تفسير رؤية المكتب في المنام

المكتب هو المكان المخصص للعمل وهو ظاهرة تصميمية ومعمارية اجتماعية توجد في كل طبقات المجتمع ، فلا توجد مؤسسة تخلو من مجموعة من المكاتب ، وهناك العديد من المنازل التي تحتوي على المكاتب ، ورؤية المكتب في المنام تحمل العديد من المعاني والدلالات ، وهذا ما نناقشه معا خلال هذا الموضوع .

تفسير رؤية المكتب لابن سيرين

– تدل رؤية المكتب في المنام على الذكاء والعقل والوجدان والروح ، كما أنها دليل على الأفكار الجيدة والذكاء الذي يتمتع به الرائي ، والقرارات الصائبة التي تتعلق بحياته المستقبلية .

– كما أن رؤية المكتب النظيف والمنظم تدل على النجاح والاستقرار والتوفيق في تحقيق الأهداف التي يسعى إليها الرائي في الواقع .

– تدل رؤية المكتب المتسخ وغير المرتب على عدم الاستقرار سواء في الحالة النفسية أو المادية ، كما تعني الأفكار السلبية والسيئة للرائي وعدم قدرته على اتخاذ القرارات السليمة الخاصة بمستقبله .

– تدل رؤية حجرة المكتب في المنام على فطنة وذكاء ونبوغ الرائي ، أما رؤية شراء حجرة مكتب جديدة تدل على تغيير الحال إلى الأفضل .

تفسير رؤية المكتب في منام الفتاة العزباء

– تدل رؤية الفتاة العزباء للمكتب في منامها على تحقيق أهدافها ورغباتها في الحياة .

– أما إذا رأت أنها تقوم باستضافة شخص مجهول في مكتبها ، فيشير ذلك إلى تكوين علاقات جديدة سواء في العمل أو الحياة  الشخصية أو على الصعيد العاطفي .

– إن رؤية المكتب النظيف في منام الفتاة العزباء يدل على استقرار حالتها واتزانها .

– إذا رأت الفتاة العزباء أنها جالسة على مكتب وتدير مؤسسة ، شركة أو مصنع ، فهذا يرمز إلى وقوع شيء مهم في الحياة على المدى القريب أو البعيد .

– كما أن رؤيتها جالسة على المكتب دليل على المثابرة والطموح ، وامتلاكها عقل مفكر ومدبر ، ورغبتها في السعي لتحقيق الأهداف والأمنيات في حياتها .

تفسير رؤية المكتب في منام المرأة المتزوجة

– إذا رأت المرأة المتزوجة مكتب واسع ومنظم وفخم ، فهذا يدل على حدوث حدث سعيد على الصعيد المهني بالنسبة لها .

– تدل رؤية وجود مكتب في المنزل للمرأة المتزوجة على الرفاهية والرخاء ، وارتفاع المستوى المادي والاجتماعي وعلو الشأن .

– أما رؤية المرأة المتزوجة لشخص غريب جميل ووسيم يجلس على المكتب فهو دليل على الحظ السعيد لها .

– رؤية المكتب المليء بالكتب في المنام للمرأة المتزوجة دليل على سلامة تفكيرها وعقلها ورزانتها .

تفسير رؤية المكتب في منام المرأة الحامل

– تدل رؤية المكتب في منام المرأة الحامل على السلامة والاستقرار ، والأمن والأمان من كل سوء أو شر .

– أما رؤية المكتب المنظم والمرتب في منام المرأة الحامل تدل على سلامة حملها وأمانها من كل شر ، فالمكتب يكون دائما بعيد عن الضوضاء ويضم الأشياء القيمة والثمينة .

تفسير رؤية المكتب في منام الرجل

– تدل رؤية المكتب في منام الرجل على الذكاء والاتزان ورجاحة العقل ، وعند رؤية الرجل يشتري مكتب جديد ، فهذا دليل على تغيير حالة إلى الأفضل .

– إذا رأى الرجل في منامه مكتب مصنوع من الخشب ، فهذا يدل على أنه شخص يعتمد عليه سواء فيس البيت أو العمل ، كما يدل على صلابته ، وربما يكون إشارة إلى الترقية أو النجاح في العمل أو الحياة ، تغيير مكان العمل أو السفر أيضا .

تفسير رؤية المكتب الخشب

– تدل رؤية المكتب المصنوع من الخشب الممتاز أو الصلب على أنه رجل قوي وصلب ذو شخصية يعتمد عليها  على الصعيد المهني والشخصي على حد سواء .

– تدل رؤية المكتب المصنوع من الخشب الصلب على تغيير أحوال الشخص الرائي إلى الأفضل ، فربما يحصل على ترقية في العمل أو يحقق ربح كبير أو يحصل على فرصة عمل جديدة أو سفر .

تفسير رؤية تغيير المكتب

– تدل رؤية الانتقال من مكتب إلى آخر في نفس المؤسسة في المنام على الترقية في العمل أو حصول الرائي على مكافأة عمل خاصة إذا انتقل إلى الطابق العلوي .

– إن رؤية الانتقال إلى مكتب جديد في مكان آخر في المنام يدل على حدوث تغييرات إيجابية في حياة الرائي ، وخاصة إذا كان المكتب مرتب ومنظم .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *