افضل جهاز قاتل الناموس الكهربائي

غالبًا ما تكون لدغة البعوض حدثًا مزعجًا جدًا بسبب حقيقة أن معظم الإناث يخترقن جلد الإنسان فعليًا حتى يتغذى على الدم بالداخل.

الحكة الناتجة ، وحتى في بعض الأحيان الطفح الجلدي ، هي عادة مصدر هذا الإزعاج ، و هذه الحشرات يمكن أن تنقل الأمراض إلى المضيف ، و يمكن أن يشمل ذلك كل شيء بدءًا من الملاريا والحمى الصفراء وصولًا إلى فيروس غرب النيل بين عدد لا يحصى من الأمراض الأخرى.

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها محاولة التغلب على هذه “الذبابة الصغيرة” من الدمار غير المسبوق ، و هناك بالطبع أنواع عديدة من البخاخات والمواد الطاردة.

قاتل الناموس الإلكتروني Flowtron BK-15D

يعد Flowtron BK-15D أحد الأجهزة الأكثر شيوعًا في جميع أنحاء منازل الأشخاص نظرًا لأنه يحتوي على ضوء فوق بنفسجي يجعل من السهل تحديد موقعه ، و يرى البعوض ذلك ، و عندما ينجذبون إليه ينتهي بهم المطاف يموتون في الشبكة المكهربة بمجرد الاقتراب ، و يمكن أيضًا استخدام الإضاءة لتوفير الأمان لمناطق مثل الشرفة أو الفناء في الهواء الطلق. لا يتطلب الأمر سوى بضع بنسات في اليوم الواحد للتشغيل ، ويمكنه معالجة الآلاف من الحشرات المزعجة.

صاعق الناموس الالكتروني Aspectek 20W

– يحتوي جهاز Aspectek 20W على دائرة نصف قطرها تغطي 6000 قدم مربع تساعد على التخلص من جميع أنواع الحشرات في تلك المنطقة بما في ذلك البعوض و الذباب و العث و غيرها من الآفات الطائرة.

– هناك شاشة شبكية تمنع أي اتصال عرضي بالشبكة المكهربة في هذه الوحدة بحيث يمكن استخدامها داخل المنزل مع العلم أن الأطفال و الأسرة سيكونون في أمان ، و يساعد الدرج الموجود في الجزء السفلي من الوحدة على سهولة التنظيف بحيث يمكن التخلص من جميع الحشرات الميتة.

صاعق ناموس Geekers

و هذا الجهاز يوفر اضاءة لطيفة في ضوء الليل في المتوسط ​​أو الهواء المعطر ، كما إن استخدام محوّل الضوء الضوئي و الضوء الحراري (لجذب الحشرات للضوء  و الحرارة). إنها صديقة للبيئة و يمكن استخدامها في الداخل في حين تأتي في حزمة من 4 انابيب حتى يمكن تغطية مختلف الغرف بالوحدات.

صاعق spectek 40W الإلكتروني

تتمتع وحدة Aspectek هذه بضعف قوة الإصدار الآخر ، بحيث يمتد نصف قطر القتل لهذه البعوض إلى حوالي فدان واحد ، إنها وحدة داخلية رائعة يمكنها بسهولة تلبية احتياجات عدد لا يحصى من المناطق التجارية و كذلك المساكن.

صاعق ليبا الكهربائي للناموس

إن Liba قاتل البعوض الإلكتروني الذي يستخدم الأشعة فوق البنفسجية في الطول الموجي المثالي الذي يبلغ 365 نانومتر لجذب الحشرات الطائرة إلى مصيرها ، و تكمل شبكة 2800V بمصابيح 20 وات حتى تتمكن من تثبيت مكان كواحدة من أقوى مصابيح التحكم في الحشرات ، و يمكن استخدامه في معظم المساحات الداخلية من غرف المعيشة و المطابخ إلى المستشفيات و المتاجر ، و يضمن ضمان استرداد الأموال من الشركة أن رضا العملاء هو أولوية قصوى بالنسبة لهم.

جهاز GLOUE صاعق الحشرات الإلكتروني

هذه وحدة أرخص من معظم ما في القائمة ، و هي محمولة و تتميز بمظهر المصباح الليلي ، و هناك ثلاثة ألوان على الأقل للاختيار من بينها (الأزرق و الأخضر و البرتقالي) التي تناسبها مع معظم الديكور ، كما أن الحجم الصغير يجعله مثالياً للسفر كما في بيوت السيارات أو غرف الفنادق ، و يساعد ضوء LED على اجتذاب جميع البعوض و العث و الذباب ، بحيث يتمكن من مواجهة وفاته بصدمة نهائية.

صاعق ناموس Flowtron FC-8800 الكهربائي

– وحدة Flowtron هي صاحبة أعلى سعر لأيٍّ منها في القائمة العشرة الأولى ، لكنها ستسمح بمجموعة مميزة من الطرق لقتل البعوض بشكل الكتروني يصل إلى فدانين عند استخدامه في الهواء الطلق ، كما أنه متعدد الاستخدامات بدرجة كافية بحيث يمكن استخدامه في الداخل أيضًا حيث يخلق مساحة 1200 قدم مربع لتدمير الآفات.

– إنها واحدة من الوحدات المثالية للحظائر أو حتى حول مكبات النفايات و غيرها من المناطق التي لن تدوم فيها الوحدات الأقل حجمًا لفترة طويلة جدًا.

صاعق ناموس Aspectek الكهربائي

هذه وحدة أخرى من Aspectek ، ولأنها شركة أمريكية الشمالية تنتج منتجات رائعة لأكثر من 25 عامًا ، فليس من المستغرب مدى ابتكار هذه الشركة ، هذه عبارة عن وحدة محمولة تشبه مضرب التنس ، و تسمح لك بمهاجمة البعوض و غيرها من الحشرات بسهولة ، و هناك 3 طبقات من الحماية ضد التلامس العرضي بحيث لا يمكن إيذاء البشر و الحيوانات الأليفة إذا لمسوها.

صاعق ناموس Hoont الكهربائي

Hoont هي شركة رائعة تقدم هذا الجهاز الإلكتروني الداخلي الذي يعمل بقوة 20 واط حتى يتمكن من تغطية مساحة 6000 قدم مربع في المنزل أو العمل ، لقد حصل عليه الكثير من الأشخاص على موقع Amazon ، إنه آمن و نظيف ، و يمكن استخدامه في الهواء الطلق طالما أنه لن يتأثر بالماء.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *