طريقة استخدام مقشر فرانك

يعتبر مقشر فرانك من أهم الأشياء المصنوعة من القهوة وهو الذي يتم إنتاجه من داخل دولة استراليا والعديد من الدراسات أثبتت على نجاحه وتفوقه في جميع الدول الأوروبية، ومن بعد ذلك تم انتشاره في جميع بلدان الشرق المتوسط والعديد من التجارب الخاصة بمستخدمين مقشر فرانك أكدت أنه من أفضل أنواع الأشياء المقشرة وهذا حيث أنه يفيد البشرة بشكل كبير ويساعد في تقشير البشرة .

كما انه من اولى المقشرات التي تفيد في علاج العديد من المشاكل الجلدية وهي مثل الأكزيما والصدفية وحب الشباب والسيلوليت وهذا يكون من خلال استعماله بشكل طبيعي وأمن بدلاً من العديد من المواد التجميلية الصناعية والمقشرات الأخرى التي تحتوي على الكثير من المركبات الكيميائية الضارة للبشرة.

معلومات هامة عن مقشر فرانك

هو من المقشرات الخفيفة والآمنة على البشرة.

يعتبر مقشر فرانك هو من أفضل الأنواع التي تتميز بأنها طبيعية ومميزة.

كما أن مقشر فرانك تم إصداره في الأونة الأخيرة مثل فرانك بالكاكاو و فرانك بجوز الهند وفرانك بعصير العنب.

العديد من الدراسات والتجارب أكدت أنه مفيد جداً للبشرة وأنه يساعد في علاج جميع مشاكل الجلد وهي مثل الجفاف والإكزيما والصدفية.

يتميز أيضاً مقشر فرانك أنه طبيعياً وأنه ذات الرائحة الذكية وهذا ما يضيفه على الجسم.

مكونات مقشر فرانك

زيت اللوز الحلو.

بن مطحون وبن محمص.

السكر البني والملح.

زيت البرتقال.

فيتامين E.

عطر طبيعي.

أهم استعمالات مقشر فرانك

يتم استعمال مقشر فرانك يرطب وينعم البشرة ومن الممكن أن يتم استعماله قبل إزالة الشعر على البشرة بحوالي ساعة وهذا يتم لمنع تهيج الجلد وحدوث بها الأحمرار الشديد.

يتم استعمال مقشر فرانك الوجه والذراعين والكتفين وهذا يكون من خلال استعماله لإزال الحبوب التي تنتج عن تكوين البكتيريا وأيضاً أنه من الممكن أن يتم استعماله على الكتفين والذراعين وهذا بغرض وتنعيمها وترطيبها طوال اليوم.

مقشر فرانك يستعمل لعلاج الصدفية والأكزيما والسيلوليت وهذا حيث أن العديد من الدراسات والتجارب أكدت أن هذا المقشر جيد جداً لعلاج العديد من الأمراض الجلدية والتي منها حب الشباب والأكزيما والصدفية وحب الشباب والسيلوليت وهذا لأنها مليئة بالعديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة وهي مفيدة بشكل كبير وفعال للبشرة، كما أن الكافيين يعمل بشكل مستمر على تحفيز البشرة على تدفق الدم وهذا ما يساعد بشكل كبير في الحد بشكل كبير من ظهور السيلوليت والعلامات التي تخص تمدد الجلد.

من أهم مميزات مقشر فرانك أنه يحتوي على نفس درجة حموضة الجلد وبالتالي فهو مناسب بشكل كبير  لجميع أنواع البشرة، وهو الذي يتم استعماله لعلاج العديد من المشاكل التي تواجه الجلد ويحفز الجلد وتساعد في علاج التصبغات الجلدية التي تحدث وهذا يكون من خلال التقشير الطبيعي الذي يتم استعماله طوال الوقت في العديد من الحالات المرضية.

يتم استعمال مقشر فرانك وهذا يكون لتنعيم البشرة وإزالة البقع وهذا يكون عند استعمالها بشكل منتظم ومستمر وهو مقشر يتم استعماله ليخلص الجسم من جميع البقع الداكنة أو الحبوب وهي التي تنتج بسبب تراكم الأوساخ على البشرة وأنه أيضاً سوف يلاحظ نعومة كبيرة لسطح البشرة.

يتم استعمال مقشر فرانك في لترطيب وعلاج البشرة الجافة وهذا يكون عند استعماله على البشرة خلال فترة الاستحمام فهو من الأشياء التي تجعل البشرة تشعر بالترطيب الدائم طوال اليوم وهذا بالإضافة إلى الترطيب المكثف وهو الذي يعطي البشرة النعومة والتوهج.

مقشر فرانك لحب الشباب وهو يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة وهو بالتأكيد له فاعلية كبيرة في علاج حب الشباب ولكن لابد قبل أن يتم استعمال المقشر على الأماكن التي توجد في الجسم ويكون بها حبوب لابد من منع تماماً فركها بشكل قوي، وفقط أيضاً يتم القيام بوضع كمية صغير على الحبوب ويتم تركها وهذا لأن فرك الحبوب من الممكن أن يتسبب في التهابات كثيرة داخل البشرة لذا لابد من التعامل معها بحذر شديد.

طريقة استعمال مقشر فرانك

قومي بوضعه على بشرة مبللة وهذا يكون خلال الأستحمام.

عليكي أن تقومي بفرك جسمك كله بالمقشر.

قومي بالإنتظار لمدة حوالي 10 دقائق وهذا حتى يتم القيام بشطف الجسم جيداً أو الأماكن وهي التي يتم وضع مقشر فرانك عليها.

نصائح لابد من اتباعها عند استعمال مقشر فرانك

من الأفضل أن يتم استعماله في بداية اليوم أو عند الاستيقاظ وهذا يكون مع أول حمام ساخن يتم أخذه في الصباح.

من الممكن أن يتم استعمال مقشر فرانك للأطفال وهذا يكون مرة واحدة في الأسبوع وذلك حتى يتم الحفاظ على بشرة الطفل وهذا أيضاً لتظل بشرة الطفل ناعمة وجميلة.

من الأفضل أن يتم استعماله من ثلاث إلى 5 مرات أسبوعياً وهذا يكون للبالغين وهذا للحصول على أفضل النتائج الخاصة بـ مقشر فرانك المميز للبشرة وهو يتم استعماله للتخلص تماماً من الجلد الميت المتواجد في البشرة وهو الذي يعمل على تنظيفها بشكل دائم.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

nervana

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *