قصات شعر كاريه فرنسي

الشعر تاج على رؤوس الفتيات ، كلمة سمعناها كثيرا و هي بالفعل حقيقة ، و هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الاستمتاع بشكل انيق و مميز من خلال قص الشعر ، و لكن لابد من العمل على اختيار قصة شعر ملائمة للوجه أولا ليبدو اكثر اشراقا.

قصات شعر مناسبة للجميع

قصة الشعر التي تناسب كافة أشكال الوجه هي التي عندما يكون الشعر طوله بين الذقن والكتفين، ويكون أيضا مستقيما وممكن أن يكون مموج أو مجعد، فهذا الستايل  يكون رائعا على الكل تقريبا، فيطلق عليها البعض أنها قصة الشعر المثالية، وممكن أن يتم عمل التعديلات عليها حسب كل فتاة وحسب أسلوب حياتها وما يناسب شخصيتها.

القصات التي تناسب الوجه المربع

الشعر الطويل المستقيم

فهذه القصة مناسبة للفتيات اللاتي لديهن وجه مربع لأن هذه القصة تقوم بإخفاء زوايا الوجه، وذلك لأن الوجه يكون طويل ومستقيم تماما، ويمكن أن نقوم بتصفيف الشعر من وسط الوجه لكي نقوم بإلهاء الأنظار على منطقة الفك.

الشعر الطويل مموج الأطراف

يمكن أن نقوم بقص الشعر بشكل طويل وجعل الأطراف الخاصة به مموجة، والقيام بتغطية الأذن بالشعر لكي نقوم بإخفاء الفك وحدته.

الشعر القصير المموج

يمكن أن نقوم بقص الشعر حيث يكون قصير وأيضا مدبب حول الذقن فهذه القصة تكون رائعة على الفتيات اللاتي يملكن وجه مربع.

الكاريه للوجه المستدير

كاريه الطبقات الطويلة

قصة الشعر على شكل طبقات طويلة تعتبر مناسبة للفتيات اللاتي لديهن وجه مستدير، حيث من الممكن أن يتم قصه على هيئة طبقات ويصفف بشكل مجعد مما يعطي كثافة للشعر حول الوجه.

الشعر القصير المتدرج و الكاريه

قصة الشعر ذات الأطراف الغير متماثلة تعتبر مناسبة لصاحبات الوجه المستدير، لأنها تقوم بإضافة جزء جانبي طويل للوجه وتجعل شكله أنحف مما يكون، وممكن أن يتم استخدام كريمات خاصة بالشعر لكي يتم الحفاظ على شكله الكثيف.

الشعر القصير للوجه المستدير

يعتبر قص الشعر بشكل قصير حتى فوق الكتفين اختبار مناسب جدا للفتيات صاحبات الوجه المستدير، وأجمل طريقة لهذه القصة أن يكون غير مرتب وغير دقيق، وممكن جعل الشعر مموج عن طريق أدوات خاصة بذلك.

الكاريه للوجه البيضاوي

الشعر القصير للوجه البيضاوي

قصات الشعر التي تعطي له شكل قصير جدا تعتبر مناسبة للفتيات صاحبات الوجه البيضاوي، كما أنها تعتبر قصة جريئة.

الشعر الطويل للوجه البيضاوي

تناسب قصة الشعر الطويل صاحبات الوجه البيضاوي، لأنها تقوم بإضافة إطلالة أنيقة ورائعة وجذابة للفتاة كما تجعل وجهها محدد، كما أيضا تساعد هذه القصة على جعل العظام الخاصة بالوجه بارزة بشكل جميل وملائم.

الشعر الطويل المتدرج للوجه البيضاوي

قص الشعر على هيئة طويل متدرج تناسب الفتيات صاحبات الوجه ذو الشكل البيضاوي، وتعتبر هذه القصة أنيقة وجميلة إذا تم ترك الشعر بشكل مستقيم أو كان مموج.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *