اشهر 10 منتجات ” ذا بالم ” و طريقة الطلب من موقعهم

تعتبر منتجات ذا بالم من مستحضرات التجميل الأكثر مبيًعا على مستوى العالم ، وربما عندما بدأت مؤسسة الشركة ماريسا شيبمان في تجربة ابتكار ماكياج خاص بها داخل مطبخها ، كانت تفكر في طريقة لابتكار منتجات تجميل سهلة ومتعددة الاستخدام لتوفير راحة وفي نفس الوقت مظهر جذاب للنساء .

وتتميز ذا بالم بمجموعتها الواسعة من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة مع العبوات المميزة المستتوحاة من فترة الخمسينيات ، وتشتهر ذا بالم أيضًا في جميع أنحاء العالم بفلسفتها ” الجمال في خمس دقائق” ، كما تتميز منتجاتها أيضًا بأنها خالية من البارابين وأي مواد قاسية على البشرة .

أفضل منتجات ذا بالم

Meet Matt(e) Hughes

أحمر شفاه Meet Matt(e) Hughes السائل غير اللامع هو واحد من أفضل منتجات ذا بالم وأكثرها مبيعًا وهو متوافر في 18 لون مختلف ليناسب مختلف درجات البشرة ويضيف إلى جمالها وتمتد درجاته من لون النبيذ الغامق وحتى الوردي ، لذلك فإن فتاة سوف تجد ما يناسبها من تلك المجموعة ، كما أنه يتميز برائحة مستخلص الفانيليا اللطيفة التي تنبعث منه ، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يدوم على الشفاة طوال اليوم .

The -Lou Manizers

مجموعة ظلال الخدود The -Lou Manizers 3في 1 تتميز بأنها من أكثر ظلال الخدود انتشارًا ، حيث أنها تضيف ضوء وتوهج رائع للخدين في ثوان ، وتتوافر في ثلاثة ألوان وهي Mary-Lou Manizer وCindy-Lou Manizer و Betty-Lou Manizer لتوفر ألوان تناسب مختلف درجات البشرة مثل الأحمر والبرونزي والوردي .

لقد استطاعت ذا بالم بمجموعة الهايلايتر The Manizer Sisters الناعمة والمتلألئة الخاصة بها أن تغير إطلالة الفتيات بطريقة مذهلة لأول مرة منذ ظهورها منذ سنوات ، وهذه المجموعة متوفرة في ثلاثة ألوان متنوعة لتناسب درجات البشرة المختلفة ، وهي تضفي توهج وإشراق طبيعي على الوجه لم يكن سهل الحصول عليه في السابق بهذا المظهر الطبيعي للغاية .

Nude ‘tude

كل فتاة تحتاج لأن تصل على إطلالة مميزة جدًا ، ولذلك فإن ذا بالم قد وفرت لها خيار مذهل مع مجموعة ظلال الجفوف Nude ‘tude والتي تضم 12 لونًا رائعًا خالي من بودرة التلك ، وتتميز بتنوع مساحة الألوان من الدرجات الفاتحة وحتى الدرجات الداكنة الجريئة ، ويمكن استخدام لون واحد أو حتى مزج عدة ألوان فوق جفينك ، وفي تلك الحالتين سوف تمنحك إطلالة رائعة ومميزة جدًا .

Bahama Mama

لا عجب أن يكون هذا المنتج من أكثر لمنتجات مبيعًا لدى ذا بالم ، فبودرة ذا بالم يمكنها أن تفعل كل شيء حرفيًا ، فبصرف النظر عن لونها البرونزي الداكن غير اللامع ، فهذا المسحوق متعدد الاستخدام ، حيث يمكن استخدامه كمحدد للوجه (كونتور) وأيضًا يمكن استخدامه لحشو الحواجب ، وظلال للعيون ، لذلك فإنه لا غنى عنه لدى أي فتاة .

Girls’ Getaway Trio

لا شيء أفضل من استخدام حمرة الخدود البرونزية عندما يكون وجهك مسطحًا ، وهذه المجموعة من حمرة الخدود تتوفر في ثلاثة درجات رائعة وهي Balm Springs, Balm Beach, and Balm Desert لتستخدميها حول محيط خديك ومنحهما توهج خفي وتشعي وكأنك في عطلة .

Balm Jovi Rockstar Face Palette

تضم هذه المجموعة 12 ظل للعين تم تسيتها على أسماء أعضاء فرق الروك الشهيرة ، وهي تعيدنا إلى عصر التسعينيات وأيضًا تحتوي على هايلايتر وأحمر خدود وأحمر شفاه ، وتعد تلك المجموعة إضافة مميزة جدًا إلى مجموعة الماكياخ الخاصة بك ، حيت تتنوع ألوان ظلال العيون في تلك المجموعة من الفضي غير اللامع وحتى الذهبي الفاتن والأزرق الداكن ، لذلك فيمكن استخدامها لصنع مزيج مثالي من ظلال الجفون .

Cabana Boy Blush

في حين أن أنواع بلاشر the boy الأخرى التي انتجتها ذا بالم قد اختفت تقريبًا ، إلا أن كابانا ذا بوي مازال هو الأفضل على الإطلاق بلونه الوردي الفاتن المستوحى من توت العليق ، حيث يجعل الخدود أكثر إشراقًا .

Instain Long-Wearing Powder Stain Blush

تتميز مجموعة أحمر خدود انستين لونج من ذا بالم بأن كل لون فيها يحمل اسم نسيج مختلف ، ويتميز أيضًا بنه يضفي لونًا رائعًا على الخدين يستمر لمدة 6 إلى 8 ساعات كاملة حتى لو كانت بشرتك بها مناطق دهنية ، وتتوفر تلك الحمرة بستة ألوان ، ولكن لتطبيقها يجب أن تبدأي بطبقة ناعمة وبخفة يد حتى تصلي إلى اللون الذي تريديه .

The Balm Balms Away Eye Makeup Remover

يحتوي مزيل مكياج العيون من ذا بالم على فيتامينات  A,E,C ومزيج من السيترول ومجموعة من الشحوم النباتية ، وهو لطيف جدًا على البشرة الحساسة .

The Balm Overshadow Shimmering All-mineral Eyeshadow, No Money, No Honey

بودرة وميض الجفون المسحوقة من ذا بالم مصممة للتطبيق فوق ظلال العيون ، لتعطيه وميض وتجعل الظل النهاري الخفيف ، ذو وميض ليلي رائع .

طريقة الطلب من موقع ذا بالم

يمكنك شراء جميع منتجات ذا بالم من خلال الموقع الرسمي للشركة على العنوان https://thebalm.com ، ولشراء المنتجات أمامك طريقتين :

الطريقة الأولى
إنشاء حساب خاص بك على الموقع من خلال الرابط الموجود أعلى يمين الصفحة (log in or register) ، وتقوم بملء جميع بيانات وتتبعي التعليمات حتى يصبح لك حساب على الموقع ، وتقومي بعد ذلك باستخدامه للشراء من الموقع باستمرار .

الطريقة الثانية
يمكنك الشراء واختيار المنتجات التي تيديها وتضيفها للسلة بدون أن إنشاء حساب على الموقع ، وفي النهاية نقوم بإدخال بياناتنا الشخصية وبيانات البطاقة الائتمانية .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ola1983h

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *