مميزات برنامج ” mirillis action “

ميريل أكشن Mirillis Action من أفضل البرامج الموجودة الآن والتي تستخدم في تسجيل الشاشة بجودة فيديو فائقة الدقة ، كما يمكن من خلاله تسجيل الألعاب ومقاطع الفيديو وتسجيل الموسيقى والتقاط لقطات الشاشة وإضافة كاميرات الويب وتعليق الميكروفون ….كل ذلك وأكثر!

مميزات برنامج Mirillis Action

واجهة مستخدم أنيقة وسهلة

هذا البرنامج عملي ذو مساحة ليست بالكبيرة كما أنه ذو واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام ، يسمح البرنامج بتسجيل الألعاب مع إمكانية تصدير التسجيلات إلى التنسيقات المختلفة والأجهزة الشائعة .

الوضع الأخضر Greenscreen

يمكنك الآن من خلال هذا الوضع استبعاد الخلفية أثناء التسجيل باستخدام كاميرا الويب الخاصة بك ، كما أنه لاداعي لامتلاك كاميرا خاصة لذلك – كل ما تحتاج إليه هو هذا البرنامج المثالي لتسجيل الشاشة مع خلفية ثابتة ، ويعد هذا هو الحل الأرخص والذي يعطي النتائج نفسها التي تعطيها الكاميرات الباهظة الثمن .

إنشاء فيديو احترافي

من خلال هذا البرنامج يمكنك تحديد وضع التسجيل سواء لالتقاط الفيديو من لوحات تحكم الألعاب أو أجهزة الكمبيوتر الأخرى أو عمليات البث التلفزيوني أو كاميرات الويب أو كاميرات الفيديو ، كما يمكنك إضافة الشعار الخاص بك وتعليق الميكروفون وتسجيل الفيديو على القرص المحلي أو البث المباشر .

تسجيل الشاشة مع خيار تسجيل التطبيق المحدد

يتيح لك وضع التسجيل الجديد هذا تسجيل شاشة سطح مكتب Windows في خصوصية تامة ! بمعنى أنه سيقوم بتسجيل التطبيق الذي تريد عرضه للآخرين فقط على تسجيل الشاشة ، بينما سيتم إخفاء لون شاشة سطح المكتب المتبقية ولن يتم تسجيلها على الفيديو الخاص بك .

 تسجيل اللعب بتقنية HD

يسمح الأداء الفائق لهذا البرنامج من تسجيل الشاشة واللعب واستخدام وحدة معالجة الرسومات (GPU) بسلاسة في الوقت الحقيقي مع دقة عالية على الإطلاق .

اللعب المباشر

لهذا البرنامج خاصية البث المباشر ، حيث يمكنك بث جميع ألعابك ومقاطع الفيديو وأنشطة سطح المكتب إلى خدمات البث الشهيرة مثل Twitch و YouTube و Smashcast (hitbox) و Ustream و Livestream و Facebook و Aliez والمزيد.

تسجيلات الفيديو عالية الجودة

يدعم مسجل الشاشة مجموعة واسعة من تسجيلات الفيديو عالية الدقة ، بدءًا من تسجيل الشاشة 2K و 3K و 4K للشاشات المنفردة المدعومة لكل من تنسيقات ملفات AVI و MP4 حتى أكثر من 8K .

تحميل تسجيلات Windows

مع هذا البرنامج لديك إمكانية لتصدير وتحميل تسجيلات الشاشة إلى الخدمات والشبكات الاجتماعية الشائعة مثل YouTube و Facebook ، ما عليك سوى الضغط على زر للتصدير وتحميل تسجيلات الشاشة أو اللعب تلقائيًا بسرعة وسهولة .

تسجيل الشاشة وإنشاء فيديوهات تعليمية سهلة

يحدد Mirillis معيارًا جديدًا للأداء وتجربة المستخدم لبرنامج تسجيل الشاشة في الوقت الفعلي ، يمكنك معه تسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة على سطح المكتب في نافذة نشاطك ونشاطات التطبيقات ، كما يمكنك إضافة التعليقات الصوتية على الميكروفون وإنشاء برامج تعليمية رائعة بسهولة !

 التبادل بين شاشة سطح مكتب و اللعب

مع هذا البرنامج يمكنك تشغيل وضع تسجيل الشاشة النشط ومن خلاله يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل مستمر ، بغض النظر عن عدد المرات التي تقوم فيها بالتبديل من سطح مكتب Windows إلى اللعب بملء الشاشة والعودة ، سيتم تسجيل جميع إجراءات سطح مكتب Windows واللعب في ملف فيديو منفصل .

إضافة كاميرا ويب إلى الشاشة أو التسجيلات اللعب

يمكنك إضافة صورة من كاميرات الويب إلى كل ما تلعبه من ألعاب وتسجيلات سطح المكتب في الوقت الفعلي ! يعد تسجيل كاميرا الويب أمرًا سهلاً ، ما عليك سوى تحديد كاميرا الويب الخاصة بك ، وتعيين موضع كاميرا الفيديو وحجمها وبدء التسجيل!

تأثيرات الحركة البطيئة

اصنع تأثيرات حركة بطيئة وذات جودة عالية باستخدام Mirillis مع خيار تسجيل 120 إطارًا في الثانية ، وجعل تسجيلات اللعبة أو الشاشة أكثر إمتاعًا .

التسجيل السلس للفيديو على شبكة الإنترنت

يسمح البرنامج بتسجيل مقاطع الفيديو من منطقة العرض المحددة أو نافذة التطبيق المحددة أو في وضع ملء الشاشة من أي مشغل ويب ، بغض النظر عن خدمة الفيديو التي تستخدمها !

التقاط لقطات للشاشة

برنامج مسجل الشاشة هذا يمكنك من خلاله التقاط لقطات شاشة متعددة للألعاب أو سطح المكتب ، فقط اضغط على مفتاح الاختصار وسيتم حفظ لقطة الشاشة مباشرة في ملف على القرص الثابت دون مقاطعة عملك أو اللعب .

أضف تعليقًا صوتيًا مباشرًا

يسمح Mirillis بتسجيل تعليق صوتي مباشر إضافي أثناء اللعب أو تسجيل شاشة سطح المكتب ، مما يسهل إنشاء البرامج التعليمية ومقاطع الفيديو الخاصة بالألعاب ، توفر إعدادات الميكروفون تحكمًا كاملاً في مستوى إدخال الميكروفون ومستوى الخلط مع أصوات النظام .

سجل ما تسمع

برنامج Mirillis هو أكثر من مسجل الشاشة ، حيث يمكنك تسجيل كل ما تسمعه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يسمح لك البرنامج بتسجيل جميع الأصوات والموسيقى وصوت اللعب ، باستخدام الميكروفون يمكنك إنشاء ملفات صوتية بسهولة ، كما يتيح تسجيل الصوت بتنسيق M4A في الوقت الفعلي ، مما يجعل ملفات الصوت المسجلة صغيرة ومضغوطة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *