العاب الهروب من البيت الكبير

أصبحت ممارسة الألعاب على الأجهزة جزءًا طبيعيًا من الطفولة  ، ففي الآونة الأخيرة تركز الكثير من الاهتمام على الجوانب السلبية والمخاطر المحتملة لألعاب الفيديو وغيرها مما تلعب على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الجوال ، ومع ذلك إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، فإن هذه الألعاب ستمتلك مزايا غير موجودة في بيئات التعلم الأخرى ، ويمكن أن تكون أداة قوية لمساعدة الأطفال على تحسين وتطوير المهارات الحياتية .

هناك العديد من أشكال الوسائط المختلفة التي يمكن للأطفال الوصول إليها للعب مجموعة متنوعة واسعة من الألعاب مثل جهاز محمول باليد أو كمبيوتر أو تلفزيون أو وحدة تحكم ألعاب الفيديو ، وبالنظر إلى فكرة أن الألعاب يمكن أن تشغل انتباه الطفل لإطار زمني ممتد ، من المهم فحص محتوى اللعبة للحصول على فوائدها التعليمية .

ألعاب الفلاش

لقد استحوذت ألعاب الفلاش على الإنترنت كالعاصفة بدلا من ألعاب الفيديو التي نشتريها أو تحتاج لإشتراكات شهرية ، وذلك للعديد من المزايا التي تتمتع بها ألعاب الفلاش والتي تتمثل في مجانيتها وسهولة الوصول إليها ، وعدم الاضطرار إلى دفع ثمنها ، والقدرة على لعبها دون الحاجة إلى تنزيلها .

فوائد ومزايا لعب الفلاش

مجانية

لا يوجد شيء أفضل من سماع كلمة مجانية في عالم مليء بالأسعار المرتفعة ، يتدفق الناس على العناصر المجانية عند إعطائهم الفرصة ، مع ألعاب الفلاش المجانية على الإنترنت يمكنك أخيرًا الاستمتاع بترفيه لعب الفيديو دون الحاجة إلى إنفاق الأموال ، ولن تجد اشتراكات تقلقك ولن تقلق أبدًا بشأن الألعاب التي يمكنك حفظها .

لا تحتاج إلى تنزيل

قد تكون هذه المشكلة مزعجة بسبب الحاجة إلى تنزيل الألعاب باستمرار إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهذا يستنفذ مساحة على القرص الصلب لديك ، كما عليك الانتظار حتى ينتهي تنزيل اللعبة بالكامل وهذا قد يستغرق المزيد من الوقت ، حيث تسمح لك ألعاب الفلاش بالبدء في لعب اللعبة على الفور دون شغل أي مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

سهولة الوصول

عند لعب ألعاب الفلاش ، يمكنك الوصول إليها بسرعة أينما كنت ، طالما كان لديك جهاز كمبيوتر مزود بإمكانية الوصول إلى الإنترنت ، فأنت قادر على الوصول إلى مئات الألعاب بسرعة .

تشكيلة واسعة

نظرًا لاستمرار تفوق ألعاب الفلاش المجانية وانتشارها على الإنترنت أصبحت شائعة بشكل متزايد بمرور الوقت ، وتم إنشاء المزيد والمزيد منها ، كانت في السابق بعض الألعاب مصممة بشكل سيء للاختيار من بينها ، لكن الآن أصبح هناك تشكيلة متنوعة من الألعاب ، وقد أصبحت هناك العديد من المواقع التي تقدم المئات من ألعاب الفلاش للاختيار من بينها ، فعلى الرغم من أن هذه الألعاب ليست الأطول ، إلا أنه يمكنك الاستمرار في الترفيه إلى الأبد من خلال مقدار متنوع من الألعاب التي يتم صنعها باستمرار .

لا يمكن كسرها

بالنسبة للوالدين لا تقلق من كسر الأطفال لعبتهم الجديدة ، ففي كثير من الأحيان يمكن كسر أو خدش أقراص Playstation و Xbox لتدمير لعبة فيديو جديدة بقيمة 60 دولارًا ، لكن أن تكون قادرًا على الوصول إلى هذه الألعاب على الكمبيوتر لا يسمح لك أبدًا بالقلق من خسارة أو كسر لعبة حصلت عليها للتو .

القدرة على تشغيل تطبيقات أخرى

مع الألعاب التي يجب عليك إدخال القرص فيها ، فإنه يجعل من المستحيل تشغيل تطبيقات أخرى بشكل متزامن ، ولكن تمنحك ألعاب الفلاش الفرصة للعب أثناء تشغيل التطبيقات الأخرى في نفس الوقت ، وبهذه الطريقة سيسمح لك إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على المواقع الأخرى .

لعبة الهروب من البيت الكبير

لعبة الهروب لعبة رائعة يستخدم فيها الذكاء لجمع الأدوات التي تمكن اللاعب من الهروب من هذا البيت والتي تجعلك تحل لغز اللعبة ، اللعب يكون عن طريق استخدام الفأرة في الضغط على الأدوات للبحث عن أي طريقة للهروب

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *