جميع انواع ” حليب سيميلاك ” بالتفاصيل

إن الرضاعة الطبيعية هي أفضل غذاء للطفل في الشهور الأولى من عمره ، حيث أن حليب الأم يحتوي جميع المغذيات الأساسية وأيضًا الأجسام المناعية التي يحتاج إليها الطفل لينمو في الفترة الأولى من حياته ويكون بصحة جيدة ، ومع ذلك فإن بعض الأمهات قد يلجأن لاستخدام الحليب الصناعي لأسباب مختلفة .

ولذلك تم توفير مجموعة متنوعة من حليب الأطفال المناسب للأطفال منذ الولادة ، وهذا الحليب يكون مدعم تقريبًا بجميع الفيتامينات الموجودة في حليب الأم ، باستثناء الأجسام المناعية التي لا يمكن الحصول عليها إلا من الأم .

ومن بين أنواع الحليب المعروفة ” حليب سيميلاك ” وهو من أشهر أنواع حليب الأطفال المدعم بالبروتين والحديد والبروبيوتيك ، وهو متوافر بعد أنواع لتناسب احتياجات الطفل في مراحله العمرية المختلفة ، كما يوجد منه أنواع مناسبة للأطفال الذين يعانون من حساسية الألبان وأيضًا يوجد نوع خالي من اللاكتوز للأطفال الذين يعانون من الإسهال وأيضًا يوجد نوع يحتوي على تركيبة خاصة للأطفال الذين ولدوا بأوزان أقل من الوزن الطبيعي ، كما توفر سيميلاك أيضًا حليب مناسب للسيدات في فترة الحمل وهو يعتبر بمثابة مكمل غذائي ليساعد الطفل على النمو ويمنع نقص المعادن والفيتامينات لدى الأم .

حليب سيميلاك أي كيو 1

وهو حليب مخصص للأطفال الرضع من عمر يوم وحتى 6أشهر وقد تم إعداده بتركيبة Eye-Q Plus وتعتمد تركيبه على حليب الأبقار وهو مدعم بالبروتين .

حليب سيميلاك جين 2

وهو مخصص للأطفال من عمر 6 أشهر وحتى عمر عام ، وهو أيضًا مستخلص من حليب الأبقار ، ويحتوي على المكونات الأساسية اللازمة لنمو الطفل في الحالات العادية .

سيميلاك أي كيو 3

هذا الحليب تم إعداده ليناسب احتياجات الطفل في المرحلة العمرية من 1 إلى 3 سنوات ، وقد تم إعداده بتركيبة Eye-Q Plus ويحتوي حليب سيميلاك 3 على أحماض تسمى  حمضي الأراشيدونك (AA ) ، و الدكوزاهكسانويك (DHA) ، و الأحماض الدهنية أوميجا 3 و 6 ، و التورين والكولين ، وأيضًا الحديد وهو المعدن الأساسي لمنع إصابة الطفل بفقر الدم ، كما أنه مدعم بالبروبيوتيك وهي بكتريا مفيدة لصحة الجهاز الهضمي والأمعاء ، كما أنه مدعم أيضًا بالكالسيوم والنيوكليوتيدات .

سيميلاك توتال كومفورت 1

حليب مناسب للأطفال من عمر الولادة وحتى 5 أشهر ، وهو سهل الهضم ، ومزود بالفيتامينات الأساسية اللازمة لتغذية الطفل .

سيمبيلاك توتال كومفورت 2

هو حليب مدعم بالحديد ومستخلص من حليب الأبقار ، وهو مناسب للأطفال من عمر 6 أشهر وحتى عمر عام .

سيميلاك توتال كومفورت 3

تتميز عائلة توتال كومفورت بأنها سهلة الهضم ، وهي تحتوي على جميع العناصر الغذائية المشابهة لحليب الأم بالإضافة إلى بروتين الحليب المحلل جزئيًا ، وهو مناسب للأطفال من عمر عام وحتى 3 سنوات .

سيميلاك جولد HMO

يحتوي هذا النوع من الحليب على مجموعة من السكريات المتعددة تسمى HMO وهي نوع خاص من البريبيوتك وهي موجودة في حليب الأم ، وهذه التركيبة تتميز بأنها تحافظ على الجهاز الهضمي لأن HMO  يعتبر غذاء للبكتريا النافعة الموجودة في الجهاز الهضمي ، وبالتالي تحسن صحة الطفل ، وتقلل فرص إصابته بالأمراض .

سيميلاك أدقانس يلوس

يتميز هذا النوع من الحليب بعبوته الجاهزة للاستخدام مباشرة ، فهي على هيئة رضاعة ، وتتوافر في علبة تحتوي على 8 قنينات لتسهيل عملية الرضاعة ، وهو مناسب للأطفال منذ الولادة وحتى 6 أشهر ، ويتميز بتركيبته التي لا تحتوي على زيت النخيل ، كما أنه مدعم بالبريبيوتيك والنيوكليوتيدات .

سيميلاك أدفانس إل إف

هذا النوع من الحليب مخصص للأطفال الذين يعانون من الإسهال  ، حيث أنه خالي من اللاكتوز الذي يزيد من حدة الإسهال ، ولكنه مدعم بالحديد ، وهو مناسب للأطفال منذ الولادة .

سيميلاك نيو شور

هي تركيبة مخصصة لزيادة وزن الطفل وهي سهلة الهضم وهي تمد الطفل بكل المواد الغذائية التي يحتاج إليها لينمو بشكل طبيعي وهو مزود بمستويات مرتفعة من الطاقة والبروتين والفيتامينات والمعادن وقد تم إعداده بتركيبة أي كيو ، وهو مخصص للأطفال من عمر يوم وحتى 6 أشهر .

سيميلاك اليمنتوم

هذا النوع من الحليب تم تصميمه بتركيبة خاصة لتناسب الأطفال الذين يعانون من حساسية الألبان ، حيث أنه يحتوي على بروتين محلل بشكل كامل ، وهو مناسب للأطفال منذ اليوم الأول للولادة .

سيميلاك ماما

هو تركيبة مخصصة للسيدات في فترة الحمل وهو لا يستخدم للأطفال ، وهو يعد جزء من الحمية الغذائية الضرورية للسيدات في فترة الحمل ، ويتم تناول مرتين يوميًا أو حسب إرشادات الطبيب ، وهو غير مناسب للسيدات المصابات بحساسية الحليب .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *