صور ومعلومات عن قط تونكينيز

قط تونكينيز هي سلالة من القطط متوسطة الحجم تتميز بالنقاط كما هو الحال مع السلالات السيامي والبورمية .

قط تونكينيز ، ودية ، في كثير من الأحيان ثرثارة ، قطيعي ، ويمكن أن تعيش في الداخل إذا ما أعطيت ما يكفي من ممارسة . ويشار إلىها عادة باسم تونكس كما هو الحال مع العديد من السلالات القط .

لديهم أيضا علامات فراء مثل القطط سيامي والبورمية مثل القطط السيامية يشير على الأذنين والوجه والظهر والذيل ، والكفوف . يمكن لديهم الكفوف سوداء كبيرة ، وبناء العضلات ممتلئ الجسم في الجسم ، والرأس ، والكفوف . تلوين يمكن أن يكون أغمق أو أفتح اعتمادا على الطقس .

قط تونكينيز هو نتيجة التهجين بين سلالات القط سيامي والبورمية ، على الرغم من أن بعض قط تونكينيز يؤكدون أن مثلها كانت موجودة على الأقل منذ بداية القرن 19 ، وكان القط من سلالة المؤسسين البورمية ربما المنك الملونة هجين القط وونغ ماو .

قط تونكينيز صوته أخف من سيامي ، التي غالبا ما لها مواء مميز . هذا المواء يمكن أن يكون مزعج وخاصة عندما يحاولون التماس العناية .

يشتهي قط تونكينيز ، والمحبة والرفقة . ولديه الحماس الدؤوب من أجل الحياة ومتع الحياة ، ويحب اللعب التفاعلي مثل أصابع الإنسان وذيول القط الصحاب لها .

قط تونكينيز عادة ما تكون أثقل مما يبدو عليه ، نظرا لأن اجسادهم عضلية جدا . لديهم مميز مخلب بيضاوي الشكل ، وعلى شكل وتد ، رأس مع آذان كبيرة تعيين نحو الخارج من رؤوسهم .

قط تونكينيز ذكي على نحو غير عادي ، غريب ، حنون مع الناس ، وترغب في الحصول عليها . لعوب ، ولكن ليس بشكل مفرط ، على الرغم من أنها يمكن أن تكون مؤذية إذا أصبحت وحيد أو شعرت بالملل .

قط تونكينيز يزن 6-20 رطل أو أكثر ، يأتي في أربعة ألوان وعرض مجموعة متنوعة واسعة من الأنماط .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *