اعمال فنية بالخشب للاطفال بسيطة وسهلة

يعد تعريف الأطفال بالاعمال الخشبية فكرة رائعة ، بغض النظر عن أعمارهم . سوف يتعلم أطفالك كيفية البناء والإبداع أثناء العمل بأيديهم ، وبناء الثقة مع استخدام شيء في وقت واحد . في سن مبكرة ، يتمتع الأطفال الصغار ومرحلة ما قبل المدرسة وحتى الأطفال في رياض الأطفال بالكثير من المرح في إنشاء اعمال بسيطة من الأخشاب . مع تقدمهم في السن وتحولهم إلى مراهقين ، يمكنك توسيع نوع العمل الذي يقومون به ، بما في ذلك استخدام عدد قليل من مناشير الطاقة التمهيدية ، إلى جانب التصميمات الأكثر تعقيدًا وتعقيدًا .

بعض من الاعمال الخشبية البسيطة التي يمكن تنفيذها للأطفال

صنع لافتة للمنزل

يجب أن تكون عملية تشغيل الأخشاب سهلة للأطفال ، وقد يكون هذا هو أسهل المشروعات الخشبية . يمكنك شراء أرقام العناوين المناسبة لمنزلك عبر الإنترنت أو من متجر محلي . ستحتاج فقط إلى أخذ قطعة واحدة من الخشب ، وتقليص حجمها إلى الحجم المطلوب . بالنسبة لهذا العمل ، فإن المنشار الأكثر أمانًا هو بانوراما لعمل التخفيضات . بانوراما آمنة جدا للأطفال ، طالما كنت توفر الإشراف . يمكنك ببساطة لصق الأرقام على السبورة الخشبية. أو ، للحصول على مظهر أكثر حداثة .

أعواد الخشب لنغمات الرياح

اعواد الخشب لنغمات الرياح هي إضافة رائعة لمدخل منزلك ، أو الفناء الخلفي لأي منزل . الدقات تحدث عندما يهب النسيم وتصنع صوتًا ممتعًا بينما تتقابل ضد بعضها البعض . ما يجعله أفضل هو إذا كان يتم تنفيذه من قبل الأطفال كمشروع صغير . ستحتاج أيضًا إلى الأجراس وخيط السنانير . يمكن أن تكون الأجراس كبيرة أو صغيرة ، هذا هو ما سوف يهز و يرن بينما تهب الريح ، لذلك اختبر القليل قبل الشراء سيتم استخدام خط السنانير لربط الأجراس بالخشب .

أطار خشبي للصور

أحد أبسط الأعمال الخشبية للأطفال ، والأكثر جدوى هو إطار للصور . هناك مجموعة كاملة من الأشياء التي يمكن صنعها ، بدءا من الصور إلى العمل الفني إلى السبورات . وعلى الرغم من أن إطارات الصور يمكن أن تكون معقدة للغاية ، إلا أنه يمكن تصنيعها ببساطة شديدة . ستحتاج إلى 4 جوانب خشبية للإطار ، وستحتاج إلى التأكد من حساب التداخل . إذا كنت بدأت للتو في تشغيل الأخشاب مع أطفالك ، فقد يكون من الأفضل لك التركيز على أبسط تصميمات لإطار الصورة .

مقعد الاكواب الساخنة

مرة أخرى ، هناك العديد من التصاميم للقواطع التي يمكنك صنعها ، بدرجات متفاوتة من الصعوبات . أثناء استخدام منشار التمرير هو الأفضل للتصاميم المتطورة ، يمكن أن يكون إنشاء مقعد للاكواب بسيطًا لأطفالك.  في جوهرها ، ليست أكثر من قطعة دائرية من الخشب ، كبيرة الحجم بما يكفي لتكون قاعدة للكوب . على هذا النحو ، سيكون مشروع الخشب البسيط للأطفال هو قطع دائرة صغيرة الحجم بشكل صحيح من الخشب . للقيام بذلك ، ارسم الدائرة على الخشب باستخدام . لعمل التفريغات ، يمكنك استخدام المنشار البانورامي أو الشريطي . من المحتمل أن تكون المنشار الشريطي اللطيف أكثر دقة من لعبة بانوراما ، لكن هذه المناشير قد تكون أكثر صعوبة على الأطفال .

حامل لأقلام الألوان

هذه فكرة رائعة لأعمال النجارة لمرحلة ما قبل المدرسة ، لأن الأطفال الذين يستخدمون الاقلام الملونة ليسوا في النقطة التي ينبغي أن يتعاملوا فيها مع أدوات الطاقة . على هذا النحو ، من المؤكد أنك تريد أن تقوم بمشاركة الاطفال في العمل ومع ذلك ، فهذه طريقة رائعة أيضًا لإعطاء أطفالك مقدمة في الأعمال الخشبية ، مما يتيح لهم إثارة شهيتهم . يمكنك وضع المنتج النهائي أعلى مكاتبهم أو في الدراسة بحيث يسهل عليهم رؤية أي أقلام تلوين يحتاجون إليها .

الحلزونة الخشبية

هي لعبة كلاسيكية مفضلة للأطفال ، وبسيطة للغاية لصنعها في المنزل مع عدد قليل من المواد . تم صنعه في أقل من 15 دقيقة ، كل ما ستحتاج إليه هو بعض المسامير ومجموعة من عجلات الألعاب الخشبية وورق الصنفرة ومُبراة . من بين كل ما في قائمتنا ، ربما يكون هذا في مقدمة قائمتنا الأعمال الخشبية البسيطة للأطفال .

منزل خشبي للطيور

على الرغم من أن الأمر يبدو أكثر تعقيدًا ، إلا أن منزل الطيور ليس في الحقيقة سوى مجموعة من العديد من الاعمال الخشبية المختلفة التي ذكرناها . هو عمل رائع للفناء الخلفي يوفر متعة للاطفال . ستحتاج إلى صندوق ذي جانبين كبيت الطيور نفسه . سيحتاج أحد جدران الصندوق إلى ثقب دائري فيه ، للسماح للطائر بفرصة الدخول والخروج . سترغب في تثبيت منصة هبوط صغيرة خارج الثقب الدائري الذي قطعته ، بحيث يكون للطيور مكان يجلس عليه ويصل إلى المدخل .

أشكال خشبية للطباعة

هذه الطباعات سهلة الصنع في الوقت الحاضر مع طابعات عالية الجودة بأسعار معقولة . من ناحية أخرى ، تتطلب الطباعات طريقة أكثر عملية ، ولكن تقدم كهدايا رائعة في الأعياد . إن صنع الطباعات الخشبية هي وسيلة للتواصل مع ابنك ولديك عنصر قابل للاستخدام في نهاية الأمر . فقط كن حذرا لأن هذا المشروع يطرح بعض المخاطر على اليدين والأصابع .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *