. يجب على أي شخص ينتهك القواعد أن يتراجع في التصنيف ، أو يتم استبعاده من لاعب آخر يدور في المربع الرابع. عدد اللاعبين : أربعة ، ما لم تتناوب. المعدات : ملعب أربعة مربعات أو طباشير رصيف ، كرة ملعب.

لعبة خدعة الرجل الأعمى

إنها لعبة مفضلة في Tudor و Victorian England ، هذه اللعبة هي شكل مختلف آخر. الشخص الاعب يرتدي عصب العينين و يحاول تمييز اللاعبين الآخرين ، تأكد من لعب هذا في منطقة آمنة من العوائق والمخاطر الأخرى.

لعبة القفز بالأكياس

يقوم كافة الأطفال بارتداء اكياس تشبه الشوال أو أكياس المخدات ، و يتم تحديد خط الانتهاء ، و بعد ذلك يصطف الأطفال و يقوموا بالقفز باتجاه الخط ، و الطفل الذي يمكنه الوصول أولا هو الفائز.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *