أفضل برنامج صدى الصوت

كثير من الأشخاص يسعون دائماً للبحث عن برنامج جيد لتسجيل الأصوات وكذلك إضافة كافة المؤثرات والإضافات عليه لكي يبدو  الصوت أفضل أو يبدو بنغمة معينة حسب كل عرض، في المقال البسيط التالي، ستقترح بعضاً من أهم برامج التسجيل الصوتي للعمل على إضافة أي مؤثرات عليه بإحترافية .

اليكم أفضل البرامج الخاصة بتسجيل الصوت وتعديل الصدى واضافة مؤثرات عليه، للاستمتاع بتجربة رائعة في التسجيل والتعديل الصوتي بأعلى  التقنيات.

برنامج أدوبي – Adobe Audition

دعنا نبدأ بأحد أفضل برامج التسجيل الصوتي وإضافة المؤثرات الصوتية عليه، برنامج Adobe Audition، هو برنامج تابع للعملاق Adobe، وبالتأكيد فإن Adobe قد قدمت العديد من برامج الإبداع على رأسها برنامج الفوتوشوب وبرنامج اليستراتور لصناعة وتعديل كافة الصور و ما إلى ذلك، ولم ننسى محبي الصوتيات المختلفة، أضف إلى ذلك أيضاً أن برنامج ادوب Adobe Audition و هو من أقوي البرامج الفعالة جداً من أجل تسجيل الأصوات من الحاسوب والتعديل عليه وإضافة مؤثرات وكل تعديل ترغب به للحصول على صوت أعلى كفاءة ونقاء.

برنامج اوداسيتي- Audacity

هو واحد من أقدم البرامج بمجال الصوتيات وتسجيل الصوت وإضافة كافة المؤثرات عليه، وعلى الرغم من قدمه فهذا لا يعني موته، فنجد البرنامج يتجدد دائماً بتجميعة من أفضل التحديثات الدائمة، فصار واحدا من أشهر وأقوى البرامج  بمجال الصوتيات على الإطلاق، ستجد تجربتك ببرنامج Audacity بتعديل الصوت أو إضافة مؤثرات عليه أو تسجيله و كل ذلك لن يمر بسوء أبداً، بل ستكون تجربة أكثر من ناجحة وقوية وتوفر لك كافة الإحتياجات لإنتاج صوتيات أكثر إحترافية و ذلك عن طريق إستخدام برنامج Audacity .

برنامج ويف باد – Wavepad Pro

قد لا يضاهي هذا البرنامج قوة برنامج Audacity أو Adobe Audition من حيث الشهرة، لكنه قد يقدم نفس الكفاءة في العمل، ويوفر لك برنامج Wavepad العمل على منصة كاملة لتسجيل الصوت الذي تريده و كذلك إضافة كل المؤثرات الصوتية التي تريدها علي الصوت، البرنامج بالفعل قوي وفعال وما يميزه عن كافة البرامج هو حجمه الصغير، كما انه برنامج مجاني تماماً و يمكن إستخدامه بشكل سهل .

برنامج كريستال أوديو إنجين – Kristal Audio Engine

هو برنامج قوي أيضاً سينضم للقائمة الخاصة بالبرامج التالية، إذا كنت تطمح ببرنامج صوتيات فعال وقوي لتعديل الصوت الخاصة بك وإضافة مؤثرات فعالة على الصوت بشكل إحترافي وسهل، فهذا برنامج ملائم لك، ولا يطلب خبرة كبيرة بمجال الصوتيات على إطلاقا ويمكن لأي شخص أن يستخدامه بالتأكيد، سواء كنت أنت مبتدئاً أو محترفاً فلن تجد أي مشاكل إطلاقا بالتعامل مع البرنامج، و ذه ميزة ربما قد يفتقدها بعض البرامج أمثلة Adobe Audition وذلك لأنه يعمل على توفير الكثير والكثير من الخصائص الهامة، وبالطبع Audition هو أفضل من ناحية الأدوات والتقنيات لكن البرنامج يتطلب مهارة وحنكة وإحترافية .

برنامج فال ستوديو – FL Studio

يستخدم العملاء هذا البرنامج FL Studio، لإنه برنامج قوي جداً، البرنامج يوفر أيضاً لك بشكل دقيق خاصية لصناعة الصوتيات والنغمات التي تريدها ، فيمكنك اعتباره البرنامج الاقوى بدون منازع، ويمكن ان تستخدم البرنامج أيضاً لكي تضيف بعض المؤثرات بالصوت الخاص بك، أو دمجه مع صوتيات أخرى والقيام بالعديد من الأمور الرائعة الأخرى بواسطة الأصوات، فهو يوفر منصة متكاملة لك لصناعة أي صوت ترغب به بكل إحترافية .

برنامج صدى الصوت ايشو اوديو ريبير – echo audio ripper

هو أفضل برنامج بين كافة برامج الصدى الصوتي، وها سيتضح بالمميزات التي سنذكرها لاحقاً، فبرنامج ايشو اوديو ربير هو برنامج رائع في قدرته على فصل صدي الصوت عن كل الأغاني المفضلة لك وكذلك فصل الحماية عنها بخطوات سهلة بدقائق كما انه برنامج صغير الحجم لا يؤثر على أي مورد من موارد الجهاز وكذلك يعمل على كل أنظمة الويندوز بداية من ويندوز اكس بي XP, ويندوز سفن 7 ,  ويندوز أيت 8 , ويندوز تين 10 وكذلك يعمل علي جميع أنظمة التشغيل ويمكنك أن تحمله في دقائق ستجد أن طريقة تثبيته بسيطة للغاية.

مميزات برنامج صدى الصوت ايشو اوديو ريبير –  echo audio ripper

-البرنامج ذو حجم صغير وهو لا يستهلك أي من موارد الكمبيوتر .
-يمكن للبرنامج فك الحماية عن جميع الأغاني وخصوصاً كل ملفات الصوت الموجودة بالـ سي دي اوديو .
-يمكن لبرنامج صدى الصوت echo audio ripper سحب أي ملف للصوت بصيغة wav بكل سهولة وسرعة .
-البرنامج متوفر به برنامج لتوليد فوربس وهو يسمي برنامج ogg .
-متاح في البرنامج أيضاً خاصية لتوليد كافة الملحقات الخاصة بالملفات الصوتية.
-يقوم البرنامج echo audio ripper بسحب الأغاني وفك الحماية بكل سرعة ودقة عالية مع الاحتفاظ بمستوى نقاء الصوت بدون اي نقص.
-البرنامج يعمل علي اصدارات الويندوز بداية من ويندوز  xp , أو ويندوز 7 أو ويندوز 8 , أو ويندوز 10 وهو يعمل مع جميع أنظمة التشغيل أيضاً.
-البرنامج يدعم كل الملحقات الصوتية أي كان عددها .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

lamia

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *