أفضل 10 افلام اكلي لحوم البشر

من أكثر الأفلام إثارة ومتعة لدى مشاهدي الأفلام العربية والأجنبية هي أفلام أكلي لحوم البشر، لما تحمله من خيال ومشاهد مرعبة تثير فضول المشاهدين لذلك العالم الخيالي المرعب.

أفضل أفلام أكلي لحوم البشر

قمنا بتجميع التفاصيل الخاصة بأهم وأفضل عشرة أفلام تدور أحداثها حول اكلي لحوم البشر، لنوضح قصة كل فيلم والقائمين عليه بذلك المقال.

فيلم ابادة أكلة لحوم البشر – Cannibal Holocaust

تدور أحداث الفيلم حول عالم يسمى (هارولد مونرو) متخصص بعلم الأنثروبولوجيا الذي سافر متجهاً إلى الغابات التابعة لأمريكا الجنوبية ليبحث ويحقق في حادثة إختفاء فريق العمل القائم على تصوير الفيلم الوثائقي الذي يحكي قصة القبائل البدائية التي تأكل لحوم البشر بهذه الغابات .

فيلم التلال لها عيون – The Hills Have Eyes

أحداث الفيلم تحكي عن مجموعة من المتدربين الخاصين بحراسة حدود الولايات المتحدة تم تكليفهم بتوصيل مساعدات لفريق من العلماء على الحدود، وعند وصولهم للموقع يكتشفوا أن هؤلاء العلماء قد تعرضوا لهجوم من مجموعة من المشوهين آكلي لحوم البشر.

فيلم التنين الأحمر – Red Dragon

الفيلم يحكي قصة عميل متقاعد ب FBI يتعاون مع قاتل مشهور يدعى هانيبال ليكتر بهدف الإمساك بقاتل متسلسل أخر يلقب ب “جنية الأسنان”

فيلم الجحيم الاخضر – The Green Inferno

تدور أحداث القصة حول لورينزا إيتزو وهي طالبة جامعية بنيويورك وهي من المهتمين بالنشاط الإجتماعي البيئي، فتسافر مع فريق في رحلة طويلة إلى غابات الأمازون، بغرض مطالبة شركة ما هناك بالتوقف عن عملية قطع الأشجار بالغابات المختلفة لأن هذا يتسبب في تهجير السكان الأصليين والقبائل المختلفة التي تقطن تلك البقاع، وأثناء رحلتهم تقع الطائرة في الغابات التابعة لبيرو ليصبح الفريق مهدد ومطارد من السكان الأصليين المشهورين بأكل لحوم البشر.

فيلم الحارس الوحيد – The Lone Ranger

أحداث الفيلم تدور عام 1869 م، حول محارب أميركي – هندي يسمي “تونتو”، ويقوم بهذا الدور الممثل العبقري جوني ديب، والذي يقوم بمهمة سرد القصص عن رجل هام بمجال القانون يدعى جون ريد والذي يقوم بدوره الممثل أرمي هامر، فكيف أصبح من مجرد رجل عادي بمجال القانون إلى أسطورة بمجاله لن تتكرر، فتدور الأحداث في إطار من التشويق والأكشن والمغامرات المختلفة التي يشوبها بعض الكوميديا.

فيلم الطريق – The Road

الفيلم تدور أحداثه حول أب وإبنه يصارعون من أجل البقاء، أثناء رحلتهم بجنوب أمريكا، تلك الرحلة الخالية من أي سكان بمحيطهم فهي مدمرة للغاية بالنسبة لهم، فأثناء تلك الأجواء الباردة الثلجية هم يبحثون عن الدفء ويخشون المجهول ولا يعرفون ماذا ينتظرهم في الطرق من أكلى لحوم البشر وقطاع الطرق المختلفين، وهم لاقوة لهم ولا عتاد سوى مسدس يستخدمونه للدفاع عن أنفسهم وملابسهم التي يرتدونها.

فيلم القاضي دريد – Judge Dredd

الفيلم الأحدث الذي تدور أحداثه بأحد العصور المتقدمة بالقرن الحادي والعشرين، حين يعم الخراب والدمار والفساد على الأرض، كما يقول المتنبئين في قولهم عن المستقبل، وبسبب هذا الفساد الجامح تفرض الدول والسلطات أنواع جديدة ومستحدثة من القوانين الأكثر صرامة، فيتواجد القضاة المختلفون وهم في نفس ذات الوقت عسكر ينفذون الأحكام المختلفة وهم يمارسون دورهم وعملهم في حماية الشوارع والمدن التي تقع في حمايتهم.

فيلم المحارب الثالث عشر – The 13th Warrior

قصة الفيلم مأخوذة من رواية للكاتب مايكل كريشتون ، رواية باسم ” أكلة الموتى”، الفيلم من بطولة عمر الشريف و وفلاديمير كوليتش في دور (بيوولف) وأنطونيو بانديراس في دور أحمد بن فضلان، وللأسف فيلم المحارب الثالث عشر خيب آمال الكثير على صندوق التذاكر حيث لم يستطيع تحقيق أرباح سوى 61698899 دولاراً فقط بجميع دور السينما على مستوى العالم.

رواية الفيلم هي مبنية من نسج خيال الكاتب ريتشارد فري، وهي نتيجة لترجمة الرحلات الحقيقية لابن فضلان وأسفاره حتى وصل إلى نهر الفولجا أثناء القرن العاشر.

الفيلم استخدم عدة لغات مثل: السويدية و اللغة العربية و الدانماركية والنرويجية واللاتينية واليونانية في الحوار وهذا من أجل تحدي جميع الصعوبات وخلق مناخ واقعي تاريخي يجسد الموضوع بشكل يصدقه العقل.

فيلم النزيل 2 – Hostel: Part II

قصة الفيلم هي تكملة للجزء الأول، فيعرض الشخص الأخير الذي نجا وهو يتذكر كوابيسه التي لا تفارقه منذ اليوم الذي هرب فيه من سلوفاكيا، وفي النهاية تستطيع العصابة تحديد موقعه والوصول له وتسيطر عليه وتقطع رأسه، وفي إيطاليا تقوم راقصة بإقناع ثلاث فتيات لاصطحابها لمنتجع من المنتجعات الشهيرة في سلوفاكيا، فأقاموا الثلاث فتيات بأحد الفنادق هناك ، ذلك الفندق الذي لم يتخيلوا إنه نقطة البداية لرحلة رعب سيعيشونها ولم تكن في حسبانهم قط.

فيلم آخر رجل على الأرض – The Last Man on Earth

هذا الفيلم من أقوى أفلام الخيال العلمي والرعب، الفيلم تم إنتاجه عام 1964 م، وقصته تعود إلى رواية بقلم ريتشارد ماثيسون، الرواية باسم أنا أسطورة والتي تم نشرها عام 1954، الفيلم شارك ببطولته عدد من كبار الممثلين من ابرزهم: ريتشارد ماثيسون، وقام بالإخراج: سيدني سالكو و أوبالدو راغونا، وشارك في كتابته كل من: ماثيسون الذي فضل أن يذكر باسم مستعار في مقدمة الفيلم فظهر باسم “لوغان سوانسون”، وشارك في الكتابة ايضاً: أوبالدو راغونا و فوريو مونيتي و وليام ليستر.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *