تفسير رؤية البهلوان في المنام

البهلوان هو شخص مهرج نراه كثيراً في السيرك وهو الذي يقوم بتأدية العروض الاستعراضية والتي يسعد بمشاهدتها كثير من الأشخاص وخاصة الأطفال الذين ينتظرونه كثيراً، وقد يرى بعض الأشخاص البهلوان في منامهم ويبحثون عن تفسير هذه الرؤية والتي تحمل بداخلها الكثير من التفسيرات المختلفة، ويختلف تفسير هذه الرؤية حسب الحالة التي ظهر عليها البهلوان في منامه وحسب الرائي أيضا .

تفسير رؤية البهلوان في المنام لابن سيرين

فسر بن سيرين رؤية البهلوان في المنام على أنها تحمل تفسيرات عديدة ، حيث أنه إذا شاهد الرائي أحد الاشخاص الذين يعرفهم قد أصبح بهلوانا ، فيدل ذلك على أنه يحاول خداع المحيطين به ، اما إذا رأى شخص يقوم بأعمال بهلوانية ، فإن هذا يدل على أنه سيسصبح مسؤولا عن منصب ، ولكنه يتعرض للسخرية من أشخاص عديدة .

كما أن رؤية مجموعة من الأشخاص اللاتي يقمن بأعمال بهلوانية تدل على انتشار اسم الرائي في المكان ، ولكن بخبث ومكر شديدين ، أما إذا رأت الفتاة أنها تؤدي أعمال بهلوانية يدل ذلك على أنها لا تتمكن من تحقيق ما تريده من الأعمال في حياتها الواقعية .

تفسير رؤية البهلوان في منام الأعزب

يقوم كبار المفسرين أن رؤية البهلوان في المنام للشاب الأعزب ، دليل على حبه للمغامرة ، وشغفه للقيام بأعمال يحبها الآخرين ، حتى يستطيع لفت نظرهم ومحط اهتمامهم .

أما إذا رأى شخص أنه أصبح بهلوانا ، فإن هذا دليل على أنه يقبل على القيام بشيء تحفه المغامرة ، ويكون شديد الخطورة عليه ، لكنه يتمكن من القيام به في النهاية .

تفسير رؤية البهلوان في منام الفتاة العزباء

يقول علماء تفسير الأحلام إذا رأت الفتاة العزباء بهلوان في منامها ، فإن هذا يدل على أن هناك شخص مخادع ومحتال في حياتها ، يجب الحذر منه ، أما إذا رأت أنها قد أصبحت بهلوان ، فيدل ذلك على أنها ستقوم بالاحتيال على الكثير من الأشخاص رغبة في الحصول على الأمور التي تريدها .

تفسير رؤية البهلوان في منام المرأة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة بهلوان في منامها ، يدل ذلك على المخاوف الكثيرة على أولادها وبيتها ، ويدل البهلوان أيضا على أن المرأة المتزوجة تعاني من عدم الاستقرار في حياتها وأنها تشعر بفقدان الأمان .

أما إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها قد أصبح بهلوانا يدل ذلك على أنها تعاني من تبذير الزوج ، كما قد تعاني من خسارة كبيرة معه .

تفسير رؤية البهلوان في منام المرأة الحامل

إن رؤية البهلوان في منام المرأة الحامل تدل على السعادة الكبيرة التي تعيشها الرائية في فترة انتظار الجنين ، كما أنها دليل على الخوف من تجربة الولادة والله أعلم .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *