اكثر منتجات ريكسول ” rexsol ” مبيعاً

تعد منتجات ريكسول من أشهر منتجات العناية بالبشرة والشعر ، فائقة الجودة والتي توفر عناية فائقة للبشرة والشعر ، وهي منتجات ليست دوائية ، ولا تحتاج لأي وصفة طبية قبل استخدامها ، كما أنها ليس لها آثار جانبية على البشرة أو الشعر .

rexol acne treatment lotion

لوشن ريكسول لعلاج مشكلة حب الشباب هو أحد المنتجات الأكثر مبيعًا من منتجات الشركة وهو يحارب جميع الأسباب التي تؤدي لظهور حب الشباب ، ويحتوي على مواد شديدة الفاعلية بحيث تعمل على منع ظهور حب الشباب في المستقبل ، كما أنه يستطيع أن يخترق المسام للسيطرة على حب الشباب والرؤؤس السوداء والبثور ، كما يساعد في منع الرؤؤس السوداء والبيضاء من التشكل مرة أخرى .

rexol vitamin c serum 10%

يحتوي هذا السيروم على مجموعة من مضادات الأكسدة التي تمنع الشيخوخة ، ويحفز إنتاج الكولاجين ، ويمنع ظهور علامات الشيخوخة في المستقبل ويجدد مرونة البشرة وحيويتها ويهدئ البشرة الحساسة بفاعلية كبيرة .

REXSOL Collagen serum Cell Renewal Anti-aging

هذا السيروم مدعم بفيتامين سي و هـ والبابونج وتساعد على تعزيز قدرة البشرة الطبيعية على إنتاج كولاجين جديد كما أنه يحسن نسيج البشرة ، كما أنه يعزز قدرة الجسم على إصلاح مظهره ويزيل نسيج البشرة الميت ويقلل من مظهر التجاعيد ويجعل البشرة أكثر سلاسة وذات مظهر شبابي .

REXSOL Dandruff Control SHAMPOO with MENTHOL

شامبو ريكسول المضاد للقشرة من المنتجات التي حصلت على تقييم خمس نجوم على موقع أمازون ، وهو فعال ضد القشرة ، ولكنه لطيف على الشعر في نفس الوقت ، فهو يحتوي على فيتامين هـ وبروتين الكيراتين ومستخلص إكليل الجبل ، كما أنه يحتوي على مركب الزنك بيريثيون ، وهذه المركبات مثبتة سريريًا ، بأنها تتحكم في قشرة الرأس وتترك الشعر لطيف ونظيف ولامع وسهل التصفيف ، كما أنه يعالج الحكة المرتبطة بقشرة الشعر والتهاب الجلد الدهني في فروة الرأس .

REXSOL Vitamin-C Wash Facial Cleanser Foaming Gel

ريكسول فيتامين سي جل لوجه هو منظف للوجه مستخلص من نبات الجينسينج والأرنيكا ، وهو ينظف ويزيل الماكياج والشوائب من البشرة بلطف ، كما أنه يعزز الرطوبة الطبيعية بالبشرة مما يترك البشرة نظيفة وناعمة ورطبة طوال الوقت ، ويتم استخدام هذا الغسول عن طريق وضع كمية صغيرة على اليد المبتلة ، ثم تدليك الجلد بلطف ، ثم يشطف بالماء الدافيء ، ويتم استخدامه مرتين في اليوم صباحًا ومساءًا .

REXSOL 10 AHA Multi-action Anti-Wrinkle Cream

كريم ريكسول المضاد للتجاعيد المعزز بفيتامين e هو مستخلص من الطحالب البحرية ومستخلص نبات الجينسينج والآذريون والكافيار ، وهو فعال في تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، كما يعمل على تحسين ملمس البشرة ويجعلها أكثر سلاسة ويقلل من المسام ، ويجعل البشرة صحية ومتألقة ، ويقلل من الخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة ، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة ، ويعزز قدرة البشرة على إصلاح مظهرها ، كما أنه يتميز بتركيبته الخفيفة التي تعتبر قاعدة مثالية قبل تطبيق الماكياج .

REXSOL CAVIAR + RETINOL Face and Eye Serum Firming and Lifting

يساعد كريم ريكسول بالرينتينول على شد ورفع الوجه والعين وهو غني بفيتامين سي و  أ و  e وزيت عباد الشمس والكافيار الهجين ، وهو ينعش البشرة ويعيد لها شبابها وملمسها الناعم ، حيث أنه يزيد من التجديد الخلوي للبشرة ويغذيها ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة ، كما أنه يحمي من الجذور الحرة حيث أنه يحتوي على الرينتينول الذي يعتبر أنقى أشكال فيتامين أ والذي يلعب دورًا حيويًا في تجديد الخلايا .

Purifying Toner Oily Skin 240mL

تونر ريكسول لإزالة الدهون الزائدة من البشرة يعمل على تنقية البشرة وتنعيمها وتوهجها ، وهو يزيل آثار الأوساخ من البشرة ويفتح لونها ، وهذا التونر مصنوع من مستخلص اللافندر والروزماري ، وهو يستخدم عن طريق تنظيف البشرة أولًا ، ثم استخدام قطنة لمسح الرقبة والوجه بالتونر ، ثم  بقوم باستخدام غسول الوجه بعده ومن الأفضل استعماله مرتين صباحًا ومساءًا للحصول على نتائج جيدة .

REXSOL Nixodil Hair and Scalp Super Revitalizer

من مشتقات الخميرة الحية والبيوتين والليسيثين وزيت اللافندر ومستخلص شوارتيا تم صنع ها المنشط لعلاج فروة الرأس ويساعد على منع تساقط الشعر ، كما يعمل على إعادة نموه ، وهو يحفز نمو بصيلات الشعر في الشعر الضعيف ، وهذا المنتج لا يعتبر من الأدوية ولا يتطلب أي إشراف طبي عند استخدامه ، وليس له أي آثار جانبية .

REXSOL Ultra Whitening Alpha Arbutin Cream

هو كريم لتبييض البشرة مدعم بفيتامين سي ، وهو مناسب لتفتيج جميع مناطق البشرةبما فيها البقع الداكنة وتصبغ البشرة ومنطقة البكيني وهو آمن وفعال على جميع أنواع البشرة ، كما أنه مناسب للنساء والرجال ، وهو مصنوع من مكون نشط قبل للذوبان في الماء .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ola1983h

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *