تعبير عن يومياتي بالانجليزي

يقدم لكم هذا المقال موضوع بالانجليزي والعربي عن الروتين اليومي والتعبير عن يومياتي والأعمال المعتادة التي أقوم بها خلال أيام الدراسة وأيام العطلة في نهاية الأسبوع وتشمل الأنشطة التي نمارسها والوقت المحدد للتنزه والترفيه ، والمذاكرة أو زيارة الأقارب ،هذا الموضوع مناسب لجميع المراحل الدراسية ودارسي اللغة الإنجليزية .

تعبير عن يومياتي بالانجليزي

تعبير عن يومياتي بالانجليزي يوضح الأعمال الروتينية التي تقوم بها منذ أن تستيقظ إلى أن تذهب للنوم مع اختلاف هذه الأعمال في أيام الاجازات والعطل الرسمية مثل عطلة نهاية الاسبوع .

الموضوع

There are many events happening to me every day, and I love to write important events, especially that make me feel happy,  and the latest that makes me change my lifestyle and way of dealing with others.

I like to wake up early and have breakfast with family members, then I go to my school before the time because I’m a member of school broadcast, I and my colleagues in the school broadcast team decide the order of the paragraphs and their quality and what is the role of each one of us,  I love to say poetry, and I am very happy when the teachers applaud me and all the students for their admiration of the poem .

I start my school day actively, listen to the teacher well, ask my teacher to explain to me some difficult parts in the lesson which I can not understand.

 And in the share of activities we divide into groups, I love drawing so I joined the art education group, I find great fun when drawing a painting for a landscape whether it is for sea, fishing boats, or for fields, orchards, trees, and birds.

After school I return home and help my mother prepare food, I have lunch with my family members, then sit down to watch some interesting TV shows and discuss many family matters.

I love to practice sports in general, but I prefer to swim so I joined the team swimming in the club and go to training twice a week, I achieve good results in long distance swimming.

The weekend is a beautiful day for me, as I go to the cinema or the theater with my friends or to trip to the tourist places.

هناك أحداث كثيرة تحدث لي كل يوم ، و أنا أحب أن أكتب الأحداث المهمة و خاصة التي تجعلني أشعر بالسعادة ، و الأحدث التي تجعلني أغير نمط حياتي و طريقة تعاملي مع الآخرين .

أحب الاستيقاظ مبكرا و أتناول الفطور مع أفراد أسرتي ، ثم أذهب إلى مدرستي قبل الوقت المحدد لأنني عضو في الإذاعة المدرسية ، نقرر أنا و زملائي في فريق الاذاعة المدرسية ترتيب الفقرات و نوعيتها و ما هو دور كل واحد منا ، أنا أحب إلقاء الشعر ، و أسعد كثيرا عندما يصفق لي المعلمين وجميع الطلاب لإعجابهم بالقصيدة التي قدمتها .

أبدأ يومي الدراسي بنشاط ، أستمع إلى المعلم جيدا ، أطلب من معلمي أن يشرح لي بعض الأجزاء الصعبة في الدرس والتي لا أستطيع فهمها ، وفي حصة الأنشطة ننقسم إلى مجموعات ، أنا أحب الرسم ولذلك انضممت إلى مجموعة التربية الفنية ، أجد متعة كبيرة عندما ارسم لوحة لمنظر طبيعي سواء كان للبحر والمراكب والصيد ، أو كان للحقول والبساتين و الأشجار والعصافير .

بعد انتهاء اليوم الدراسي أعود إلى المنزل و أساعد أمي في اعداد الطعام  ، أتناول طعام الغداء مع أفراد أسرتي ثم نجلس لمشاهدة بعض البرامج التليفزيونية الشيقة ، و نتناقش في كثير من أمور الأسرة .

أنا أحب ممارسة الرياضة بشكل عام ، و لكني أفضل السباحة و لذلك انضممت إلى فريق السباحة بالنادي وأذهب الى التدريب مرتين أسبوعيا ، أنا أحقق نتائج طيبة في السباحة لمسافات طويلة .

عطلة نهاية الاسبوع هو يوم جميل بالنسبة لي ، حيث أنني اذهب أنا وأصدقائي إلى السينما أو المسرح أو نقوم برحلة قصيرة إلى الأماكن السياحية .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *